المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

زراعة الشعر بتقنية DHI

زراعة الشعر بتقنية DHI

42

زراعة الشعر بتقنية DHI حيث يعد الشعر من أفضَل إشارات الحُسن الرئيسية فيما يتعلق للرجال والنساء على حاجزٍ سواء، ولكن بالتأكيد يتكاثر الشأن ضرورةً عند السيدات لهذا فمن لطف الله أن جعل إشكالية الصلع سائدة عند الرجال ومتنحية في السيدات. إلا أن غالباً تتكبد السيدات نتيجة اختلال الوضعية النفسية أو الهرمونات من إشكالية تساقط الشعر، لهذا عمل الأطباء منذ القدم سعياً للعثور على حل لتلك الإشكالية، فكانت هناك عديدة مساعي منها الطبيعية والطبية كحقن الشعر بالبلازما حتى توصل الشأن بهم لعمليات زراعة الشعر.

كانت تلك العمليات في طليعة الشأن تحدث بأساليب معقدة نسبياً وذات نتائج غير مرضية ومضاعفات كثيرة بشكل كبيرً، ومع الوقت تطورت هذه الأساليب شيئاً فشيئاً حتى بلغت إلى درجة عالية من الدقة والتوفيق تضاهي بها الشعر الطبيعي.

زراعة الشعر بتقنية DHI:

أساليب زراعة الشعر:

هناك الكثير من الأساليب والتقنيات المستخدمة في زراعة الشعر لكل منها مميزاته وعيوبه ويتفاضل بعضها على بعض وفق نسبة المميزات والنتائج والعيوب، وإليك أشهر الأساليب والتقنيات التي يتم بواسطتها زراعة الشعر في عالمنا اليوم:

تكنولوجيا الشريحة “FUT”:

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

زراعة الشعر باستعمال تكنولوجيا الاقتطاف “FUE”
زراعة الشعر بتقنية DHI (قلم تشوى) وتعد تلك التكنولوجيا من أفضل التقنيات التي يتم بها زراعة الشعر وهي ما سنتحدث عنه تفصيلاً عن طريق ذلك الموضوع.

ما هي زراعة الشعر بتقنية DHI:

تعتبر تكنولوجيا dhi لزراعة الشعر تحديث وتحديث لزراعة الشعر بتقنية “FUE” حيث يتم فيها فصل شريحة ضئيلة للغايةً عن طريق جهاز محدد يسمى قلم تشوي من المساحة المعطية وزراعتها على الفور في المساحة المستقبلة وهي اختصار لمصطلح “Direct hair implantation”.

تعتبر تلك التكنولوجيا أجدد ماتوصل له معرفة الطب التجميلي وجراحة التجميل وقد اعتبرها القلة تكنولوجيا بديلة للجراحة حيث لا يستعمل فيها المشرط الجراحي، وقد حلت تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر إشكالية الصلع عند الكثيرين ممن عجزت تقنيات زراعة الشعر الجراحية التقليدية عن مداواتهم.

مميزات زراعة الشعر بتقنية DHI:

إذا أردنا أن نتحدث عن مميزات تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر فحدث ولا حرج حيث نستطيع القول أنها جعلت من الحلم حقيقة فعالجت إشكالية الصلع في أدنى وقت محتمل ودون التعرض لمخاطر ومضاعفات العملية الجراحية وإليك أكثر أهمية مميزاتها:

  1. مكنت تكنولوجيا dhi لزراعة الشعر الراغبين في زراعة الشعر من دواء الصلع أو خفة الشعر دون التعرض لمضاعفات العملية الجراحية التقليدية لزراعة الشعر.
  2. أعادت تكنولوجيا dhi لزراعة الشعر الأمل لمن لم يتمكنوا من زراعة الشعر بطريقتي ( FUE, FUT ) نتيجة قلة تواجد وضعف البصيلات الشعرية في المساحة المعطية وعدم كفايتها.
  3. قصر مرحلة النقاهة، حيث لا تزيد عن أسبوع، وايضا عدم الاحتياج لنظام عناية متراكب عقب العملية حيث تَستطيع الرجوع لممارسة عملك بصورة طبيعية عقب العملية على الفور.
  4. تمتاز زراعة الشعر بتقنية dhi عن غيرها من التقنيات بهبوط تكلفتها نسبياً إذا ما قورنت بتكلفة التقنيات الأخرى.
    لا يعتمد فوز تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر على وضعية البشرة سواء في المساحة المستقبلة أو المساحة المعطية.
  5. صعود نسبة فوز تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر حيث لم تسجل حتى هذه اللحظة أية مضاعفات أو فشل نتيجة تصرف زراعة الشعر باستعمالها.

زراعة الشعر بتقنية DHI:

  1. يمكن باستعمال تكنولوجيا dhi لزراعة الشعر دواء ضياع الشعر نتيجة الصلع الوراثي أو نتيجة تساقط الشعر وايضا في حالات خسارة الشعر نتيجة الحروق والجروح.
  2. يمكن باستعمال تكنولوجيا dhi زراعة الشعر في أنحاء أخرى غير الدماغ كالوجه والحاجبين والشارب.
    تعتبر إمكانية حدوث الالتهاب والعدوى قليلة للغايةً في وضعية زراعة الشعر بأسلوب dhi إذا ما قورنت بالالتهابات الناتجة عن زراعة الشعر بالتقنيات الأخرى.
  3. لا تترك عملية زراعة الشعر بتقنية dhi أية آثار في المساحة المانحة وتنغرس بلطف في المساحة المستقبلة.
    في أعقاب استعمال تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر تحصل على نتيجة ممتازة تكاد تشبه الطبيعي بنسبة 100% ، حيث ينمو الشعر المزروع بصورة طبيعية للغايةً ويمكنك حكاية وتصفيفه.
  4. نتيجة عدم وجود وقت فاصل بين فصل البصيلات وزراعتها لا تتعرض البصيلات لصدمات وحركة ميكانيكية كثيرة أو لعوامل جوية فيصبح عمر البصيلة أطول وأيضاً لا تفقد شيئاً من خصائصها وقوتها لهذا فهي تنمو بصورة طبيعية وتكون بنفس قوة الشعر العادي.
  5. تحدث عملية زراعة الشعر بتقنية dhi دون الاحتياج لحلق الشعر لهذا فهي أنسب عمليات زراعة الشعر للنساء، وأيضاً تحدث الزراعة بلا استعمال مشرط جراحي فلا ينشأ نزيف نتيجة نزع البصيلات لهذا فهي مناسبة لمرضى السكري ومن يتكبدون من سيولة الدم.
    زراعة الشعر بتقنية dhi

احصل على الثمن الموائم لك لزراعة الشعر بتقنية DHI.

هل حالتي مناسبة لاستعمال زراعة الشعر بتقنية DHI:

تناسب تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر الراغبين في زراعة الشعر ممن يتكبدون من إشكالية الصلع الوراثي وأيضا لمن يتكبدون من خفة الشعر نتيجة تساقطه ولا يستطيعون فعل زراعة الشعر بالأساليب الجراحية الشديدة إما لصعود ثمنها أو لرغبتهم بالعودة لحياتهم اليومية والعمل سريعاً عقب العملية، إلا أن يشترط أن تتمتع بصحة جيدة أو إذا كنت تتكبد من واحد من الأمراض العضال أن يكون مرضك تحت هيمنة الدواء.

أيضاً تعتبر زراعة الشعر بتقنية dhi الحل الأجود لمن يتكبدون من تضاؤل الشعر وعدم كفايته في المساحة المانحة فلا يستطيعون زراعة الشعر بالجراحة التقليدية وايضاً السقماء الذين يتكبدون من مرض السكري أو ندرة المناعة وارتفاع سيولة الدم فقد تؤدي الأساليب التقليدية بهم إلى مضاعفات خطيرة،

أيضاًً تعتبر تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر الأمل الوحيد لمن فقدوا شعرهم نتيجة الحروق أو الجروح وهذا حيث غير ممكن تصرف زراعة شعر بالأساليب الأخرى في تلك الأنحاء لضعفها وعدم وجود مساندة وافي في المساحة المصابة لتهتك الألياف بها وعدم مقدرتها على استقبال الشعر المزروع.

الاستشارة قبل زراعة الشعر بأسلوب DHI:

لا بد قبل تصرف زراعة الشعر بتقنية dhi من استشارة الطبيب المتخصص لتتحدث إليه عن هدفك من الزراعة ومخاوفك، وما هي المشكلات الصحية التي تتكبد منها، وما هي البدائل المتوفرة فيما يتعلق لك، وهل تناسبك عملية دي اتش اي وأيضاً ما هي توقعاته فيما يتعلق لحالتك. سيعطيك الطبيب مقرر لسير العملية ونتائجها عقب تحليل المساحة المانحة والمستقبلة.

الاستعدادات المطلوبة قبل زراعة الشعر بتقنية DHI:

بصرف النظر عن أن التدخل الجراحي في وضعية استعمال تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر يُعد تدخل طفيف بشكل كبيرً حيث لا يتم التدخل بالمشرط الجراحي إطلاقاً، سوى أنه لا مفر من أخذ الاحتياطات الضرورية لمنع حدوث أية مضاعفات طارئة وحتى تحصل على النتيجة التي تتمناها عليك اتباع ما يلي:

  1. التعطل عن التدخين لفترة ليست أقل من اسبوعين قبل العملية نظراً لأن التدخين يكون السبب في ندرة الاكسجين في الدم ونقص تغذية الألياف.
  2. شرب أحجام وافرة من الماء والسوائل.
  3. التبطل عن استعمال أي من العقاقير التي تسبب سيولة الدم.
  4. حفاظاً على سلامتك وحتى يتجنب الطبيب المساءلة القانونية، سيتعين عليك عمل التحاليل الآتية قبل التوقيت المحدد للعملية:
  5. فحص دم كامل يشمل على عدد الخلايا الحمراء والبيضاء وحالة كل منهم وأيضا عدد الصفائح وعوامل التجلط.
  6. وظائف كبد وكلى وغازات الدم.
  7. مستوى السكر في الدم.
  8. تحليل مؤشرات الفيروسات الكبدية.

تكنولوجيا زراعة الشعر بتقنية DHI:

يوم العملية:

يقوم الطبيب بفعل تحليل إجمالي وقياس الضغط للاطمئنان على حالتك الصحية قبيل العملية ثم يتم إدخالك إلى الحجرة الخاصة للعملية عقب ارتداء زي معقم ثم تبدأ أولى خطوات العملية.

يقوم الطبيب بتعقيم المساحة المانحة والمستقبلة ثم تبدأ الخطوات الفعلية للعملية وهي على النحو التالي:

  • التخدير الموضعي:
أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 9

إستراتيجية المساحة المستقبلة وتحديد البصيلات التي سوف يتم نزعها.
نقل الشريحة من المساحة المانحة إلى المساحة المستقبلة.

  • التخدير الموضعي أثناء استعمال تكنولوجيا DHI لزراعة الشعر:
    ينام العليل على ظهره أو على بطنه ثم يقوم الطبيب بحقن المخدر في المساحة الأمامية والخلفية وهذا باستعمال الزيلوكين المختلط بالأدرينالين وهذا ليستمر مفعول المخدر لأطول مرحلة ممكنة.
  • إستراتيجية المساحة المانحة وإعداد المساحة المستقبلة:
    يتم إستراتيجية المساحة التي سوف يتم نزع الشرائح منها وتحديد الشرائح التي سوف يتم نزعها ثم يقوم الطبيب بفتح أماكن لاستقبال الشرائح في المساحة المستقبلة وهذا باستعمال إبرة دقيقة للغايةً وتكون بعدد الشرائح التي سوف يتم زراعتها.

زراعة الشعر بتقنية DHI:

  • استخراج البصيلات وزراعتها:
    تحدث عملية استخراج الشريحة أثناء استعمال تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر دون استعمال مشرط جراحي فلن نتطلب لفتح البشرة، يقوم الطبيب باستعمال قلم تشوي لنزع شريحة دقيقة بشكل كبيرً لا يتخطى قطرها 0,5 ملم ثم يتم زراعتها على الفور في واحد من الأماكن المعدة مسبقاً في المساحة المستقبلة ثم يقوم الطبيب باستخراج الشريحة الأخرى وزرعها وبالتالي واحدة تلو الأخرى حتّى تكتمل عملية الزراعة.

زراعة الشعر بتقنية DHI:

أثناء زراعة الشعر بأسلوب dhi في حين الطبيب يقوم باحتلال وزرع البصيلات يقوم المعاون في ذات الوقت ببخ المساحة التي تمت زراعتها في المساحة المستقبلة بمحلول ملح منخض الحرارة.

قد تستغرق العملية من ساعة إلى 4 ساعات وفق منطقة المساحة المرغوب زراعة الشعر بها لهذا يفضل أخذ مهديء لاسترخاء العليل خلال مرحلة العملية.

مرحلة النقاهة:

لا تتعدى مرحلة النقاهة عقب تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر الأسبوع حيث تَستطيع الخروج من الترتيب على الفور وهذا عقب تغطية الدماغ بشاش ويحبذ في الأسبوع الأول بخ المساحة التي تمت زراعتها بمحلول ملحي منخض الحرارة والمساحة المانحة ببيتادين مع حماية وحفظ تناول المضاد الحيوي ومضاد الالتهاب الذي سيصفه لك الطبيب و وأن لا تتعرض للشمس بصورة على الفور، سيعطيك الطبيب نوع خاص من الشامبو والكريم ويمكنك غسل شعرك وإزالة الشاش من اليوم الأتي.

نتائج تكنولوجيا DHI لزراعة الشعر:

تبدو النتائج الختامية في أعقاب نحو شهر من العملية وهذا حيث يلمح نمو الشعر بصورة طبيعية على الإطلاقً ويبدأ الشعر بتغطية الأماكن التي كانت تتكبد من الصلع أو ندرة غزارة الشعر وتبدو النتائج ممتازة لأولئك الذين يتكبدون من الصلع الوراثي أو في وضعية الصلع نتيجة عدم اتزان الهرمونات في حين تقل جدارة النتائج طفيفاً في وضعية ضياع الشعر نتيجة الحروق أو الجروح.

زراعة الشعر بتقنية DHI:

الأسباب التي تعاون على مكوث البصيلات المزروعه لمدة أطول
يعتمد عمر الشعر المزروع على عديدة أسباب يمكن تقسيمها كالتالي:

  • الأسباب الداخلية
  • نوع الشعر.
  • عامل الوراثة، فبعض الإنس تكون طبيعة بصيلات الشعر يملكون هزيلة.
  • صحة العليل ومستوى الهرمونات وانضباطها وخصوصا هرمون التستوستيرون.
  • مستوى الاكسجين في الجسد ونسبة الماء.

الأسباب الخارجية:

  • المرحلة التي تقضيها البصيلات خارج الجسد متى ما طالت متى ما أثرت على نمو الشعرة وقوتها
  • الحركة والصدمات التي تواجهها الشريحة المرغوب زراعتها.
  • مستوى نداوة الشريحة المنزوعة.
  • درجة سخونة الأحوال الجوية ومدى تعقيم البيئة وخلوها من البكتريا ومصادر العدوى.

يجدر القول أن تكنولوجيا دي اتش ايه تتوفر فيها جميع الأسباب الخارجية التي تعاون على مكوث الشعر الذي تم زراعته لأطول مرحلة ممكنة ونموه نمواً طبيعياً، حيث لا يبقى وقت فاصل بين استخراج البصيلة وزراعتها لهذا لاتفقد الشريحة رطوبتها أيضاً لا تتعرض لصدمات حركية وتقل احتمالية انتشار البكتيريا على سطحها أو عن طريق الجرح في المساحة المستقبلة.

زراعة الشعر بتقنية DHI:

ما هي خلل ونقائص زراعة الشعر بتقنية DHI؟

لا تبقى خلل ونقائص تذكر لتقنية دي اتش اي لزراعة الشعر حتى هذه اللحظة سوى أنها عملية تتطلب لدقة فائقة، لهذا فلا يمكن لأي طبيب عادي القيام بها فلابد من طبيب ذو خبرة ومهارة عالية لضمان فوز العملية وعدم حدوث مضاعفات.

بصرف النظر عن المميزات التي تميزت بها تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر سوى أنها اختراع بشري وتنفذ بأيدي بشرية فاحتمال الخطأ فيها لا من الممكن أن يختفي ولكن يقل بالتأكيد متى ما كان الطبيب ذو خبرة ومهارة وكلما اتبعت نصائح الطبيب خلال التأهب للعملية أو في أعقاب العملية ومن أكثر أهمية المضاعفات التي قد تنتج عن عملية زراعة الشعر بأسلوب dhi ما يلي:

  1. التهاب وعدوى في المساحة المستقبلة.
  2. تجمع دموي في أنحاء زراعة الشعر.
  3. تبدل الشعور في المساحة التي تمت زراعتها.
  4. وفاة الألياف وتعفنها نتيجة تدهور الإمداد الدموي وقلة الاكسجين.

زراعة الشعر بتقنية DHI.

احصل على الثمن الموائم لك لزراعة الشعر بتقنية DHI:

تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI:

لا تتشابه تكلفة زراعة الشعر بهذه التقنية باختلاف منطقة المساحة المرغوب مداواتها وعدد البصيلات التي سوف يتم زراعتها وايضاً لا تتشابه كأي عملية من جمهورية لأخرى ومن مدينة لأخرى ولكن بترصد وسطي التكلفة لأقل مجموعة من البصيلات يمكن زراعته وجدنا أنه في تركيا يصل معتدل تكلفة زراعة الشعر بتقنية dhi 2000 دولار في حين في الهند هبط الوسطي ليصل إلى 1300 دولار وفي أمريكا وصل الوسطي 2900 دولار أما في جمهورية ألمانيا الاتحادية فقد وصل المعتدل 1800 دولار.

يجدر التذكير بأن تلك الأثمان ليست دقيقة إنما هي تقريبية لمتوسط التكلفة فقد ترتفع وتنخفض من ترتيب لآخر و تبعاً لأجر الطبيب وحالة العليل. من الملاحظ هبوط تكلفة زراعة الشعر بتقنية dhi بنسبة يمكن أن تصل إلى 5% عن تكلفة الزراعة بالتقنيات الأخرى.

الأماكن التي تستخدم تكنولوجيا دي اتش اي لزراعة الشعر:

سبقت الهند العالم إلى زراعة الشعر بتقنية dhi وتتوافر فيها هذه اللحظة الكثير من المراكز التي تجري عمليات زراعة الشعر باستعمال تلك التكنولوجيا ويعتبر ترتيب نيودلهي لزراعة الشعر من أوائل المراكز التي أجرت عملية زراعة الشعر بتقنية dhi، تلتها على الدرب على الفور تركيا حيث لا يبقى ترتيب لزراعة الشعر في تركيا هذه اللحظة سوى وتتوافر فيه فرصة زراعة الشعر بتقنية dhi على يد أمهر الجراحين ومن أشهر المراكز على طريق المثال: ترتيب أودويت لزراعة الشعر وايضاً عيادات دالاس.

ايضاً تعد جمهورية جمهورية ألمانيا الاتحادية من أشهر الدول التي تجري زراعة الشعر بتقنية dhi حيث يتواجد بجمهورية ألمانيا الاتحادية أمهر الأطباء وأحدث التقنيات الطبية.

زراعة الشعر في تركيا للنساء

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net