المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

إف يو إي سوفت التخدير الموضعي بزراعة الشعر

تقنية ال إف يو إي

تقنية ال إف يو إي: زراعة الشعر: تتكون عملية زراعة الشعر من : التخدير فى زراعة الشعر:

75

تقنية ال إف يو إي:

مع مرور الوقت وتقدم التكنولوجيا فى عالم زراعة الشعر، صارت عمليات زراعة الشعر تتم بأسهل سبيل دون أى مضايقة  عبر العملية.تعد تقانة التخدير الموضعي بالتهدئة Sedation إف يو إي هى أولى طرق التخدير التى تم إستخدامها عبر عام 2019 . وهى عبارة عن تخدير الشخص من خلال حقن المادة المخدرة بالوريد، مع ذلك دون أن يفقد وعيه.

السابق إلى التطرأ الى تقانة Sedation دعونا نتعرف على زراعة الشعر.

 

زراعة الشعر:

 

تتكون عملية زراعة الشعر من :

1.التجهيز لزراعة الشعر

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

المرحلة الأولى تعقيم والبدء فى التخدير الموضعي.وتعد من أهم عملية زراعة الشعر التى تحدد مدى سلاسة العملية وشعور بالراحة التامة خلال وقت العملية. وهنا يأتى دور إف يو إى سوفت التخدير الموضعي بلا .

2.اقتطاف البصيلات

وتتم من خلال عدة الميكروموتور على فصل البصيلات عن فروة لسهولة إقتطافها.وهنا يأتى دور المرحلة التى تحدد إنجاز العملية وجودة البصيلات المقتطفة.وكذلك إقتطاف البصيلات على باتجاه عشوائى دون ضم أى أذى للمنطقة المانحةـ من أهم الأمور التي تقيد إنجاز عملية زراعة الشعر.

3.فتح القنوات

من أهم عملية زراعة الشعر التى تحدد مظهر الشعر وظهوره بشكل أصلي جدا وكأنه غير مزروع.من الأهمية وظيفة على فتح قنوات الزراعة لحجم وأبعاد البصيلة وكذلك لإتجاه بصيلات الشعر غير صناعي.بمكان لابد من القيام بفتح قنوات الزراعة بزاوية 40-45 كمية. ليظهر الشعر بشكله غير صناعي.

4.زراعة البصيلات

هى أخر مرحلة فى زراعة الشعر. وهى عبارة عن زراعة البصيلات قنزات الزراعة بها وفى متطابقة إتجاه البصيلات دون التأثير على مظهر الشعر العام.تتم عملية زراعة الشعر أدنى تحكم التخدير الموضعي. تساهم تقانة إف يو إى ممكن أن على إجراء عملية زراعة شعر بكل راحة وسهولة.

 

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 9

التخدير فى زراعة الشعر:

يعتقد مرحلة التخدير من مراحلة زراعة الشعر التى تتسبب فى وألم للمريض.كما تنقسيم الى نوعين:

1.التخدير من خلال الإبر

وتتم من خلال تخدير كلا من المانحة والمستقبلة بالإبر.على الرغم من كونها إبر رفيعة، إلا أنها تتسبب فى للمريض أثناء التخدير. يعتقد هذه التقنية هى التقنية المستخدمة نظرا لتكلفتها المنخفضة.

2.التخدير من خلال عدة الضخ

وهى عبارة عن تقانة حديثه الحد من التخدير، وتتم من خلال ضخ المادة المخدرة أدنى المسام بلا إبر بلا .يتم ضخ المادة بالمنطقة المستهدفة من خلال آلة بلا إبر.عقب ذلك يتم التخدير بالإبر الكلاسيكية تخدير بالكامل. يقل التخدير مع الوقت يتلاشى.

وتعتبر هو التقنية تقانة مستخدمة السابق إلى تقانة سوفت إف يو إي.

تقانة مؤمنة جدا يتم تطبيقها مولود جديد عبر العمليات المختلفة، كما يعتقد جديد فى عالم الطب.يتم حقن المادة المخدرة بالوريد بكمية لحالة الشخص.لم لا يفقد الشخص وعيه، ولكنها تساعد فى عدم شعوره بأي ألم أثناء مرحلة التخدير.

لابد من إجراء المرحلة عن طريق معالج تخدير متخصص.بمكان أنه لابد من حقن من المخدر لحالة الشخص.

 

مميزات تقانة سوفت ال إف يو إي:

  • إعطاء وقت الفراغ  أثناء زراعة الشعر.
  • لم لا بأى عبر مرحلة التخدير.
  • لم لا يفقد وعيه.
  • السابق إلى العملية يمكنه طعامه بشكل أصلي.
  • يمكنه تلبية كافة احتياجاته أثناء عملية الزراعة ( – الشراب – يذهب تواليت).
  • فرصة الرجوع الى البيت عقب العملية في الحال.

 

مميزات تقانة سوفت ال إف يو إي بتقنيات التخدير الأخرى:

  • عدم فقد وعي المريض مما يجعله فى متواصل مع الفريق الطبي.
  • إعلام بكل ما يدور أثناء عملية زراعة الشعر به.
  • مما سبب الى تأثر براحة نفسية ورضا عقب العملية.

لم لا يرشد بإجراء تقانة سوفت ال إف يو إي  بلا معالج مختص:

تتم عملية زراعة الشعر بتقنية التخدير الموضعي بلا بتقنية إف يو إي ممكن أن على أيدى أطباء زراعة وتخدير متخصص. تتم مرحلة التخدير على ذراع كلا من محترف زراعة وطبيب تخدير مختص.يتم تقييد قدر التخدير لحالة ، لطوله ووزنه وحالته الصحية.بشكل دوري ما تتم من خلال وريد الذراع.يتم متابعة نبضات عضلة القلب والضغط أثناء وعقب مرحلة التخدير بالتهدئة. لهذا لابد من إجراء المرحلة من السابق إلى معالج متخصص.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net