المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

أسباب زراعة الشعر

ما هو سبب القيام بزراعة الشعر

 لماذا زراعة الشعر: شعرك الطبيعي لمظهر طبيعي:

37

تعتبر عمليات زراعة الشعر الخيار الاكثر نفعا لاسترجاع الشعر لانه حل دائم, وهي عملية طفيفة نسبيا ونتيجتها هيئة خارجية طبيعي للشعر المزروع. في عملية زراعة الشعر التي يجريها طبيب متخصص ومحترف يتم استعمال عملية المايكروكرافت الخاصة لكل عليل على حدى .

حيث يقوم الطبيب بصنع انتقال لين أملس وحريري كما هو حال خط الشعر الاصلي وهكذا الاستحواذ على هيئة خارجية طبيعي ليس من الجائز لاي فرد اكتشاف ان العليل قام بعملية زراعة شعر.

أثناء عملية زراعة الشعر يقوم الطبيب المتخصص بازالة بصيلات شعر سليمة من موقعها الاصلي ووفقا لذلك يعيد زراعتها في المساحة ذات الغزارة الاقل او المساحة التي تتكبد من الصلع نتيجة لـ هورمون الاندروجين .

عملية الزراعة الواحدة من الجائز ان تشمل عديدة مئات من البويصلات الشعرية الى عديدة الاف وهذا وفق تصنيف درجة خسارة الشعر وحجم الشعر المطلوبة لتغطية أنحاء الصلع. يتم زراعة كل بصيلة شعر مستأصلة باهتمام في فروة الدماغ حيث المساحة المستقبلة لتماثل تلك البصيلات المزروعة انماط نمو الشعر في تلك الأنحاء حيث سينطلق الشعر المزروع بالنمو على الشكل المعتاد.

يتم وضع الشعر المزروع مؤخرا بأسلوب فنية ليكمل النمو الطبيعي لحد شعر العليل وليلائم تقاسيم الوجه ولتعطيهم النتيجة الاكثر طبيعية .

 

 لماذا زراعة الشعر:

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 29

عمليات زرع الشعر مستدامة. وبما ان الشعر المزروع هو بالاصل مقاوم للهرمون المسبب للصلع فانه لن يتعرض للتساقط في المستقبل. على حسب درجة فقدانك للشعر وبحسب درجة الصلع يقوم الطبيب بالتوصية بانواع غير مشابهة من الدواء مثل استعمال مشط الليزر او انواع الدواء التي تعتمد على مينوكسيديل او بعض الوصفات الدوائية للحفاظ على الشعر غير المقاوم للهرمون المسبب للصلع ولمنع حصول اي تساقط في المستقبل.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 30

أو قد ينصح باستعمال حقن البلازما للشعر في أعقاب مرحلة من العملية لمساندة و تدعيم نمو الشعر.

ان اهمية عملية زرع الشعر تكمن في ديمومتها ولذا الداعِي لعمليات زراعة الشعر الافضلية مضاهاة باختيار إجابات مؤقتة لمداواة تساقط الشعر. ما تزال عمليات زراعة الشعرتشكل الحل الأوحد المعلوم لاسترجاع الشعر وخط الشعر المتراجع واعادة انمائه .

 

شعرك الطبيعي لمظهر طبيعي:

على الضد من وصلات الشعر التي لا تشابه لون وطبيعة شعرك،زرع الشعر تظهرك بمظهر طبيعي 100% حيث ان الشعر المزروع هو شعرك بالاصل الذي انتقل الى بقعة حديثة، ذلك كل ما بالأمر. انه لامر بالغ في الاهمية ان تقوم بايجاد طبيب مؤهل وماهر للقيام بعملية زراعة الشعر حيث يلزم ان ينمو الشعر بأسلوب تشابه أسلوب نموه الطبيعية. الطبيب المتخصص في زراعة الشعر يلزم ان يقوم برسم أنحاء خطوط الشعر التي من المستحيل معها المفاضلة بين الشعر الاصلي والشعر المزروع .

الشعر الدائم والمقاوم للصلع حاضر وبكميات جيدة عند أغلب الأفراد حتى الجرحى بحالات صلع متقدمة، يتواجد ذلك الشعر عادة في المساحة الخلفية من الدماغ. تسمى تلك المساحة بالمساحة المانحة .

 

عملية زرع الشعر هي عملية طفيفة تستغرق اقل من يوم واحد .

المسألة المعقدة في عملية زراعة الشعر ليست العملية بحد نفسها ولكن يكمن التحدي في رسم خط الشعر بأسلوب فنية وطبيعية لتناسب شكل وجه العليل وملامحه وعمره باستعمال قوام الشعر الملائم ووضع الشعر بمكانه الموائم ايضاً .

وكل تلك المسائل الهامة نأخذها على محمل الجد ونعمل بأقصى طاقاتنا وخبرتنا ومهارتنا لتنفيذها .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net