المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

زراعة الشعر للمرأة بلا حلاقة

كيفية زراعة الشعر للمرأة

  زراعة الشعر للمرأة : أولا : متى تلجاء المرأة لاجراء العملية ؟ ثانيا : التقنيات المستخدمة :

130

  زراعة الشعر للمرأة :

تردنا متنوع من الرسائل والاستفسارات من وافر من النساء ما يقارب امكانية اجراء عملية زراعة الشعر للمرأة وحول كيفيتها . الأمر الذي دعانا لتدوين هو للموضوع ما يقارب زراعة الشعر للفتيات .

و وفقًا لمنظمة ISHRS ( المنظمة الدولية لجراحة زراعة الشعر) فقد زادت نسب المقبلين على زراعة الشعر من الفتيات في عام 2014 بنسبة 12% عن عام 2012 لتصل إلى ستة عشر بالمائة من إجمالي الذين قاموا باجراء العملية ، وتدل هذه تزايد الكبيرة من إقبال النساء على ازدياد القناعة لدى شريحة منهن بأن الزراعة لم تعد ليس إلا حكرًا على ذكور دون الفتيات خصوصا وأن وافر منهم احتمال مللن من محاولة المختلفة مماثل المنزلية بالأعشاب و العقاقير العلاجية الطبية ومستحضرات التجميل والتي عادة ما تكون تجارية .

 

أولا : متى تلجاء المرأة لاجراء العملية ؟

تلجأ أحيانآ الفتيات إلى زراعة الشعر  هبوط الكثيف في الشعر و ظهور مناطق صلع في أو مناطق الكثافة ، وليس ينبغي أن على السيدة تحسن على إجراء جراحة زراعة الشعر السابق إلى استشارة الطبيب المختص ، وبعد شغل الفحوصات الطبية اللازمة عند الجلدية مداواة . فمن الممكن أن تلائم زراعة الشعر جميع الفتيات لاختلاف طبيعة الشعر لدى الفتيات عن ذكور .

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

ثلاث مناسبات من حالة الصلع عند الفتيات :

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 9

الصلع أعلى الرأس .
الشعر الخفيف
خسارة الشعر في موضع التاج  .
كذلك ذكرنا فيجب على السيدة استشارة الطبيب المختص السابق إلى الاقدام على اجراء عملية الزراعة إذا تكون العملية ناجحة وموفقة بإذن الله.

 

ثانيا : التقنيات المستخدمة :

التقنية المستخدمة لزراعة الشعر للفتيات عن ذكور . بمكان تستخدم كيفية اقتطاف البصيلات fue-Follicular Unit Extraction من المانحة في مؤخرة ، بمكان يقوم الطبيب المختص باقتطاف بصيلات الشعر من فروة الخلفية ، ثم يقوم بفتح القنوات  ثم يعاد توزيع هذه البصيلات المقتطفة في مناطق سقوط الشعر و الصلع لدى النساء ، ويجب على الطبيب أن يراعي التوزيع الجيد لتلك البصيلات و زرعها بشكل لتبدوا طبيعية بعد أن استهل الشعر بالنمو . وتجرى عملية استخلاص البصيلات (الطعوم) أدنى اثار مخدر موضعي. وليس يكون أي بإذن الله.

 

ثالثا : زراعة الشعر للمرأة بلا حلق :

مبدئي ما يتبادر لذهن المقدمين على جراحة زراعة الشعر الشعر بعد الزراعة ، ولعل هو الأمر الرئيسي في كثرة الاستفسارات التي تردنا ، فالسؤال المطروح دوما في من يفكرن في اجراء عملية زرع الشعر  هل صوابًا سنعمل بحلق ؟!

ونحن في هذا المكان نطمئن النساء اللواتي يرغبن في اجراء زراعة الشعر لكن مازلن مترددات مخاوفهن ، والجواب .. زراعة الشعر للفتيات تتم بلا حلق ، و هو الفارق الجوهري بينها وبين زراعة الشعر للرجال . في وقت لاحق فلا داعي لأي رعب . ونحن في مركز يني هير ل زراعة الشعر في اسطنبول نقدم معاونة زراعة الشعر للفتيات اللاتي قررن الزراعة دون حلق ودون رعب من خسارة الجمالي للأنثى .

 

رابعا : ثمن زراعة الشعر للفتيات :

ثمن زراعة الشعر للفتيات الكثير عن تكاليف اجراء العملية للرجال ، فمتوسط قيمة في غالب مشافي ومراكز تركيا 1700 دولار ، ويختلف باختلاف كثير البصيلات المزروعة وباختلاف الباقات المختارة مماثل الاقامة الفندقة و المواصلات و ابر البلازما بي ار بي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net