المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

مراحل زراعة الشعر من داخل غرفة العمليات

ما هي مراحل زراعة الشعر

كيف تتم مراحل زراعة الشعر:

150

يتساءل الكثيرون عن مراحل زراعة الشعر، كيفية زراعة الشعر في تركيا تتم بمراحل عديدة ودقيقة ونحن مهتمون بعرض هذه مراحل كيف تتم عملية زراعة الشعر بالترتيب وبتفاصيلها المهمة، كما أننا معنيون بتصحيح الكثير من الأخطاء الشائعة المتعلقة بمراحل كيفية زراعة الشعر.

 

كيف تتم مراحل زراعة الشعر:

 

  • أولى المراحل من خطوات زراعة الشعر هي مرحلة المعاينة السريرية الأولى في المشفى تتم من قبل الطبيب حصراً، يتم فيها رسم خط الجبهة، وهي عملية مهمة جداً، تتطلب خبرة وذوق عاليين، حيث يقوم الطبيب برسم خط الجبهة بشكل يكون مناسب لشكل الوجه العام ويتم تحديد خطة التغطية، وهي أيضا مرحلة مهمة جداً، فيها تحدد المساحة المزروعة ومستوى الكثافة، حيث يحدد فيها عدد البصيلات التي سيتم زراعتها بشكل دقيق كما يحدد فيها مستوى الكثافة للشعر.

 

  • ثاني مراحل زراعة الشعر في تركيا هي مرحلة الفحوصات العامة و التحاليل اللازمة, حيث يقوم الطبيب بفحوصات معينة من شأنها الاطمئنان عن الحالة الصحية العامة للمريض و معرفة العوامل الوراثية, إن وجدت, وهي غالباً من الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر و حالات الصلع, حتى يتمكن الطبيب من الإحاطة الكاملة بالأسباب لعلاجها و التّمكن من الحصول على النتائج المطلوبة وهي إحدى أهم الخطوات لمن يتساءل عن كيف تتم عملية زراعة الشعر هناك نوعين من التحاليل, إحداها تؤخذ قبل الزراعة مباشرة لاستخلاص مادة البلازما التي يحتاجها الطبيب في الزراعة, حيث يؤخذ قدر30cc من الدم و يوضع داخل جهاز يسمى بجهاز الطرد المركزي, يستخدم هذا الجهاز في فصل مكونات الدم عن بعضها البعض لتصبح (بلازما- كريات الدم الحمراء- كريات الدم البيضاء- الصفائح الدموية- والشوائب) و النوع الثاني هو تحليل عام للكشف عن أي مشاكل ممكن أن تعوق بين المريض و قبوله كشخص مؤهل لعملية زراعة الشعر.

 

  • ثالث مراحل كيفية زراعة الشعر في تركيا حيث فيها تتم حلاقة الشعر كليا لسهولة عملية الإقتطاف والزراعة ثم تغسل فروة الرأس وتعقم وتصبح جاهزة للزراعة، يقوم الطبيب بتخدير المريض تخدير موضعي حيث يبقى المريض واعياً طوال فترة الزراعة دون إحساسه بالألم. وإجابةً عن تلك التساؤلات المتعلقة بالتخدير وعن كيف تتم عملية زراعة الشعر، نحن نؤكد أن المريض يتم تخديره موضعياً ولن يشعر بأي ألم.

 

بعد الانتهاء من التخدير تبدأ مرحلة الإقتطاف التي تتم من خلال جهاز يسمى بـ المايكرو موتور، فيه تتم عملية اقتطاف بصيلات الشعر، مزود برؤوس دقيقة مختلفة القياسات تسمى إبر الإقتطاف، يتم اختيار الرأس حسب طبيعة جذر البصيلات ويتراوح قياس تلك الرؤوس بين (0.4 إلى 0.8) ملم. تقدر المدة الزمنية للإقتطاف بين ساعتين ونصف إلى ثلاث ساعات ونصف وذلك حسب عدد البصيلات المزروعة فكلما زاد عدد البصيلات زادت المدة الزمنية وهنا أيضا يتم تداول معلومات خاطئة عن وقت الزراعة عندما يتم البحث وتداول المعلومات عن كيفية زراعة الشعر في تركيا

هنا يجب التنويه إلى المعلومات عن كيفية زراعة الشعر التي يتم تداولها بشكل خاطئ ومنها عملية الإقتطاف حيث أصبحت عبارة (أنواع تقنية الإقتطاف) عبارة متداولة بين الكثير من الناس علماً أنها خاطئة، فعملية الإقتطاف ليس لها تقنيات متعددة هي عملية تتم بجهاز واحد وتحت مسمى واحد وطريقة واحدة لا تنوع فيها، إنما المقصود بالتنوع هو تنوع تقنيات الزراعة والتقنيات المقصودة هنا هي تقنيات (FUE, DHI,ROBOT).

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 28
مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 27

بعد انتهاء مرحلة الإقتطاف يأخذ المريض استراحة يتناول فيها وجبة طعام خفيفة بينما يقوم أشخاص من الكادر الطبي بفرز وعد البصيلات وتنظيفها من الدم ووضعها في محلول يسمى بـ (سائل الهايبوثيرماسول) للمحافظة على حياتها لأطول مدة ممكنة خارج الجسم. وهنا يتم فرز البصيلات حسب نوعها (أحادية، ثنائية، ثلاثية ورباعية الشعرة) حيث أن البصيلات أحادية الشعرة يتم وضعها في خط الجبهة والبصيلات الثنائية يتم وضعها وسط الراس ثم توضع البصيلات الثلاثية والرباعية في منطقة أعلى الرأس ومنطقة التاج، وهذا ترتيب دقيق جداً وخطوة ضرورية من خطوات زراعة الشعر لضمان مظهر طبيعي.

 

  • تأتي المرحلة الرابعة من مراحل زراعة الشعر, والتي توضح كيف تتم عملية زراعة الشعر, حيث يقوم الطبيب بتخدير المنطقة المراد زراعتها تخدير موضعي و ذلك لتجهيزها لحفر القنوات و الزراعة, بعد الانتهاء من التخدير تبدأ عملية فتح القنوات التي يتم فيها زرع البصيلات و هي أحد المراحل المفصلية التي يقوم بها الطبيب فهي التي تحدد الالتزام برسمة خط الجبهة و خطة التغطية و مستوى الكثافة المتفق عليه, كما أن القنوات يتم حفرها بزاوية معينة لضمان مظهر طبيعي و اتجاه موحد للشعر, و تستمر هذه المرحلة من ساعتين إلى ثلاث ساعات حسب الحالة ثم يأخذ المريض بعد مرحلة فتح القنوات استراحة حوالي 15 دقيقة, لتبدأ بعدها مرحلة زرع البصيلات المقتطفة.

 

  • ثم ننتقل للمرحلة التالية ويقوم الكادر الطبي فيها بتثبيت البصيلات داخل القنوات التي تم حفرها بالمرحلة السابقة مع الأخذ بعين الاعتبار وضع البصيلات بالترتيب المطلوب حيث تزرع البصيلات أحادية الشعرة في مقدمة الرأس وتليها البصيلات حسب نوعها (ثنائية، ثلاثية ورباعية) لتزرع بالترتيب من مقدمة الرأس باتجاه الخلف حتى تعطي المظهر الطبيعي الذي نسعى للحصول عليه.

 

بعد الانتهاء من الزراعة يقوم الطبيب بحقن البلازما في فروة الرأس بعدة أماكن من الفروة حسب حاجة كل منطقة لها والغاية منها تقوية بصيلات الشعر الأساسية الموجودة في الرأس كما أنها تعطي البصيلات الجديدة كل ما تحتاجه من غذاء لنموها وتقويتها ثم يقوم بوضع ضماد على المنطقة المانحة لحمايتها والمحافظة على سلامتها خلال مدة التعافي كما يوضع عصبة حول الرأس بالكامل لمنع هبوط السوائل الموجودة في الرأس من النزول إلى الجبين وحول العينين. ويتم بعدها إرشاده لبعض التعليمات التي يجب التقييد بها خلال الفترة الأولى من مرحلة التعافي والتي تعتبر المرحلة الحساسة بعد الزراعة.

خلال مدة تتراوح بين الست والثماني ساعات تنتهي عملية الزراعة ويستطيع بعدها المريض مغادرة المشفى. اليوم التالي للزراعة يعتبر يوم استراحة، على المريض أن يرتاح من العملية ولكن هذا لا يعني بالضرورة بقاؤه في المنزل أو الفندق، فهو يستطيع أن يذهب للمشي أو التسوق ولكن بشرط عدم بذل أي مجهود بهذا اليوم، مع ضرورة الالتزام بكافة التعليمات التي يتم إعلامه بها من قبل الطبيب.

اليوم الثالث بعد الزراعة أي بعد مرور 72 ساعة كاملة يعود المريض إلى المشفى ليقوم بجلسة الغسيل للمرة الأولى بعد الزراعة، يتم إعادة عرض الحالة على الطبيب للكشف على العملية وبعد ذلك يتم فك الضماد عن المنطقة المانحة وتتم عملية الغسيل بطريقة معينة يتم إعلام المريض بعدها بالتعليمات والتوجيهات وطريقة الغسيل بعد العملية ويتم تزويده بها مكتوبة أيضا حرصاً على التزامه بها وإتقان تطبيقها حتى نصل إلى النتائج المرجوّة، وهكذا نكون قد انتهينا من توضيح كيف تتم عملية زراعة الشعر.

 

أن يتساءل البعض كيف تتم عملية زراعة الشعر هو بحد ذاته دافع لمعرفة المزيد لموضوع بات مهم لعدد كبير من الأشخاص يجعلنا ملزمين لتقديم المعلومة الطبية الصحيحة التي يبحث عنها الراغبون بمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، لذا قدمنا لكم كيفية زراعة الشعر ومراحل زراعة الشعر كما ذكرنا أهمية خطوات زراعة الشعر لأننا نهتم بتقديم المعلومة الطبية بشكلها العلمي المجرد وتصحيح ما أمكن من أخطاء أصبحت شائعة ومتداولة بين الناس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net