المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

عملية زراعة الحواجب في اسطنبول

كيفية زراعة الحواجب

لماذا يلجأ قلائل لإجراء عملية زراعة الحواجب في تركيا؟ وصف تشريحي للشكل الرئيسي لنمو الحواجب:

148

لم تقتصر مجريات هذه العلمية على تمكين الأطباء بتركيا من عملية زراعة الحواجب ، بالإضافة هذه العمليات قادرة على خلق عواقب طبيعية غير تقديم ملاحظة. لو أردت أن تستدل على هذه نتيجة وجودتها، تستطيع الاطلاع على أي جريدة مختصة بالموضة والمشاهير، فستجد كيف أظهر فتيات ترويج ونجوم اجتماع بحواجب كثيفة وكاملة وذات مظهر أصلي لم لا يتيح تفسيره. لم لا تتعجب من الأمر، مجمل أولئك الفتيات والفتيان يمتلكون جينات شديدة تجعل نمو شعر الحواجب بهذه الكثافة والكمال. الفضل يرجع لعمليات زراعة شعر الحواجب في تركيا وتطورها المذهل.

لماذا يلجأ قلائل لإجراء عملية زراعة الحواجب في تركيا؟

تدل الحواجب رجل أهم صفة الوجه وأكثرها وضوحا بمكان أنها تكون وتحدد الخطوط الرئيسية للوجه. لو فقد الشخص لشعر الحواجب نتيجة الجينات الوراثية أو لأي دوافع عرضية أخرى، يكون ذاك الخط الفاصل ميدان الجبهة وخط استواء العينين غير بين، مما يسبب عدم تعيين لمكونات الوجه.

تشييد على ذلك، نستنتج أن الحواجب هي الركيزة الرئيسية فيما المعروف باسم بكونتور الوجه أو الخطوط المحددة لزوايا الجبهة وفقدانها أوصل لزوال سحر العينين وظهور الجبهة بحجم مما هي عليه فعليا. لهذه الأهمية التي عليها الحواجب في تعيين لقطة وملامح الوجه بشكل هائل، عمليات زراعة الحواجب في تركيا من الشائعة والتي تدل حصة لم لا يتيح إغفالها من عمليات التجميل بالوجه في .

عديدة سنوات مضت موضة الحواجب الرفيعة والدقيقة هي السائدة السيدات . الحواجب العريضة والكثيفة موضة سائدة لدى السيدات. فمنهن من تلجأ لعمل هو الرسم العريض من خلال استخدام أقلا التحديد التجميلية، أو من خلال استخدام الوشم الدائم أو المؤقت.

إلا أن هذه سبيل الغير طبيعية لم لا بان جمالية بالمرة، لأنها تكون تقديم ملاحظة وسرعان ما تزول تاركة غير مرغوب من خلالها على الوجه والبشرة. أما عمليات زراعة الحواجب في تركيا فتكون لديها عواقب طبيعية للغاية وغير تقديم ملاحظة بالمرة وتحوذ على رضا الشخص المتضرر بشكل هائل.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 27

يرجع ضياع شعر الحواجب شتى من الأسباب التي تخص مجمل في حالة صحية سيئة كحالة فردية لها ظروفها . على سبيل حذو، مسار الكلاسيكية تستند على تنحيف قياس الحواجب ورفعها بشكل ملحوظ من مسببات تلف مظهر الحواجب غير مقلد. على الأرجح لم لا تستطيع السيدة استرجاع لقطة الحاجب الرئيسي بعد وقت طويلة من الرسم الرفيع وهذه الحالة على الأرجح ترتبط بحالة نفسية أخرى نتف الحواجب الكربي.

هذه الحالة تجعل الشخص المتضرر غير على قبول نمو الحواجب بشكل زائد، مما يجعله يشرع في نتف الشعر بشكل هوسي مما يشوه العام. أما ضياع شعر لأسباب وراثية يمثل ثلاثا حصة من يعانون من تشوهات في هذه .

في مناسبات الصدمات والحوادث مماثل الحروق أو العلاج الجراحي، يكون ضياع الشعر ملحوظ اضافية نتيجة تغير صبغة صباغ الرئيسية في هذه . طبقا لخبرات متنوع من أخصائي أمراض والتجميل، بالتقريب تدل حصة ذكور الذين يتألمون من ضياع شعر الحواجب واحد على ثلاثة، أما الثلثين فتكون لحالات من السيدات من شتى الأعمار. السيدات من الأصول الأسيوية يمثلن بالتقريب 15% من مناسبات ضياع شعر الحواجب، نظرا لعوامل وراثية وجينية.

هذه حالات لم لا يعتقد كامل عند إجراء زراعة الحواجب في تركيا بسبب الشعر الذي ينمو في التي يفترض أن تكون كامل لمنح الشعر يكون شعر مفرود يحتوي على أي التفاف أو تجعد. هذه الخاصية يعتقد أساسية في الشعر المانح يستطيع الشعر المزروع الالتفاف والتأقلم مع بيئة الحواجب التي تتطلب نمو أفقي للشعر.

ومن الجدير بالذكر أن قيمة زراعة الحواجب في تركيا هي الأقل بمنطقة الشرق الأوسط بصفة عامة.

 

وصف تشريحي للشكل الرئيسي لنمو الحواجب:

على الأرجح قلائل أن الحاجب نفسه وحدة متكاملة من الشعر الذي ينمو أضخم الجفن. لكن على على النقيض، الحاجب نفسه ميدان نمو للشعر وينقسم لعدة اجزاء منها خواصه المميزة واتجاه نمو شعر يختلف عن باقي أقسام شعر الوجه. الجدير بالذكر، يضم إنشاء الحاجب إلى أقسام:

رأس الحاجب:

داخليين من الحاجب والتي أظهر كقمة مرتفع وتمثل في اتجاه 0.5 – 0.7 سم من غير منقوص حيز الحاجب. وتحتوي هذه على شعر لطيف داكن طلاء ذا قطر صغير. لم لا تكون عندهم رغبة في بروز هو الجزء خاصة، ويفضلون إبقاءه على حاله.

جسم الحاجب:

وهو الجزء الأوسط والذي يمثل 2.5 سم من إجمالي حيز الحاجب. هذه يعتقد هي الأكثر كثافة وعرض باقي الأجزاء. يتجه نمو الشعر في هذه للأعلى ثم يتجه نمو الشعر في اتجاه طرف الحاجب.

ذيل الحاجب:

وهو الجزء الخارجي والذي يمثل الرقم 2 سم من حيز الحاجب الإجمالية.

ميدان اقل كثافة بالشعر ويكون الشعر المتواجد بها أخف وأدق التي تخف شيئا فشيئا مع يعطي السن.
لقطة الحاجب ينبغي أن أن لقطة الوجه وتماثله يكون امتداد الحاجب ملائما لحجم عضو النظر لدى الإنسان وعظام الجبهة. نقيس ازدياد الحاجب من ميدان بتمعن، بمكان ينبغي أن ازدياد كلا الحاجبين متوافقا مع طول الجبهة. التماثل في هذا المكان ينبع من نقطتين أساسيتين، وهما امتداد طرفي الحاجب وارتفاع الوسطى.

سمة توضيحي لأجزاء إنشاء الحاجب:

الخط : رأس الحاجب

الخط الأزرق: جسم الحاجب

الخط الأخضر: ذيل الحاجب

 

التقييم المبدئي الكامل السابق إلى إجراء عملية زراعة الحواجب:

أهم الدواعي التي تجعل الشخص المتضرر يلجأ لإجراء عملية زراعة الحواجب في تركيا هي الدواعي التجميلية. إذن ينبغي أن أن تكون العملية مستندة على خطة تجميلية بين ودقيقة مظهر هذه بالشكل الذي يخدم تماثل الوجه.

المرشح لإجراء عملية زراعة الحواجب نفسه يكون لديه منطقية لنتائج العملية وفهم عميق لحدود الكثافة الممكنة لشعر الحواجب التي يتيح .

من الأحسن لدى الشخص القليل السلبيات التي يرغب في إصلاحها في هذه مجرد ميل في تصاعد كثافة الحواجب لأهداف .

ينبغي أن الشخص المتضرر على اطلاع غير منقوص سمك الشعر التي سيتم بعد جلسة واحدة فقط من العملية وكيفية تكهن نتيجة على مدار الفترة المحددة بعد العملية. من مرتقب أن تنمو حصة من الشعر المزروع في وجهات غير بالضبط، ولهذا الأمر لم لا يعد عيبا أو خللا في العملية، لكنه أمر أصلي لحين يتأقلم الشعر المزروع مع الشعر غير مقلد للحاجب.

تعيين لقطة الحاجب ورسمه ينبغي أن أن تذرع على مخطط مسبق على ما يرام مبني على أسس علمية وتجميلية. يتم تعيين بدايات ونهايات سمة الحاجب تشييد على تمركز الأنف وشكله بالنسبة للعين.

يقوم الطبيب برسم مثلث رأسه عند طرف الأنف الجانبي وقاعدته هي أول رأس الحاجب من ناحية، ومن الناحية الأخرى ذيل الحاجب. يتم تعيين الرأس الحاجب تشييد على مدى اتساع عضو النظر لدى الإنسان، بمكان يتم سمة خط من أضخم الرأس مدار عضو النظر لدى الإنسان إلى ميدان جسم الحاجب.

هو الخط الرأسي من دائرة بؤرة عضو النظر لدى الإنسان من الناحية الخارجية النقطة D على الرسم التوضيحي وتنتهي عند أول جسم الحاجب أو الوسطى E. ولهذا ينبغي أن أن يتفهم الشخص المتضرر هذه التجميلية يكون على معرفة بما نفسه معقول السابق إلى تطبيق العملية.

A نقطة الطرف الجانبي للأنف

B نقطة أول رأس الحاجب

C نقطة ذيل الحاجب

D امتداد الرأس الحاجب

E منتصف جسم الحاجب

المصابين الذين يقومون بالبحث عن القيام بعملية زراعة الحواجب في تركيا يكون عندهم ضياع غير منقوص فئة من الشعر، أو الشعر الخفيف غير الملحوظ، أو يوجد من يرغبون في ملئ فراغات الحواجب الناتجة عن الندوب.

مرارا ما تكون دوافع الحواجب الخفيفة الجينات الوراثية، الماضي المرضي مماثل عيب الغدة الدرقية، شتى أشكال الثعلبة، التقدم في السن، دواء الطبية أو التغير الوظيفي للشعر نتيجة هوس نتف الحواجب.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 28

على الأرجح لم لا يكون من الجيد اللجوء لعمليات زراعة شعر الحواجب في تركيا في مناسبات الثعلبة والتي تهاجم ميدان فروة وشعر الوجه. فمن الواجب تقصي طرق المداواة المناسبة ثم الٌقدام على خطوة زراعة الشعر بعد فحص من أن عواقب العملية ولسوف تثبت وتدوم.

يعزو أطباء زراعة لشعر بأن حالات النسائية التي بحث عن إجراء عملية زراعة الشعر تكون نتيجة أمراض علاجية المنشأ والتي يعتقد أثر أساسية للنتف المبالغ فيه لشعر الحواجب. لكن يفقد ذكور الجزء الجانبي من الحاجب وهو ميدان الذيل نتيجة يعطي السن، والذي أوصل لفقدان شعر هذه من الحاجب شيئا فشيئا.

من غير صناعي أن يتم فعل فحص طبي عام لطبيعة وتاريخ نمو الشعر لأي في حالة صحية سيئة السابق إلى إجراء عملية زراعة الشعر.

وإذا يريد إجراء زراعة جواجب كامل في تركيا، وتحتاج من مدى مهارة المانحة تملك ومناسبتها لمثل هو الإجراء، عليك ترابط مع فريقنا الطبي للحصول على استشارة مجانية
ميدان العظم القذالي أو مؤخرة هي اضافية المانحة للشعر فيما يخص زراعة الحواجب، وذلك نتيجة تمكن هو فئة من الشعر على بصورة صادق.

على الرغم من ذلك، يتيح الاعتماد على شعر القليل الأخرى بالإضافة لم لا يتيح الوثوق في تمكن هو الشعر على بشكل هائل، بالإضافة على الأرجح لم لا تكون يوجد وفرة ملاءمة من الشعر المانح في هذه .

من لازم أن يتم تمركز عديدة منطقية السابق إلى تطبيق العملية ومناقشتها مع الشخص المتضرر، كما نفسه الحال في جميع عمليات التجميل الأخرى. عند الأمر مع الشخص المتضرر، ينبغي أن على وعي بأن اكتساب على حواجب تام وكثيفة على الأرجح لم لا يكون ممكنا في جميع حالات.

إلا أن نتيجة الطبيعية هي التي يتم اهتمام عليها لأنها أهم طابع في عمليات زراعة الشعر عموما. على مضاد الوشم ومساحيق التجميل الدائمة التي يتيح للمريض مكافأة لقطة الحواجب المفقودة عن طريقها، يتيح تحويل لقطة الحواجب المزروعة وتشكيلها على حسب ميل الشخص المتضرر مستقبلا أينما اقتضت الحال وإعادة نموها تام بشكل أصلي بعد ذلك.

 

التخطيط الجيد للعملية نفسه سبيل النجاح والحصول على نتيجة المتوقعة:

الرئيسية من عملية زراعة الحواجب في تركيا نملك ترتكز على هذه النقاط الرئيسية:

  • استرجاع الرسم غير صناعي الذي به الشخص المتضرر
  • اكتساب على الكثافة احتفال لشكل الوجه
  • مسار وزاوية نمو الشعر الطبيعية
  • تمركز الحاجب في وضعية ملاءمة للوجه
  • بروز وتحديد العينين والجبهة

من الأحسن أن يقوم الشخص المتضرر بإحضار تصوير لشكل الحواجب الذي في اكتساب على مثله. يقوم الطبيب بأخذ تصوير للمريض أثناء فتح العينين في حال غير صناعي، وتصوير أخرى أثنا غلق العينين. تأدية الكاميرا كعين ثالثة لتصوير الرسم مرتقب للحواجب والمساعدة في تعيين السيميترية “التماثل” صحيح لوضعية الحاجبين.

ينبغي أن أن يعلم الشخص المتضرر جيدا أن أي عملية حمل زائدة للحواجب ليس تؤدي للتماثل والدقة المطلوبة، بمكان أن هو الرفع على الأرجح أوصل إلى ارتكاز شعر الحواجب عن بعد الجزء العضلي بها. يوجد عضلة حاجب يرتكز عليها الشعر، وتعمل هذه العضلة على إظهار بالحواجب عن الانفعالات وردود الأفعال مماثل الدهشة والغضب والحزن.

أما لو تم إصلاح وضعية الحاجب لأعلى من مستواه غير صناعي، فإن الشعر المزروع يكون إمكانية أكد أضخم عضلة الحاجب، مما يضر بالتناسق العام ومدى تمكن الحواجب على إظهار عن الانفعالات.

بعد إطلاع الشخص المتضرر على مجمل هذه الأمور، يجلس الشخص المتضرر على كرسي متين أمام مرآة لرسم لقطة الحواجب المرغوب فيه بواسطة قلم تعيين بين. ي

قوم الطبيب بإجراء تغيير المنطقية على الرسم يتوصل لاتفاق متوافق على لقطة الحاجب. يتم السيطرة القياسات بطول الحاجب أولا في مناطق متفاوتة، ثم يتم التوجه لقياسات مشاهدة الحاجب بعد ذلك. يتم تعيين الخط الأوسط الحاجبين والذي تنبع منه جميع القياسات الأخرى.

لم لا يتيح أن ننسى عدم التماثل والتناسق الحاجبين الذي يكون موروث طبيعيا بفعل الجينات الوراثية ولأسباب مرضية .

حيث يبدو أحيانا رجل الحاجبين غير متماثل مع الحاجب الأخر، وفي هذه الحالة يقوم الطبيب بإجراء القليل تغيير الطفيفة لكي تلقى على التناسق . بعد ذلك يقوم الطبيب بعرض الرسم المفترض لعملية الزراعة بعد التعديل وأخذ تصوير للشكل الأخير بعد توافق الشخص المتضرر على جميع تغيير المقترحة.

إجراء عملية زراعة الحواجب في تركيا من خلال استخدام أقلام تشوي Choi:

أثناء الاستشارة الأولية في تركي ويز  وقبل عملية زراعة شعر الحواجب يتم تخمين الشخص المتضرر بشكل غير منقوص من النواحي الفيزيائية والحيوية والصحية، يكون قادر للحصول على غير منقوص نتيجة المفترضة دون الإخلال بأي من احتياجات العملية.

المنطقي في ذلك فئة من العمليات أننا لم لا نبحث عن “الكمال” بل على على النقيض ذاتنا نحاول أن نحسن الرسم العام بما نفسه أصلي وباق وجعل الإيجابيات السلبيات.

من المنطقي أن يتفهم الشخص المتضرر أن الشعر المزروع ينمو في الأحيان بنسبة 70 – 90%، بالإضافة ولسوف ينمو 10 – 15% من هو الشعر المزروع بزاوية نمو غير طبيعية ( يكون رأسيا أو غير أفقي بشكل غير منقوص) على الرغم من زراعته بزاوية أفقية تحديدا.

هو الشعر يتم قصه قصيرا أو نزعه لو تطلبت الحالة. الشعر المزروع يكون ممنوحا من  الخلفية لفروة ( المانحة )، ولهذا فتكون نموه من شعر الحواجب الطبيعية.

ولهذا ينبغي أن قصه بشكل دوري يتأقلم مع خواص المزروع من خلالها، ومن الممكن أن صنف من مثبتات الشعر مماثل شمع تصفيف وتثبيت الشعر يتم تعلم الشعر الذي ينمو بزاوية متفاوتة على وضعيته الأفقية للحواجب.

  • نقاط المقارنة
  • زراعة شعر فروة
  • زراعة شعر الحواجب
  • المانحة
  • قص شعر المانحة بطول 1 مم
  • احتفظ على الشعر بطول 2-الرقم 3 مم يستطيع الالتفاف مع شعر الحواج غير مقلد
    المانحة
  • يتم السيطرة الشعر من اضافية كثافة خلف فروة والجانبين
  • يقتطف الشعر من مواقع الأنسب مع كثافة وقطر ودرجة نعومة شعر الحواجب غير مقلد
  • لو كان شعر الحواجب قاس، نقتطف من منتصف المانحة
  • لو كان شعر الحواجب رفيعا، نقتطف من ميدان خلف الأذن
  • فصل وحدات الاقتطاف المجهر
  • احتفظ على مغزى وحدات الاقتطاف -الرقم أربعة شعرات كما نفسه دون فصل
  • فصل وحدات الاقتطاف التي تحتوي على شعرة للحصول على وحدات فردية الشعر
  • زراعة الشعر في فروة بزاوية 30-45 كمية
  • احتفظ على باق الشعر المزروع بزاوية حادة قدر الإمكان يكون وجهات الشعر أفقيا مع ترسيخ وحدات الاقتطاف
  • يتم ترسيخ البصيلات بشكل مباشر في فروة
  • يتم تدوير البصيلات فردية الشعر تتطابق مع الشعر المتواجد

وجهات الشعر:

يكون وجهات الشعر للأمام في مقدمة ومنتصف فروة وللخلف بعض الشيء في ميدان التاج
يتم توجيه الشعر للأعلى بعض الشيء في وسط الحاجب. أما شعر الجزء العلوي فيكون توجيهه للأسفل ليكون شكلا مروحيا أفقيا مع الوسطى
التخطيط والتصميم
ينبغي أن تصميم الخط الأمامي للشعر غير منتظم للحصول على مظهر أصلي
يكون وجهات الشعر أفقي في الجزء الأوسط من الحاجب ثم يتجه للأسفل في الجزء الجانبي وعمل الرأس متوازية مع مقلة عضو النظر لدى الإنسان
العناية بعد العملية
الحلاقة بشكل دوري
قص الشعر المزروع ينتظم نمو وطول الشعر مع باقي الشعر غير مقلد للحاجب

يقوم الطبيب في تركي ويز  بتحديد البصيلات الفردية التي تحتوي مجمل منها على شعرة واحدة وذلك بسبب ميدان الحواجب يقتضي لشعر فردي منعقف بشكل سلس يستدير بعد الزراعة أفقيا لملائمة لقطة الحاجب غير صناعي. الأكثر ضرورة في ذلك الأمر نفسه عناية نمو الشعر المقتطف وسمكه لم لا يكون نمو الشعر المزروع شاذ بعد العملية ويضطر الشخص المتضرر لقصه. يتم فعل الشقوق الصغيرة في المانحة بواسطة مشرط صغير للغاية، وتكون الشقوق بكل شعرة على حدا. الشعر الأنسب للحواجب نفسه الذي يكون أصلي وأشبه بالشعر غير مقلد المتواجد في هذه . يوجد خواص لقياس صنف الشعر المراد اقتطافه من المانحة تخص مجمل من:عملية التخدير التي تسبق زراعة الشعر في ميدان الحواجب لم لا يتيح أن تتم من خلال حصر عصب وحيد بسبب هذه تتخللها متنوع من الأعصاب المتشابكة. يتم تخدير المانحة بواسطة مخدر موضعي من الليدوكايين 2% والإيبيفرين. يتم حقن هذه من خلال الحقن المباشر . يستهدف الطبيب العصب الدمعي، الصدغي، عصب الوجنة، عصب أضخم وأسفل الجفن وعصب فوق الحجاج. يتم حقن التخدير الموضعي مع الأدرنالين وذلك لتقوية أثر وإطالة مفعول التخدير لأطول وقت ممكنة.  يقوم الطبيب بحساب حيز المانحة وكثافة الشعر بها تترك المانحة دون تأثر بحالة الاقتطاف التي طرأت عليها. أكثر الاستراتيجيات زراعة الشعر  بالحواجب هي مهارة الاقتطاف FUE والتي على اقتطاف شعرات معين من المانحة دون فعل أي جروح أو ندوب.

1-تقارب لقطة الشعر الممنوح مع لقطة الشعر غير مقلد للحاجب
2-تماثل قطر الشعر مع قطر الشعر غير مقلد للحاجب
3-معدل نمو بطيء لم لا يضطر الشخص المتضرر لقصه بعد الزراعة
4-تماثل معدل انحناء وتجعد الشعر مع الشعر غير مقلد
5-سلطة وثبات البصيلة ومدى قابليتها للنمو مجددا

في حالة زراعة شعر الحواجب التي يواجه ندوب، تكون يوجد حصة من الشعر المتواجد فعليا في هذه . تشييد على ذلك، يكون الرئيسي من العملية نفسه زراعة جزئية لما فقد من الحاجب غير منقوص . يتم قياس قطر الشعر المتواجد فعليا وتنقيب في المانحة عن شعرات ذات قطر شبيه ومعدل نمو شبيه للشعر غير مقلد في الحاجب.

بالتقريب تكون ميدان خلف هي للحصول على شعر شبيه، بالإضافة في القليل حالات التي من خلالها قياسات شعر هذه عن شعر الحواجب، يلجأ الطبيب للتحقق شعر ما حوالي الأذن وأسفل العنق والرقبة. هذه تحتوي على شعر قليل سمكا وأكثر نعومة مما يجعلها خيار على ما يرام في مناسبات كثيرة. بالإضافة يكون نمو شعر هذه أقصر ليس يستلزم الشخص المتضرر لقص الشعر المزروع بعد ذلك بشكل دوري. بالنسبة للرجال، يكون شعر ميدان خلف وحول الأذن أكثر، بسبب حواجب ذكور تكون اضافية كثافة وسمكا من شعر حواجب السيدات.

تشييد على ذلك، يكون ذكور اضافية للثعلبة الانتكاسية، رد فعل أصلي لمكان الزراعة تجاه الشعر المزروع وسقوطه بشكل غير منقوص. أما السيدات فيكن قليل للانتكاسة ولذلك يكون شعر الرقبة وأسفل العنق الخلفي أكثر في حالة زراعة شعر الحواجب للفتيات.

وإذا يريد إجراء زراعة جواجب كامل في تركيا، وتحتاج من مدى مهارة المانحة تملك ومناسبتها لمثل هو الإجراء، عليك ترابط مع فريقنا الطبي للحصول على استشارة مجانية
يتم وحدات الاقتطاف المستخرجة من المانحة على هيئة رزم من 50 شعرة تجمع. بعد ذلك يتم زراعة هذه الشعرات في ميدان الحواجب من خلال أقلام تشوي للزراعة المباشرة. تتكون جهاز الزراعة من 6 أقسام تستخدم غالبيتها لمرة واحدة اكتساب على تعقيم وجودة أكثر في حالة صحية سيئة.

الأكثر ضرورة في هذه الأداة هي الإبرة الثاقبة الأمامية والتي تتغير السابق إلى مجمل عملية. يوجد قياسان أساسيان لأداة الزراعة، وفي حالة زراعة شعر الحواجب نستخدم القياس الأقل وهو بالتقريب 0.8مم وهو متوافق للغاية للشعرات الفردية التي تحتاجها الحواجب. يتم حفظ البصيلات في محلول سالين ملحي كمية حرارة 4-8 درجات مئوية وذلك للحفاظ على رطوبتها، بسبب أي جفاف يصيب البصيلات إمكانية أوصل إلى تلفها. يقوم الطبيب بتعقيم الحواجب أو التي سيتم زراعة الشعر بها من الحواجب، في حالة زراعة الحواجب الجزئية. لم لا يتم الأيدي بشكل مباشر مع البصيلات سوى أثناء شحن جهاز الزراعة بوحدات الاقتطاف وتجهيزها للزراعة المباشرة. هذه الأداة يعتقد أكثر الوسائل لزراعة الشعر على الإطلاق لأنها تسمح الطبيب من تعيين وكثافة الشعر المزروع بشكل بالغ الدقة.

يقوم الطبيب بغرس وحدات الاقتطاف الواحدة تلو الأخرى بشكل فردي يستطيع توجيه نمو مجمل شعرة بشكل بالضبط. عملية غرس البصيلات من خلال استخدام قلم تشوي تذرع على خيار الشعر ميدان من مناطق الحواجب عند الكثافة والنعومة والتجعد. تستطيع البصيلات المزروعة اكتساب على فيتامين احتفال والثبات في موضعها الجديد طيلة 3-7 أيام الأولى بعد الزراعة.

بنهاية الأسبوع أول، تكون البصيلات إمكانية أتمت عملية إعادة تكوين الأوعية الدموية بها وفي يكون مساعدة الحيوي لهذه البصيلات إمكانية بدأ فعليا بواسطة الأدينوسين ثلاثي الفوسفات (ATP) وحدات قدرة الخلوية المسؤولة عن تنشيط الخلايا واستعادة قوتها. من تفضيلي أن يتم معاونة العمليات الحيوية بعد زراعة شعر الحواجب من خلال حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP في المزروعة. هذه العملية التنشيطية تساعد على إمداد خلايا بصيلات الشعر المزروع بعوامل والإنزيمات الرئيسية الواجب توفرها للنمو والثبات. تتميز البلازما بوجود وفرة من الصفائح الدموية التي يساعد الخلايا وتثبت تواجدها مما أي حظ لحدوث تساقط الشعر أو الثعلبة الانتكاسية.

كرات الدم البيضاء المتواجدة في سائل حقن البلازما تساعد على الاستشفاء والوقاية من انتقال والتورم. من أهم مميزات حقن البلازما في ميدان الحواجب هي أن لها كفاءة على تصاعد وقت طور تكوين الأوعية الدموية وتقويتها مما يزيد مستويات ضخ الدم في ميدان الحواجب. تقلل البلازما من وقت تساقط الشعر في مرحلة اضمحلال الشعرة أثناء دورة حياتها.

للابتعاد عن الإخلال بوضعية البصيلات المزروعة أو تغير مكانها، يفضل أن الشخص المتضرر نظارات واقية أو ضمادات على الحواجب. من تفضيلي أن الشخص المتضرر الثلج على ميدان الحواجب المزروعة لمدة 48 ساعة وذلك لتفادي أي تطور إمكانية يصيب مهارة نمو الشعر الجديد، ولتقليل التورم والانتفاخات التي تقع حوالي نقاط الزراعة. غالبا ما ينمو الشعر المزروع بعد العملية في الحال ويكون من الواجب قص الشعر الجديد مجمل 2-الرقم أربعة أسابيع. يصف الطبيب صنف متخصص من البخاخات التي يساعد عملية نمو البصيلات للشعر وتثبيتها وزيادة وفرة ضخ الدم في هذه .

لو كان هائل بعد العملية، من الممكن مراجعة الطبيب يستطيع إعادة أمر التماثل. من الأمور الأخرى التي على الأرجح تثير هلع الشخص المتضرر بعد عملية الزراعة هي كثافة الشعر المزروع والتي على الأرجح تكون قليل مرتقب. ويرجع هو لعدم تمكن البصيلات على بشكل غير منقوص. يلجأ الطبيب لحقن ميدان العملية بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية دافع غير منقوص البصيلات التي ينقصها مساعدة الغذائي والدموي على والخروج من طور التنامي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net