المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

استراتيجيات زراعة الشعر

أحدث التقنيات في زراعة الشعر

استراتيجيات زراعة الشعر: أولاً: تكنيك ال فيوت FUT : ثانياً: تكنيك فيو FUE:

92

استراتيجيات زراعة الشعر:

على الرغم من تطور الإدراك في حقل العقاقير والعقاقير، إلا أن زراعة الشعر و استراتيجيات زراعة الشعر هي عازب الصلع في أيامنا هذه و ذلك عجز العقاقير عن شفاء هذه الصعوبة و اقتصار عملها على تقوية الشعر المتبقي في فروة القمة و إيقاف تساقطه. وعلى الرغم من جدوى عمليات زراعة الشعر إلا أنها تكاد تعد من الجراحة الطبية وذلك لبساطتها مع أي جراحة طبية أخرى.

و يجدر بنا أن نذكر في مقالنا هو بأن يوجد عديدة خطوات مهم تضمن ب إذن الله سير العملية على الوجه الأفضل و لكن احتمال تغفل عنها مراكز زراعة الشعر و التي احتمال تتسبب في مخاطر على عيش و من أهمها: إجراء تحاليل للدم من عدم تواجد أي مصاعب بشأن تخثر الدم لدى ، الأمر الذي احتمال يتسبب بنزيف يصعب إيقافه. بالإضافة إلى لفحص عدم تواجد أي مؤشرات ل التهابات أو تعفن لدى .

و السابق إلى عن أشكال التقنيات المشهورة في زراعة الشعر فلنتطرق إلى ما السابق إلى الشروع بالعملية .. السابق إلى البدأ بالعملية وكإجراء أولي تتم غسل فروة القمة جيداً وتقوم   المراكز بحلق الشعر لتبرز الفروة اكثر و يتمكن الطبيب من تقييد مناطق الصلع. بعد الإنتهاء من الغسل والحلاقة يقوم الطبيب بتعقيم فروة القمة ومن ثم يشرع ب تخدير فروة القمة بشكل موضعي مما يحظر الإحساس ب أي وجع أثناء إجراء العملية.

 

الطبيب في عملية زراعة الشعر على بصيلات شعر يتم استئصالها من ذات الكثافة العالية كمنطقة ما الأذنين استمتاع هذه مكان بشعر عالي الكثافة و بصيلات شديدة تتساقط طول الحياة ومرارا ما تسمى هذه مكان بالمنطقة المانحة.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 28

وبعد هذه التي نرجو أن تكون وافية نعود إلى الاستراتيجيات زراعة الشعر و هي:

 

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 27

أولاً: تكنيك ال فيوت FUT :

 

تعد التقنية الأقدم لزراعة الشعر يقوم الطبيب ب استئصال شريط من فروة القمة من مكان الممتدة الأذنين ومرارا ما يكون مشاهدة الشريط .5 إلى الرقم 3 سنتيمترات و يقوم بعدها الطاقم من الممرضين المدربين بتقسيم هو الشريط إلى أقسام صغيرة للغايةً تسمى ب (وحدات زراعية). أما عن مكان التي استئصل منها الشريط ف يتم خياطتها بعد الاستئصال من السابق إلى الطبيب و ننوه إلى أن الطبيب الذي يتمتع بالكفاءة العالية احتمال يخلف ندبة نتيجة التقطيب الغير احترافي و التي احتمال تكون مقلق  وظاهرة في قصات الشعر القصيرة. بعد الإنتهاء من الجرح الشروع في عملية زراعة الشعر ب إجراء جروح صغيرة في مناطق الصلع و توزيع الوحدات الزراعية عليها بشكل عشوائي ليبدو الشعر طبيعياً ، وهذه النهج لم تعد تستخدم في غالب مراكز ومشافي زراعة الشعر حاليا .

 

ثانياً: تكنيك فيو FUE:

 

تعد تكنيك فيو والأحدث في الاستراتيجيات زراعة الشعر وذلك لعدة نذكرها سريعاً ونفسها:

عدم تسببها ب أي جروح أو ندبات.
عدم محدودية بصيلات الشعر التي يتيح زرعها يتيح استئصال الشعر من أي مكان استمتاع بشعر كثيف في الفروة (في غضون ذلك يكون البصيلات محدداً بحجم الشريط المستأصل في تكنيك فيوت).
يتم استئصال الشعر من خلال طبية وتعد ً تكنيك عاجل ومضمونة نتيجة وليس يستلزم كادر طبي ضخم.
تصل حصة اختتام العملية منهج اقتطاف البصيلات FUE إلى إضافي 98% في حال تعقب التعليمات الطبية.
ويعمل الطبيب في هذه التقنية على قطف بصيلات الشعر جميع بصيلة على حدى بواسطة تجهيزات خصوصي ثم يقوم بعد ذلك ب إعادة زرع هذه البصيلات المقتطفة في الفارغة من الشعر في فروة القمة.( وهذه هي التقنية المعتمدة عندنا في مركز يني هير لزراعة الشعر في تركيا ، وذلك بأيدي نخبة من أجدر خبراء زراعة الشعر )

بالنهايةً وبعد النهاية من عملية زراعة الشعر يتم تقييد موعد مع للاطمئنان على سلامته وعلى الشعر المزروع، ثم يقوم في في الوقت الحالي الذي يليه بعملية غسل الشعر في المشفى، وآخذ العقاقير والمستحضرات اللازمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net