المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

الشعر للنساء وزراعته

الحل الدائم لإستعادة الشعر

زراعة الشعر للنساء: بين النساء من يعتقدن أن المرأة لا تصاب بالصلع كالرجل.. فهل ذلك صحيح؟ كيف تحدث زراعة الشعر للنساء؟ هل لا تتشابه التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر للنساء عن الرجل؟

78

زراعة الشعر للنساء:

 

بين النساء من يعتقدن أن المرأة لا تصاب بالصلع كالرجل.. فهل ذلك صحيح؟

وقد اعتبرت عملية زراعة الشعر للنساء باعتبار طوق النجاة لكثير منهن، فلو كان ظهور فراغات في فروة الدماغ يُعد أمرا منفرا فيما يتعلق للرجل، فهو كارثيّ فيما يتعلق للمرأة ومظهرها الأنثوي.

في ذلك النص نتناول بشيء من التبسيط الحالات المرشحة لعمليات زراعة الشعر للنساء وكيفية إجرائها، والتقنيات المستخدمة، إضافة إلى ذلك النتائج والأعراض الجانبية المنتظر وقوعها، وأيضاً تكلفة زراعة الشعر للنساء في بعض البلاد والمدن، وتعليمات مهمة قبل الخضوع للجراحة.

 

كيف تحدث زراعة الشعر للنساء؟

يتم تصرف زراعة الشعر للسيدات بتقنيات جراحية متنوعة، من أشهرها تكنولوجيا الاقتطاف (FUE) وتكنولوجيا أقلام تشوي، ويستعمل التخدير الموضعي قبل العملية الجراحية، حيث يقوم الطبيب بحصد بصيلات الشعر من الأنحاء المانحة المتواجدة في أدنى مؤخرة فروة الدماغ، بالعدد الذي تحتاجه الوضعية لتغطية أنحاء الصلع، ووفق المقاييس التي تحمي وتحفظ سلامة هذه الأنحاء، عقب هذا يتم فرز تلك البصيلات وحفظها في أحوال موائمة، قبل توزيعها على الأنحاء المصابة، تبعا لخصائص البصيلات وأماكن زراعتها.

 

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 27

هل لا تتشابه التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر للنساء عن الرجل؟

في الحقيقة لا لا تتشابه التقنيات الجراحية أو المعدات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر للسيدات كثيرا عن هذه التي تستخدم للرجال، إلا أن في بعض حالات النساء اللاتي يعانين من حساسية مفرطة بفروة الدماغ، يلجئ الطبيب إلى استعمال كريم أو دهان للتخدير قبل حقن إبر المخدر المعروفة للجراحة، وهذا للتجنيب المريضة أي شعور بالوجع من المحتمل أن تتعرض له.

عديد من النساء يفضلن التقنيات التي من الجائز معها زراعة الشعر للنساء دون حلاقة أو تقصير، حيث أنها توفر عليهن العديد من الوقت لانتظار اكتمال نتائج العملية، ووصول الشعر للطول الذي يرغبن فيه. بيد أن تلك التقنيات قد لا تكون هي الحل الأجود لحالات السيدات اللاتي يعانين من وجود فراغات واسعة في فروة الدماغ.

الطبيب وحده هو من يمكنه اختيار الأسلوب الأنسب لحالة ما، ويمكنكِ أن تناقشيه بشأن جميع ما يخطر ببالك للوصول إلى أفضل كيفية علاجي من الناحية العلمية ومن جهة رغباتك وآمالك من خلف العملية الجراحية. وفيما يأتي نذكر لمحة عن بعض تلك التقنيات:

 

زراعة الشعر للنساء بالإقتطاف:

وهي من التقنيات الجراحية الأكثر انتشارا في ذلك الميدان، وتقوم على حصد بصيلات الشعر الضرورية من الأنحاء غير المصابة بفروة رأس المريضة ذاتها، ثم شق القنوات المستقبلة لتلك البصيلات بالمناطق المستهدفة، في أعقاب هذا يتم غرس تلك البصيلات واحدة تلو الأخرى.

ويراعي الطبيب اختيار البصيلات الأنسب، وعدم الجور على الأنحاء المانحة لتجنب ظهور فراغات بها، إلى منحى غرس البصيلات على حسب أركان وبأعماق دقيقة، تسمح بادخار البيئة المثالية لبصيلات الشعر المزروع، للاستحواز على نتائج تجميلية طبيعية وثابتة.

 

زراعة شعر للنساء بتقنية أقلام تشوي:

حديثا بدأ استعمال تكنولوجيا أقلام تشوي لزراعة الشعر للنساء دون حلاقة، وهو ما جعل الكثيرات ينجذبن إلى تلك التكنولوجيا دون غيرها، لما تمثله من إمكانية لحماية وحفظ الهيئة الخارجية العام، وعدم الاحتياج للانتظار حتى وصول الشعر للطول المطلوب.

وتتلخص أفضلية تلك التكنولوجيا في أنها تعتمد على وسيلة قلم تشوي لشق القناة المستقبلة وزرع بصيلة الشعر على الفور، ما يقصد جمع مرحلتين جراحيتين في فترة واحدة، وتوفير العديد من وقت العملية الجراحية، بالتالي حماية وحفظ بصيلات الشعر سليمة وبصحة جيدة، تصلح لزراعتها وإعطاء أفضل النتائج.

 

نتائج زراعة الشعر للنساء:

تخبرنا الإحصائيات بأن نسبة فوز عملية زراعة الشعر تبلغ لحوالي 95%، من اجمالي عدد العمليات التي يتم إجرائها بالمراكز والعيادات المعتمدة، وهي نسبة عالية قل أن تجدي مثيلها في أي عملية جراحية أخرى، وربما يعود هذا إلى ظهور الكثير من التقنيات المتطورة التي قلصت نسب الخطأ التي يحتمل حدوثها، ايضاً لوجود كفاءات ذات خبرات عالية ذائعة بشأن العالم.

تبدأ النتائج الأولى لعملية زراعة الشعر للسيدات في الظهور أثناء الشهور الثلاثة التي تلي العملية الجراحية، لكن تلك النتائج تكون مؤقتة، فيتساقط الشعر المزروع تبعا لدورة نمو الشعر الطبيعية، وابتداء من الشهر السادس تبدو النتائج الختامية لزرع الشعر، وتأخذ في الاكتمال، حتى تحدث النتائج المنتظر وقوعها عقب مرور عام كامل من عملية زراعة الشعر على الأكثر.

 

المظاهر والاقترانات الجانبية المنتظر وقوعها:

هناك بعض الآثار الجانبية لعملية زراعة الشعر للنساء تكون منتظر وقوعها، ويحدث اتخاذ مختلَف الممارسات الضرورية لتجنب التعرض لها، أو لتخفيض أثرها والعمل على زوالها في أقرب وقت جائز، وفيما يأتي نذكر بعض هذه المظاهر والاقترانات المنتشرة:

  • الدوار وعدم التمكن من التركيز: وهو من المظاهر والاقترانات البسيطة لعملية زراعة الشعر للنساء، والتي تتلاشى سريعا في اليوم الأتي من العملية الجراحية.
  • الصداع: وهو من المظاهر والاقترانات غير الشائعة بكثرة، إلا أن يصف الطبيب لها بعض المسكنات أثناء الثلاثة أيام الأولى.
  • الخدر والتنميل في فروة الدماغ: وهذا يكون طبيعيا بعض الشيء أثناء اليومين الأول من العملية الجراحية، حتى تستعيد دورة الدم في فروة الدماغ كامل سلامتها.
  • التورم: وغالبا ما ينشأ هذا أثناء الأيام الأولى عقب العملية الجراحية نتيجة لـ حقن التخدير التي تعطى للمريضة قبل زرع الشعر، ويكون التورم كثيرا ما في صدارة فروة الدماغ وأعلى الجبهة، لهذا يتعهد العليل بعدم تحريك الضمادات، والنوم على وسائد مرتفعة عن مستوى بقية الجسد.
  • تهيج فروة الدماغ والشعور بالحكة: وذلك في الغالب يكون مع البشرة الحساس، إلا أن طبيب زراعة الشعر يصف للمريضة المرطبات والدهانات التي تعاون على زوال ذلك العرض أثناء أيام.
  • الإحساس بالغثيان: وهو عرض نادرا ما يصيب النساء عقب زراعة الشعر، لكنه وارد، وفي الغالب يكون لأسباب نفسية ليس أكثر.
  • تساقط الشعر: وليس البصيلات، حيث أن تساقط البصيلات يقصد فشل العملية، أما تساقط الشعر المزروع أثناء الستة شهور الأولى فهو أمر طبيعي، بحسب دورة نمو الشعر الطبيعية، حيث يتساقط الشعر المؤقت، ويبدأ الشعر الدائم في الظهور والنمو.

 

تكلفة زراعة الشعر للنساء:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 28

من الملاحظ أن التصرف كثيرا ما ما تكون أعلى طفيفا من الأثمان المتعارف عليها في عمليات الرجال، وهذا نتيجة لـ الغزارة والنتائج التي كثيرا ما ما تتطلع إليها النساء، وبذلك الأعمال والاحتياطات المتبعة.

وغير ممكن تحديد تكلفة زراعة الشعر سوى عقب خضوع الوضعية للفحص وإجراء التحاليل الضرورية، حتى يمكنه الطبيب تحديد نوع ضياع الشعر الذي تتكبد منه المريضة ونمطه، والتدابير التي من الجائز تتبعها، والتقنيات المستخدمة، وما إذا كانت العملية ستجرى على فترة واحدة أو أكثر.

وتتراوح التكلفة في تركيا ما بين 2000 دولار أمريكي إلى باتجاه 4000 دولار أو أكثر تبعا لنوع الوضعية، أما في دول أخرى مثل أمريكا وألمانيا وإنجلترا فتصل التكلفة من وقت لآخر إلى صوب 14000 دولار أمريكي، وقد تبلغ تكلفة زراعة الشعر للنساء في بعض دول مجلس الخليج العربي إلى باتجاه 50000 ريال ابن السعودية.

 

الحالات المرشحة لعمليات زراعة الشعر للنساء:

تعتبر عمليات زراعة الشعر للنساء هي الحل الأجود والنهائي لمشاكل ضياع الشعر التي ترجع للأسباب وراثية، أو نتيجة لـ الثعلبة، ايضا يجري هذه اللحظة استعمال تقنيات زرع الشعر المتغايرة لمداواة مشكلات الحروق وآثار النكبات التي تخلف وراءها فراغات في فروة الدماغ.

وغير ممكن تحديد إذا ما كان مرسوم تصرف زراعة الشعر للسيدات هو الدواء السليم أو لا من دون استشارة طبيب مختص وإجراء الفحوصات والتحاليل الضرورية، أيضا فبواسطة الطبيب يتم اختيار التكنولوجيا المناسبة لمنح أفضل النتائج التجميلية الممكنة.

وتعالج عمليات زراعة الشعر للسيدات هذه اللحظة أكثرية مشكلات تساقط وخسارة الشعر المتغايرة التي تجابه النساء، وبمختلف المراحل العمرية، غير أن المتخصصين ينبهون من تصرف العملية الجراحية قبل سن 20 عاما على أقل ما فيها، مع أخذ الأدوية المحددة التي يصفها الطبيب، لأجل أن يستطيع من علم نمط تساقط الشعر الذي تتكبد منه المريضة.

 

مميزات تصرف زراعة الشعر للنساء:

تعتبر تركيا هذه اللحظة كبرى الدول الرائدة في ميدان زراعة الشعر كليا، وذلك ما توميء إليه التقارير الدولية، حيث مراقبة وجود أكثر من 300 ترتيب وعيادة زراعة شعر في إسطنبول وحدها، إلى منحى عشرات المراكز الأخرى في مدن مثل أنقرة وأنطاليا وإزمير وبورصة، ما جعل المسابقة شرسة بين تلك المراكز، والرغبة في التفوق والوصول إلى الجدارة القصوى هو المقصد الذي يعمل على إليه الجميع.

تتضمن الأراضي التركية على كفاءات وخبرات فريدة، حيث عدد من الأطباء الذين لمعت أسماؤهم في ذلك الميدان بخصوص العالم، وأصبحوا محاضرين ومشاركين في كبرى الاجتماعات والفاعليات الدولية

 

طريقة اختيار أفضل ترتيب وطبيب لزراعة الشعر للنساء:

من الهام عزيزتي أن تعرفي ما لو كان ترتيب أو عيادة زراعة الشعر التي تقصدينها معتمدة وموثوقة، وتمتلك الخبرات والكفاءات الضرورية أم لا، حيث أن هذا يشكل النسبة الأضخم في النفوذ على جودة النتائج الختامية التي تحصلين عليها من العملية.

ففي الآونة الأخيرة تشعبت وتوسّعت الكثير من الحملات الإعلانية لمراكز زراعة شعر غير معتمدة وليس تملك التراخيص والتجهيزات الضرورية، بل والأكثر من هذا أنها على الارجح تعتمد على غير المتخصصين، ممن لم يتخرجوا من كليات الطب، لتصرُّف مثل ذلك التدخل الجراحي، وهو أمر حاد الخطورة، وربما يقود إلى نتائج غير محمودة.

 

وفيما يأتي نعرفك على بعض الخطوط العريضة التي بإمكانك الاختيار على أساسها:

لو كان بإمكان الاتصال على الفور مع واحدة من الحالات الفائتة التي أجرت عملية زراعة الشعر عند الترتيب الذي تنوين فعل العملية به فهذه هي الكيفية المثلى للوقوف على حقيقة مستوى الجودة والكفاءة الذي يتمتع به.

الاستفسار عن اسم الطبيب الذي سوف يقوم بفعل العملية، والتواصل مع وزارة الصحة في بلد الترتيب للتأكد من كونه مسجلا على كشوف الأطباء المعتمدين.
يفضل أن يكون الطبيب يملك خبرة طويلة في ميدان زراعة الشعر، حيث أن هذا يجعله قادرا على تقصي أفضل النتائج، ومجابهة المشاكل التي من المحتمل تتم خلال العملية الجراحية.
درجة النظافة والتعقيم الذي يتسم به ترتيب أو عيادة زراعة الشعر هي شرط رئيسي، لتجنب العدوى والأمراض الخطيرة التي من الجائز التعرض لها.
اعتماد الترتيب على أجدد التقنيات والوسائل الجراحية، ومستوى التجهيزات والمعدات التي يمتلكها لمجابهة أي إشكالية من المحتمل حدوثها، وذلك ما مقال عليه التشريع التركي، حيث يجرم تصرف زراعة الشعر خارج حجرات العمليات المجهزة.
حصول الطبيب على البورد الكندي أو الأمريكي، أو استحوازه على عضوية ISHRS وهي المنظمة العالمية لجراحي زراعة الشعر، يقصد أنه يتكئ على مدة كافية من الخبرة، وأن يملك المهارات التي تبحثين عنها لتحقيق نتائج مثالية.

 

إرشادات قبل زراعة الشعر للنساء:

في أعقاب اختيار ترتيب زراعة الشعر باهتمام، ومعرفة أفضل طبيب زراعة شعر للنساء، تكونين قد قطعت الشوط الأضخم من طريقك للاستحواز على نتائج ناجحة للجراحة، يوجد عليك اتباع بعض التعليمات والتعليمات العامة، لتجنب التعرض لأية مشاكل في وقت لاحق:

  • نقاش الطبيب في مختلف ضئيلة وكبيرة تتعلق بالعملية، من جهة الممارسات المتبعة والنتائج المنتظر وقوعها.
  • علم الأطراف الحدودية القصوى للنتائج، حتى يتسنى لك التهيؤ نفسيا، وهذا بحسب جدول مواعيد زمني معين لظهورها، فكثيرات من السقماء يتوقعن ضد المحتمل، ما يكون السبب لهم في إحباط، ويؤثر على نفسيتهن، وبذلك على مستويات ظهور النتائج.
  • إطلاع الطبيب على الزمان الماضي المرضي للأسرة، وإذا ما كانت هناك حالات مماثلة بين ذوي القرابة، لأجل أن يمكنه تحديد نمط خسارة الشعر الختامي باهتمام.
  • إخبار الطبيب عن جميع المشاكل الصحية التي تعانين منها، وما تواظبين على تناوله من أدوية أو فيتامينات، ايضا إخباره إذا ما كانت لديك أية أمراض عضال مثل الضغط أو السكري.
  • الحرص على فعل التحاليل والفحوصات الضرورية بمنتهى الدقة.
  • التبطل عن ممارسة التدريبات البدنية والمجهود الزائد قبل العملية بوقت كافٍ على حسب ما ينصح به الطبيب.
  • التخلص من أي نوع من أشكال الضغط العصبي أو الظروف الحرجة النفسية قبل يوم العملية الجراحية.
  • الاستحواذ على القدر الوافي من السبات ليلة فعل العملية، وتهيئة الجسد ليصبح بكامل سلامته وقوته.
  • الحرص على عدم تناول المنبهات من القهوة والشاي وخلافه، ايضاً أن يكون الإفطار بسيطا ومتكاملا.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لأوقات طويلة قبل زراعة الشعر على الفور.
    إلى غير هذا من الإرشادات التي يكون من لازم الطبيب المختص إطلاع مرضاه عليها قبل يوم العملية، حتى يكونوا على أتم تأهب لزرع الشعر.

 

إرشادات عقب زراعة الشعر للسيدات:

للاستحواز على النتائج الأمثل لزراعة الشعر للنساء يقوم الجراحون والخبراء بتوجيه مرضاهم واطلاعهم على بعض التعليمات، والتي ترشدهم خلال الفترة الأولى عقب العملية، لحماية وحفظ بصيلات الشعر المزروع والمناطق المانحة، وأيضا لعدم التعرض لأية مخاطر.

 

ويمكننا تلخيص أكثر أهمية الإرشادات والنصائح في أعقاب زراعة الشعرللسيدات فيما يأتي:

  • استعمال الأدوية والدهانات التي يصفها الطبيب في أعقاب العملية بحسب جدول المواعيد الزمني لها بمنتهى الإعتناء والانضباط.
  • الاكتفاء بما يصفه الطبيب من مستحضرات الإعتناء بالشعر، واستشارته قبل استعمال أشكال أخرى، لأنها على الارجح تتضمن بعض المواد التي يقع تأثيرها على نتائج العملية والشعر المزروع.
  • عدم القيام بأي جهد زائد.
  • عدم اتباع أي حمية غذائية سوى بمعرفة الطبيب المختص واستشارته.
  • تجنب السباحة أثناء الشهر الأول في أعقاب العملية الجراحية.
  • في الليلة الأولى عقب زرع الشعر ولعدة أيام ينصح بالنوم على الظهر مع جعل الدماغ مرفوعا بزاوية 45 درجة -أي عن طريق وسادتين- لتجنب التعرض لأي نزيف أو إفرازات.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة أثناء الأيام الأولى.
  • مواصلة الطبيب وموافاته بتطور النتائج أولا بأول، نحن في ترتيب يتكين باير لزراعة الشعر نقوم بتصرف المواصلة بصورة 1/2 شهرية أثناء العام الأول في أعقاب العملية الجراحية، أي حتى اكتمال النتائج الختامية.
  • سرعة السياق للطبيب نحو ملاحظة أية مظاهر واقترانات جانبية غير منتظر وقوعها.
  • تناول الأغذية التي تتضمن على مواد مهمة لنمو الشعر مثل الزنك وفيتامينات b و E وغيرها، وأيضاً الحديد، وغالبا ما ينصح بتناول الأغذية البحرية والمكسرات وغيرها من المأكولات التي تتضمن مثل هذه المكونات.
    أيضا يقوم الطبيب بمنح توجيهات إضافية تشييد على طبيعة وضعية المريضة، وسلامتها العامة وعمرها، وما تعانيه من أمراض أو ما تتناوله من عقاقير وفيتامينات ومكملات غذائية، لهذا فمن اللازم اتباع تعليمات الطبيب بحرص.

زراعة الشعر للرجال

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net