المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

زراعة الذقن في تركيا

تقنية زراعة الذقن في تركيا

زراعة الذقن: كيف تتم عملية زراعة الذقن في تركيا ؟ ماذا يحدث بعد انتهاء عملية زراعة الذقن في تركيا  ؟ زراعة شعر الشارب

108

زراعة الذقن:

تعتبر زراعة الذقن في تركيا من الجلسات الشائعة. وهي مناسبة وفعالة للرجال الأصحاء الذين ليس لديهم لحية أساساً أو لديهم فراغات في اللحية نتيجة لحوادث معينة أو مرض ما.

إن شعر اللحية يختلف بطبيعته عن شعر الرأس من حيث الكثافة والنوع . وتختلف أيضا من شخص لأخر . وعلى عكس شعر الرأس فالكثافة هنا لا تهم كثيرا بقدر مايكون المنظر العام والجذاب هو الأهم.

 

كيف تتم عملية زراعة الذقن في تركيا ؟

في حال وجود فراغات في اللحية سيتم ملئ هذه الفراغات بما يتناسب مع كثافة اللحية ، بحيث تستعيد اللحية منظرها الشبابي الأنيق .أما في حال عدم وجود اللحية اساسا بسبب تأخر في النمو أو مرض او حادث ما ، فإننا نترك أمر تحديد كثافة اللحية وشكلها للعميل المهتم بزراعة اللحية ، ويمكننا زراعة ما بين  1000 الى 3000 بصيلة ضمن الشكل الذي يحدده.

و تتم زراعة اللحية في يني هير بطريقة الاقتطاف ، حيث يتم أخذ الشعر من المنطقة الخلفية للرأس (المنطقة المانحة) ، أو منطقة الصدر في حال عدم تواجد شعر كثيف في المنطقة الخلفية للرأس وهذا لغرض تكثيف الشعر الذي سوف يتم زراعته في الوجه .

 

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 27

ماذا يحدث بعد انتهاء عملية زراعة الذقن في تركيا  ؟

لا تترك زراعة اللحية أي أثر في المنطقة المقتطف منها. سيتم ملاحظة نقط دم دقيقة في المنطقة المزروعة بسبب إبرة التخدير المستعملة أثناء زراعة بصيلات الشعر ، و لكنها ستزول مع أول غسلة. سوف يبدأ الجسم بتغذية الشعر المزروع ولهذا السبب قد تلاحظون إحمرار بسيط في المنطقة المزروعة. يستمر الإحمرار من 1-2 اسابيع. أما في الاسبوع الثاني، فسيتساقط قسم من اللحية المزروعة, وبعد 4-8 أشهر سوف يبداً الشعر المزروع في الوجه بالنمو بشكل طبيعي ودائم.

 

زراعة شعر الشارب

كيف تتم عملية زراعة الشارب؟

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 28

تتم زراعة الشارب في المنطقة العلوية للشفاه. في حالة عدم نمو شعر هذه المنطقة أو في حالة الجروح أو الحروق التي تسببت باختفاء الشعر من المنطقة. و تتم زراعة الشارب أيضا باستخدام طريقة وحدة أقتطاف البصيلة. تمكننا طريقة الاقتطاف من أخذ اكبر عدد من البصيلات الذي نحتاجه لزراعة الشارب حسب الكثافة الذي يرغبها الشخص. يتم اقتطاف جذور الشعر الرقيقة من المنطقة الواقعة بين الأذنين فوق الرقبة أو من أعلى الأذنين باستخدام أجهزة يتراوح قطرها بين 0.6-0.7 ملم. لذلك تتم العملية بدون جروح ولا تستغرق الكثير من الوقت. و خلال 4-6 أشهر تبداً بصيلات الشعر المزروع بالنمو بشكل طبيعي. بشكل عام تعد زراعة اللحية والشارب من العمليات البسيطة ، ولكن أحياناً يحدث بعض المشاكل الفنية وذلك يعتمد على مهارة و خبرة الطبيب في هذا المجال. لهذا السبب عليكم اختيار الطبيب والمشفى بعناية و يني هير تضمن لكم أفضل النتائج بإذن الله.

 

زراعة الحواجب والرموش:

هي عملية أخذ البصيلات الشعرية من المنطقة المانحة ثم زراعتها في منطقة الحاجب أو الرمش. و بشكل عام يفضل أخذ الشعر من مؤخرة الرأس باستخدام  اف يو إي.

و تواصل الحواجب نموها بعد عملية الزراعة لمدة سنة، و يتوقف نموها بعد ذلك لتأخذ شكلها النهائي و قد تحتاج الى تقصير بشكل دوري.

 

هل يمكن ضمان المظهر الطبيعي في عملية زراعة الحاجب ؟

من المهم جدا معرفة شكل الحاجب الذي يريده الشخص. فمثلما يختلف شعر الرأس من شخص لأخر فإن الحواجب أيضا تختلف، حيث يؤخذ بعين الاعتبار نمط سماكة شعر الحاجب أو رقته ، و وفقا لذلك تتم عملية الزرع. هناك وجوه يناسبها الحاجب الكثيف جدا و السميك، في حين هناك وجوه يناسبها الحواجب الرقيقة و الطويلة.

 

ما يجب أخذه في الاعتبار عند تحديد الحاجب ؟

يتم تحديد خط الحاجب و مدى كثافته و سماكته معا مع طبيب التجميل. مايجب عليك أخذه بعين الاعتبار هو أنه يمكن التحكم بشكل الحاجب كما تريد و لكن في حال اذا كان شعر الحاجب لديك ذو طبيعة رقيقة و خفيفة، هنا لا يمكن التحكم بهذا الوضع. ليس هناك ضرر اذا كان شعر حواجبك أقل سماكة من الوضعالطبيعي.

من أين تؤخذ البصيلات المانحة وكيف يتم اجراء عملية الزراعة ؟
كما ذكرنا سابقا، تؤخذ بصيلات الشعر من الجهة الخلفية لفروة الرأس، وعموما يفضل أخذ البصيلات ذات الشعر الرقيق فهي ملائمة أكثر من البصيلات ذات الشعرالسميك لزراعتها في منطقة الحاجبين، حيث يتم زراعتها واحدة تلو الأخرى لضمان اعطاء مظهر طبيعي.

 

ما هي تكاليف زراعة الذقن في تركيا ؟

عادة ما تكون تكلفة زراعة اللحية في مركز يني هير ، ما بين الـ 1700 إلى 2000 دولار . يقوم الطبيب بتحديد الكلفة الحقيقة لزراعة الشعر بعد إرسال صوركم لنا عبر نموذج اتصل بنا ، ومن ثم نقوم بإخباركم بتكلفة العملية قبل المجيئ إلى تركيا .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net