المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

زراعة الشعر الصناعي

زراعة الشعر الصناعي

زراعة الشعر الصناعي

60

زراعة الشعر الصناعي حيث ان الصلع وتساقط الشعر المرضي من المُشكلات التي ما دام تكبد منها السيدات والرجال والتي تسبب افتقاد الثقة بالنفس، فالشعر واحد من أفضَل إشارات الحُسن التي تُضفى على الهيئة الخارجية الجاذبية والثقة.

وبالرغم من تعدد الاختيارات العلاجيّة للصلع وتساقط الشعر من حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، مبنى المينوكسيديل وغيرها تبقى عمليّات زراعة الشعر وحدها هي الحل الختامي والفعّال لمشكلة الصلع.

لذلك تُعّد زراعة الشعر إحدى أكثر العمليات التجميليّة رواجاً خلال الفترة الأخيرة ليكون الصلع والثعلبة وغيرها من الأمراض التي تسبب تساقط الشعر الجزئي والكلي مشاكل من الزمن الفائت.

ومع التقدم العظيم الذي شهده الطب التجميلي أصبحت البدائل مفتوحة لتعويض بصيلات الشعر المفقودة عن طريق زراعة الشعر مرة أخرىً باستعمال الكثير من التقنيات، والتي نستعرض منها فيما يأتي زراعة الشعر الصناعي.

زراعة الشعر الصناعي:

برغم أن زراعة الشعر الطبيعي واحدة من أفضَل الأساليب التي تهدف إلى نقل بصيلات الشعر من مؤخرة الدماغ أو غيرها من الأماكن التي ما زال ينمو الشعر بها وتُعرف بالمساحة المانحة، إلى الأنحاء الصلعاء وتُعرف بالمناطق المستقبلة، لكن هناك العديد من الأفراد لا تنجح معهم عمليّات زراعة الشعر الطبيعي مثل أولئك الذين يتكبدون من الصلع التام. ولذا فإن زراعة شعر صناعي تُعّد حل فعّال لهؤلاء وغيرهم ممن يفضلون نتائج سريعة وأداة غير مسببة للالم لمداواة الصلع.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

كما أن زراعة شعر صناعي لها الكثير من المميزات وأهمها:

  • قلة التكلفة مضاهاةً بزراعة الشعر الطبيعي.
  • لا تفتقر إلى وقت للتعافي، ومن الممكن للعليل ممارسة حياته بأسلوب طبيعية فور الزرع على الفورً.
  • النتائج السريعة والملموسة حيث يمكن للعليل بصيرة الهيئة الخارجية الختامي للشعر في أعقاب عملية الزرع.
  • لا تترك زراعة الشعر الصناعي ندبات أو آثار عقب الزرع.
  • دواء الصلع التام حيث لا تفتقر زراعة الشعر الصناعي إلى مساحة مانحة لاقتطاف البصيلات على ضد زراعة الشعر الطبيعي.

كيف تحدث الزراعة؟؟

تعتمد تكنولوجيا زراعة شعر صناعي على زرع أو غرس شعر مصنوع من أنسجة صناعية دقيقة بمناطق الصلع أو الدماغ بأكمله في وضعية الصلع التام باستعمال إبرة مخصصّة لهذا. وتمتاز تلك الأنسجة بمظهرها وملمسها المشابهين للشعر الطبيعي.

تحدث عملية زراعة الشعر الصناعي بواسطة عدد من الخطوات يمكن تلخيصها فيما يأتي:

  • اختيار لون ومظهر الشعر: قبل البدء في زراعة الشعر الصناعي يتم استعداد الأنسجة الصناعيّة لتصبح بلون مشابه للشعر الطبيعي وبطول يتراوح بين 10 إلى 25 سم إلى حد ماً. كما يمكن للعليل اختيار ملمس الشعر ما بين الشعر الناعم والمجعد.
  • التخدير: يتم تخدير أنحاء الزرع موضعياً، ومن الممكن الاستعانة ببعض مهدئات الأعصاب وغالباً لا يشعر العليل بأيّ وجع.
  • زراعة الشعر الصناعي: يبدأ الزرع بغرس كل شعرة على حدة باستعمال إبرة خاصة بداخل فروة الدماغ عن طريق ثقوب متناهية الصغر يصنعها الطبيب في فروة الدماغ، وغالباً ما تُشفى أثناء أيام من الزرع. ومن الممكن للعليل ملاحظة النتائج الختامية في أعقاب زراعة الشعر الصناعي على الفورً.

الآثار الجانبية والمخاطر المحتملة لعملية الزراعة:

بالرغم من المميزات المتنوعة لزراعة الشعر الصناعي سوى أنه يَبقى كأي تصرف تجميلي آخر يحمل الكثير من المخاطر المحتملة والآثار الجانبية، التي يمكن اختبارها عقب الزرع ومنها:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 9
  • تورم والتهاب مكان الزرع أو الأنحاء المحيطة كالجبهة وحول العينين، وعادةً ما ينقضي على نحو طبيعي أثناء أيام من الزرع.
  • ظهور ردود تصرف تحسسيّة كالشعور بالحكة الشرسة، أو رفض الشعر المزروع من قبل الجسد.
  • تكوّن بعض التكيسات أو البثور في مقر الغرس نحو جذور الشعر، وغالبا لا تكون ملحوظة وتتلاشى تلقائياً عقب العمليّة بأيام ضئيلة.
  • نزيف في فروة الدماغ وهو أمر قليل وجوده الحدوث، ويتواصل للعديد من ساعات في أعقاب العملية ويتوقف تلقائياً، ومن الممكن للطبيب أن يصف بعض مضادات السيولة إذا ما لزم الشأن.
  • حدوث عدوى أو تقيحات صديدية في مكان الزرع، وهو من الآثار الجانبية غير الذائعة حيث يصف الطبيب أنتي بايوتك للعليل قبل وبعد عملية الزرع للوقاية من العدوى الميكروبية.

خلل ونقائص عملية الزراعة:

ما زال الشعر الصناعي بالرغم من التقدم العظيم في الطب التجميلي يحمل الكثير من الخلل والنقائص إلى منحى الآثار الجانبية التي تم ذكرها مسبقاً، ومن أكثر أهمية خلل ونقائص زراعة الشعر الصناعي:

تساقط الشعر في أعقاب الزرع مع الطقوس اليوميّة مثل التمشيط حيث تبلغ نسبة تساقطه إلى 20% مرة كل عامً، وهو ما يتطلب إرجاع الزرع أثناء مدد قصيرة.
ترقق فروة الدماغ والتهابها الشأن الذي قد يمنع زراعة الشعر الطبيعي في المستقبل.
لا يمكنه العليل صبغ الشعر، أو تمليسه أو استعمال معدات التنشيف الحرارية كالسيشوار وغيره.

تكلفة زراعة الشعر الصناعي:

لا تتشابه أسعار زراعة الشعر الصناعي باختلاف الدول، وعدد الشعيرات المزروعة، ونوع الأنسجة المستخدمة، سوى أنها تتراوح من 1000 دولار إلى 20,000 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.

زراعة للشعر الصناعي الإيطالي:

زراعة الشعر الصناعي الإيطالي هي التكنولوجيا الأحدث في زراعة الشعر الصناعي وتُعرف أيضاًً بتقنية البيوفايبر Biofibre، والتي تعتمد على استعمال خيوط العملية الجراحية كبديل للألياف الصناعيّة التي كانت تُستخدم في زراعة الشعر سابقاً وتسببت في الكثير من المشكلات كالتفاعلات التحسسية، ورفض الجسد لها.

وقد تمَكّنت تكنولوجيا البيوفايبر الانتصار على خلل ونقائص الزراعة بواسطة استعمال أنسجة صناعية متوافقة مع ألياف الجسد فلا يقوم الجسد برفضها أو تكون السبب في ردود تصرف تحسسيّة على ضد الأنسجة الصناعية القديمة والمصنوعة من مواد مثل الأكريليك والبوليستر.

كيف تحدث زراعة الشعر الصناعي الإيطالي ؟

يتم تصميم الشعر استناداً للون وملمس شعر العليل، ويقوم الطبيب بغرس الشعر عن طريق عُقد متناهية الصغر يتم تثبيتها في فروة الدماغ. تستغرق عملية زراعة الشعر الصناعي الايطالي ما يقرب من خمسين دقيقة لكل 500 شعرة. ومن الممكن زراعة ما يبلغ إلى 3000 شعرة في الجلسة الواحدة.

المنتخبين لزراعة الشعر الايطالي:

يمكن زراعة الشعر الايطالي لحالات الصلع التام أو الجزئي، وللسيدات والحالات التي لا يصلح معها زراعة الشعر الطبيعي مثل حالات الحرق التي ينتج عنها تشوه فروة الدماغ.

مميزات زراعة الشعر الصناعي الايطالي:

تمتاز تكنولوجيا البايوفيبر باستقرار الشعر نسبياً مضاهاةً بالشعر الصناعي العادي، حيث تتساقط نسبة قليلة من الشعر مع الطقوس اليومية كالتمشيط والاستحمام تبلغ إلى 2-5% من الشعر المزروع في السنة، ومن الممكن للعليل إرجاع زرع 100 إلى 200 شعرة أثناء مرحلة تبلغ لخمس سنين عقب الزرع الأول.

ويقوم الطبيب بزرع 200 إلى 300 شعرة في الجلسة الأولى، والانتظار لفترة تبلغ إلى شهر لملاحظة أي ردود إجراء تحسسيّة للعليل، والتي نادراً ما تتم نتيجة لـ مطابقة أنسجة البيوفايبر للشعر الطبيعي بنسبة هائلة. وقد نوهت الدراسات أن فرد من كل ألف فرد ممن يجرون زراعة الشعر الايطالي أو البيوفايبر قد تبدو عليهم ردود تصرف تحسسية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net