المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

عملية زراعة الشعر للرجال

عملية زراعة الشعر للرجال

عملية زراعة الشعر للرجال

171

عملية زراعة الشعر للرجال حيث تبدأ مكابدة الرجال مع إشكالية الصلع مبكراً، فأحياناً ما تبدأ في منتصف العشرينيات من السن. عندما يبدأ الشعر في التساقط تبدأ أعوام السن في التكدس على الهيئة الخارجية لتجعل الرجل يظهر أضخم كثيراً من عمره. لاشك أن الشعر المنمق يضيف جاذبية لمظهر الرجل ويجعله يظهر أكثر شباباً وحيوية، وذلك ما يضيف إلى إقبال الرجال على البحث عن إجابات لمشكلة الصلع، والبحث عن عملية زراعة الشعر للرجال.

فما هي العوامل التي تؤدي لظهور الصلع عند الرجال، وكيف يمكن دواء تساقط الشعر عند الرجال، وهل عملية زراعة الشعر هي المجأ الأخير؟ هل من الممكن أن يتساقط الشعر الذي تم زراعته؟ ما هي التقنيات المتغايرة لزراعة الشعر عند الرجال، وما هي تكلفة عملية زراعة الشعر للرجال؟ أين تقع أفضل العيادات لعملية زراعة الشعر للرجال؟ ما هي خطوات عملية زراعة الشعر للرجال؟ هل تحمل عملية زراعة الشعر للرجال الكثير من المخاطر؟

كل ذلك وأكثر نعرفه في ذلك النص. تَستطيع استكمال المزيد من نصوص موقعنا لأخذ فكرة عن عملية زراعة الشعر للرجال، ومنها عملية زراعة شعر اللحية، وعملية تكثيف الشارب، ودواء التثدي نحو الرجال، وشفط الدهون للرجال، عملية زراعة الشعر للرجال.

احصل على الثمن الملائم لعملية زراعة الشعر للرجال

محتويات المقالة

عملية زراعة الشعر للرجال:

ما هي عملية زراعة الشعر للرجال؟

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 27

عملية زراعة الشعر للرجال هي عملية مقايضة الشعر المتساقط من فروة الدماغ إما ببصيلات شعر طبيعية من مساحة أخرى من الجسد أو بشعر صناعي يزرع في فروة الدماغ.

قبل أن نعرف أكثر ما هي زراعة الشعر للرجال. يلزم أن نعرف أولاً

عوامل تساقط الشعر عند الرجال:

تساقط الشعر المتعلق بهرمونات الذكورة:

ذلك النوع هو نوع الصلع الأكثر شيوعاً بين الرجال، وهو متعلق بهرمونات الذكورة والمعروفة باسم الأندروجين (androgens)، والتي لها عديدة وظائف من ضمنها ترتيب نمو الشعر. لكل شعرة في رأسك دورة نموها، وتكون السبب الهرمونات في النفوذ على بصيلة الشعر وإضعافها، وفي الخاتمة تضمر البصيلة وتتوقف عن إنبات الشعر. ذلك النوع من الصلع يمتاز بتساقط الشعر من مقدمة الدماغ على شكل حرف M اللاتيني. في الحقيقة الدواء الأوحد لذلك النوع من الصلع هو زراعة الشعر.

الاضطراب والضغوط النفسية:

كثيرا ماً ما يؤدي الاضطراب والضغوط الجسدية والنفسية إلى إدخال الجسد في وضعية تشبه الصدمة تضيف إلى إفراز بعض الهرمونات التي تعاون الجسد على إجتياز تلك الفترة ومنها الكورتيزون، ويقود إلى تساقط الشعر كعرض جانبي.

احصل على الثمن الملائم لعملية زراعة الشعر للرجال.

قلة تواجد الأملاح المعدنية والفيتامينات:

كثيرا ماً ما يؤدي قلة تواجد الأملاح المعدنية والفيتامينات إلى تساقط الشعر.

قلة تواجد البروتينات:

الالتزام بحمية غذائية هابطة البروتين كثيرا ماً ما يترتب عليه سوء تغذية يقود إلى تساقط الشعر. يتألف الشعر في الأساسً من الأحماض الأمينية وهي الوحدات البنائية التي يحصل الجسد عليها من البروتينات.

الإصابة بمرض فقر الدم ونقص الحديد:

الدم هو المكون الذي يحمل التغذية إلى الشعر وفروة الدماغ والهيموجلوبين هو المكون الذي يحمل الأكسجين لهما، والإصابة بفقر الدم ونقص الحديد يمنع وصول التغذية الكافية للشعر، ويسبب تساقط الشعر.

تناول بعض العقاقير:

بعض العقاقير مثل الكورتيزون والعقاقير المضادة للسرطان تؤدي إلى تساقط الشعر.

الإصابة ببعض أشكال العدوى في فروة الدماغ مثل الفطريات
مثل الثعلبة وغيرها من العدوى التي قد تؤدي إلى تساقط الشعر.

عملية زراعة الشعر للرجال.

احصل على الثمن الملائم لعملية زراعة الشعر للرجال.

أشكال عملية زراعة الشعر للرجال:

تنقسم عملية زراعة الشعر للرجال في الأساسً إلى نوعين رئيسيين:

زراعة بصيلات شعر طبيعية في فروة الدماغ:

تنمو تلك البصيلات، وتدخل في دورة نمو الشعر الطبيعية. وتكون مأخوذة على الأغلب من نفس الفرد من موضع غير مشابه سواء مساحة الساق أو الذراعين أو الظهر أو الصدر وهو الخيار الأكثر فعالية في حالات الصلع التام. أما في وضعية الصلع من مقدمة ومنتصف الدماغ لاغير غالبًا ما يفضل الأطباء استعمال بصيلات شعر من المتواجدة في منحى ومؤخرة الدماغ.

عملية زراعة الشعر للرجال.

تنقسم عملية زراعة الشعر للرجال إلى شقين أو نوعين الأول هو استخلاص البصيلات واحدةً تلو الأخرى من المقر الغزير في الدماغ وإرجاع زراعتها، والثاني هو احتلال نسيج كامل أو ما يطلق عليه بشرائح رفيعة تحمل بصيلات الشعر وإرجاع زراعتها مرة ثانية في الأماكن الصلعاء وهو ما لا يفضله الأطباء لأنه يترك ندبًا مقر النسيج. تمتاز تلك الأسلوب بمظهر طبيعي للشعر، إلا أن يعيبها احتمالية رجوع تلك البصيلات للضمور مرة ثانية نتيجة نفس العوامل التي أدت إلى الصلع في مطلع الشأن.

زراعة الشعر الصناعي:

وتمتاز تلك الأسلوب بدوامها إلا أن يعيبها الهيئة الخارجية غير الطبيعي للشعر، كما من الممكن أن يتعرض الشعر الصناعي للفظ الجسد له أو قد يسبب بعض الالتهاب والمشاكل الصحية. ناهيك عن عدم احتمالية قص ذلك الشعر أو تحويل شكله لأنه لن يرجع للنمو من جديدً.

احصل على الثمن الملائم لعملية زراعة الشعر للرجال:

تكلفة عملية زرع الشعر للرجال:

لا تتشابه التكلفة من جمهورية إلى أخرى كلياً كما في معظم عمليات التجميل تشييد على موضع فعل العملية وكفاءة الطبيب المعالج وسمعة الترتيب. نورد في جدول المواعيد الأتي معتدل الأثمان الشائعة في بعض دول العالم المتغايرة.

الجمهورية وسطي التكلفة:

  • استريا 5.500 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • جمهورية مصر العربية 3.000 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • إنجلترا 3.750 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • الجمهورية الفرنسية 3.750 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • المجر 1.450 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • إيطاليا 5.250 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • بولندا 3.500 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • دولة قطر 4.000 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.

احصل على الثمن الملائم لعملية زراعة الشعر للرجال

  • رومانيا 2.000 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • سويسرا 8.000 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • تركيا 2.300 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • المانيا 6.400 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • الممكلة الأردنية الهاشمية 2 دولار أمريكي لزرع بصيلة الشعر الواحدة.
  • دولة التشيك 2.500 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • الهند 2.000 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • تونس 2.200 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
  • الولايات المتحدة الامريكية 10.000 دولار أمريكي لزراعة 2.000-5.000 بصيلة شعر.
أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 28

احصل على الثمن الملائم لعملية زراعة الشعر للرجال.

عملية زراعة الشعر للرجال.

مشهورين خضعوا لعملية زرع الشعر للرجال:

  • النجم الدولي جون ترافولتا
  • النجم جود لوو
  • النجم جيمس نيسبيت
  • النجم ماثيو ماكونووي
  • النجم الدولي كيفن كوستنر
  • النجم جون كرير
  • النجم توم هانكس
  • لاعب الكرة المشهور وايني رووني
  • النجم الدولي كريس مارتن
  • النجم جريمي بيفن
  • النجم هيول اوري
  • توم هانكس عقب زراعة الشعر

أفضل الأماكن لعملية زراعة الشعر للرجال::

لا من الممكن أن نتحدث عن أفضل مقر بالعالم لفعل أي عملية طبية ونغفل الجديد عن سويسرا. من أفضل العيادات هناك عيادة laclinic Montreux، إلا أن تكلفة العملية بها مرتفعة بشكل كبير وتقترب من 10.000 دولار أمريكي في الوسطي. أما جمهورية ألمانيا الاتحادية فهي غنية بالعيادات الفريدة في ميدان عملية زراعة الشعر للرجال ومنها عيادة د.نيكتاريوس سينيس، وعيادة سنترم هانوفر، وعيادة ميديكال ون في شتوتجارت، وعيادة د.بارتهولد لزراعة الشعر.

احصل على الثمن الملائم لعملية زراعة الشعر للرجال

عملية زراعة الشعر للرجال.

في تركيا تعتبر عيادات إنترناشونال هيلث جروب التجميلية من أفضل العيادات على صعيد تركيا لإجراء  زراعة الشعر للرجال. هناك ايضاًً عيادات كمال أوغلو المميزة.

في جمهورية مصر العربية هناك عيادات د. محمد الروبي، أما في دولة الإمارات العربية المتحدة فيمكنك اللجوء إلى عيادات دبي كوزميتك سيرجري. وعامة فإن الأماكن المميزة في تقنيات زراعة الشعر متنوعة ومنتشرة في جميع أنحاء العالم ويمكنك الاختيار من ضمنها في سلاسة ويسر.

المنتخبين لعملية زراعة الشعر للرجال:

المرشح الممكن لعملية زراعة الشعر للرجال هو فرد بالغ يتكبد من إشكالية تساقط الشعر.
لا تصلح عملية زراعة الشعر (وبالخصوص زراعة البصيلات الطبيعية) لمداواة تساقط الشعر الناتج عن الدواء الكيماوي، أو عن العقاقير سوى عقب التبطل عن تناول الدواء.
لا مفر من دواء أي عوامل من الممكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر أولاً، ومنها عدوى فطريات الدماغ أو الأنيميا.

لا مفر من وجود شعر بحالة تسمح بنقله وزراعته وأن يكون ملمسه وشكله ولونه قريب من الشعر في المساحة المرغوب الزراعة بها.
يلزم أن يفهم العليل أن فروة الدماغ لن ترجع لشكلها المثالي قبل التساقط، وأن النتائج من الممكن أن تحسن من مظهره وثقته بنفسه لكنه يلزم أن يعي حدودها حتى لا يصاب بخيبة الأمل.
قد يرجع الشعر للتساقط مرة ثانية وتحتاج عملية زراعة الشعر للرجال لتكرارها أثناء عامين أو أكثر في وضعية الصلع الوراثي المتعلق بهرمونات الذكورة.

 

مرحلة النقاهة المنتظر وقوعها عقب عملية زراعة الشعر للرجال:

لا يتشابه حجم الوجع في أعقاب العملية والإحساس بالحكة والالتهاب وفق التكنولوجيا المستخدمة ومقدار الشعر المزروعة ونوعه، إلا أن كل تلك الآثار الجانبية يمكن الهيمنة عليها باستعمال مسكنات الوجع العادية. عامة لا توضع لاصقات طبية، لكنها إن وجدت تزال أثناء 24 ساعة في أعقاب العملية.

يرجع العليل بعدها لممارسة حياته الطبيعية ماعدا بعض النصائح العادية التي يلزم الالتزام بها إلى أن ينتهي الإنتعاش بصورة جيدة، فلا ينصح بممارسة تعب بدني شاق عقب العملية لأن ذلك يضيف إلى تدفق الدورة الدموية الأمر الذي قد يسبب النزيف. ايضا يمنع قص أو حلاقة الشعر أثناء العشرة أيام الأولى عقب العملية (وربما تريد مبالغة تلك المرحلة إلى شهر كامل على طريق الاحتياط).

يتنبأ أن تجد شعرك الحديث يتساقط أثناء ستة أسابيع عقب العملية، وذلك طبيعي ولا يدعو للقلق بالمرة وسيعاود الشعر نموه بأسلوب طبيعية عقب ذلك. قد تتطلب إلى بعض المواصلة مع طبيبك للتأكد من أن يظهر هيئة خارجية الشعر طبيعياً، وذلك كذلكً معتاد ولا يدعو للقلق.

احصل على الثمن الملائم لعملية زراعة الشعر للرجال.

خطوات تصرف عملية زرع الشعر نحو الرجال:

التخدير واستخراج قطع البشرة والشعر التي سوف يتم نقلها:

يبدأ الطبيب بتخدير المساحة التي سوف يتم استخراج بصيلات الشعر منها بواسطة التخدير الموضعي سواء باستعمال كريم أو رذاذ، ويبدأ بعدها في جمع بصيلات الشعر. لا تتشابه جراحات زراعة الشعر الطبيعي عن بعضها القلة على نحو رئيسي في أساليب حصاد الشعر المستهلك في الزراعة وهي التي تحدد كيفية زراعة الشعر، وتنقسم تلك الأساليب إلى ثلاث أساليب أساسية:

حصاد خط الشعر HAIR LINE HARVESTING:

وتمتاز تلك الكيفية على نحو رئيسي بحصاد خطوط طولية من بصيلات الشعر يعاد تقسيمها عقب هذا لزراعتها. يجمع الجراح خطوط من الشعر تمتاز بالطول والرفع وتتضمن على نحو 30-40 بصيلة شعر، وذلك وفق المساحة المرغوب تغطيتها من فروة الدماغ.

استخراج وحدة البصيلة FOLLICULAR UNIT EXTRACTION:

في تلك الأسلوب تحصد وحدات البصيلات على هيئة قطع ضئيلة من البشرة تتضمن على 10-15 بصيلة شعر. في بعض الأحيانً ما يقوم بجمع بصيلات أدنى في قطع تتضمن على 2-4 بصيلات شعر، وتستخدم الأخيرة في جعل هيئة خارجية الشعر يظهر طبيعياً.

زراعة الشعر الآلية ROBOTIC HAIR TRANSPLANT:

هو جهاز يتضمن على كاميرا وعدة أذرع آلية يعاون بها الجراح في حصاد بصيلات الشعر بنفس كيفية استخراج وحدات البصيلات، لكنه يعاون في إنهاء تلك العملية بشكل سريع. وقد اعتمد ذلك الجهاز من قبل هيئة العلاج والغذاء الأمريكية في عام 2009.

تطور ذلك الجهاز ليعتمد مجددا في صورته الحديثة في عام 2011 تحت اسم ARTAS system. ورغم مميزاته الكثيرة، لكن ذلك الجهاز مازال به بعض الخلل والنقائص فهو لا يصلح للاستخدام سوى على الشعر البني أو الأسود ولا يصلح للشعر الأشقر. وما تزال تكلفته مرتفعة كثيراً عن معتدل الأساليب التقليدية لزراعة الشعر.

تصرف عملية زراعة الشعر:

قد تحدث تلك العملية في نفس الجلسة الجراحية أو قد يكرر الجراح مجموعة من الجلسات التي تحتوي استخراج بصيلات الشعر وإرجاع زراعتها. وأثناء تلك الخطوة يجري الجراح مجموعة من الشروخ الجراحية الضئيلة في فروة الدماغ لزراعة الشعر بواسطتها. وقد يفتقر الجراح إلى إدخال أنبوب ضئيل لزراعة مجموعة من القطع بالقرب من بعضها.

 

إقفال الجرح وانتظار النتائج عقب عملية زراعة الشعر للرجال:

قد يستعمل الجراح بعض الغرز الجراحية لإقفال الشروخ أو يضع عليها بعض الضمادات. وعامة فإن أي ندوب تخفي وراء خط الشعر. وأي ضمادات تزال أثناء 24 ساعة على الأكثر. وأي غرز جراحية تزال أثناء 10 أيام على الأكثر في أعقاب العملية. إلا أن النتائج الختامية لعمليات زرع الشعر تبدو أثناء الشهرين التاليين للعملية.

قد تفتقر إلى توالي جلسات زراعة الشعر زيادة عن مرة بفارق بضعة أشهر بين كل جلسة والتالية لها حتى تحقق النتائج المثالية التي ترغب فيها.

المخاطر والمضاعفات المحتملة:

على الإطلاقً مثل أي نوع آخر من الجراحات وعمليات التجميل، تحتوي عمليات زراعة الشعر بعض المخاطر. من تلك المخاطر:

  • النزيف، والتعرض إلى احمرار في البشرة أو كدمات. إلا أن تلك المشكلات مؤقتة.
  • قد يشعر العليل أيضا ببعض الحكة والألم، وهو أمر مؤقت ايضاًً ومن الممكن الهيمنة عليه بتناول مسكنات الوجع العادية.
  • هناك أيضاًً مخاطر الإصابة بالعدوى عقب العملية أو في خلال تصرف العملية، ومن الممكن الهيمنة عليها بواسطة تناول المضادات الحيوية المناسبة.
  • قد يتعرض بعض السقماء لحالات من الحساسية تؤدي إلى ضياع الشعر في الأنحاء التي تمت الزراعة فيها والمناطق المتاخمة لها، وحتى ذلك الأثر الجانبي مؤقت وهو معلوم باسم صدمة الشعر، وعاجلا ما يرجع إلى ذلك الشعر النمو مكررا أثناء بضعة أسابيع.

استشارة عملية زراعة الشعر للرجال:

يتحدث العليل مع الطبيب بشأن توقعاته من الجراحة ويناقش معه الأماكن التي يريد اجراء زراعة الشعر للرجال بها.
بعدها يحدد الطبيب الأنحاء التي سيستخرج منها البصيلات التي سوف يقوم بزراعتها والأسلوب التي سيستخدمها في استخراج تلك البصيلات، ويحدث تحديد تكلفة العملية على نحو مبدئي.
يخبر العليل الطبيب عن مختلَف الحالات المرضية والصحية التي يتكبد منها.
يخبر العليل الطبيب عن مختلَف العقاقير التي يتناولها، وقد يطلب منه الطبيب التبطل عن تناول بعض العقاقير (مثل مرققات الدم مثلاً ومنها الوارفرين) قبل فعل زراعة الشعر للرجال بفترة ليست أقل من أسبوع.
قد يطلب الطبيب من العليل دواء بعض الحالات المرضية مثل عدوى الدماغ.
قد يطلب الطبيب من العليل تصرف بعض التحاليل الطبية.
يمنح الطبيب لمريضه مختلَف النصائح التي يتطلب على الالتزام بها قبل العملية، وايضا بعدها حتى تحدث العملية وفترة الإنتعاش منها بسلام.
اختيار الجراح الموائم في زراعة الشعر للرجال يمثل تسعة أعشار فوز العملية وأكثر، فالجراح الناجح وحده هو من لديه لمسة فنية تجعل هيئة خارجية الشعر يظهر طبيعياً وتؤدي إلى فوز عملية زراعة الشعر للرجال.

زراعة الشعر في اسطنبول

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net