المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

إرشادات قبل زراعة الشعر

تعليمات ماقبل عملية زراعة الشعر

ارشادات قبل زراعة الشعر: تعليمات طبية قبل زراعة الشعر: امتحان الدم: تعاطي الكحول:

70

إرشادات قبل زراعة الشعر والأمور اللازم القيام بها:

 

إرشادات قبل زراعة الشعر:

إرشادات قبل زراعة الشعر :إضافة إلى ما يصفه الطبيب لحالتك المخصصة من تعليمات قبل زراعة الشعر هناك خطوات عامة يتم تتبعها، وهذا لضمان الاستحواذ على أفضل النتائج الممكنة من ذلك التصرف التجميلي، وليس مجرد فوز العملية لاغير.

ويمكننا تنقسم إرشادات ما قبل زراعة الشعر إلى تعليمات طبية وأخرى عامة لتيسير الأفعال على العليل، في ذلك النص الملخص يتناول فريق ترتيب دكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا إسطنبول أكثر أهمية تلك النصائح.

 

إرشادات قبل زراعة الشعر:

ما سنتناوله في ذلك القسم من أفعال ونصائح يرتبط بصحة العليل وصحته، إضافة على المحافظة على نتائج العملية وعدم التعرض لأية مضاعفات خلالها أو في وقت لاحق، وهي كما يلي:

 

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 29

إرشادات قبل زراعة الشعر

 

امتحان الدم:

عموما، لا يكون امتحان الدم لازمًا للمرضى الأصحاء، ومع هذا فإذا كنت تتكبد من إشكالية صحية جلية فإنه يجب فعل امتحان دم قبل زراعة الشعر.

إذا كنت قد أجريت امتحان دم عن طريق طبيبك العام، فيجب تصرف امتحان دم قياسي قبل العملية، ويحدث عبر أخذ عينة من دم العليل وإرسالها إلى المختبر المتواجد ضمن العيادة، حيث يستغرق ظهور النتائج من 40 دقيقة إلى ساعة على الأكثر.

 

تعاطي الكحول:

ننصحك بعدم تناول الكحول قبل زراعة الشعر بثلاثة أيام؛ وهذا لأن الكحول يحث الدورة الدموية، أيضاً قد يتكبد العليل من الحساسية الباهظة تجاه المخدر إذا احتاج لجرعات أعلى قبل زراعة الشعر.

 

استعمال العقاقير:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 30

قبل زراعة الشعر بأسبوع يلزم على العليل إخبار الطبيب بالأدوية والمنشطات والأدوية المخدرة التي يتناولها أثناء جلسة الاستشارة  ويرجى إحضار العقاقير الموصوفة لك معك إلى المشفى لأجل أن يراها الطبيب.

 

التدخين:

ننصحك بعدم التدخين قبل زراعة الشعر بفترة 24 ساعة كحد أدنى، لأن التدخين يؤخر التئام الجروح ويزيد من خطر التعرض للعدوى.

 

إرشادات قبل زراعة الشعر:

تعليمات بعد عملية زراعة الشعر وهي أمور ستوفر عليك المجهود والوقت قبل وبعد زراعة الشعر، كما أنها ستسهل الممارسات إلى حاجز بعيد، وتحافظ على نتائجك، يمكن تلخيص التعليمات العامة فيما يأتي:

 

الملابس المريحة:

ننصح بارتداء ملابس مريحة في يوم فعل عملية الزراعة، والتي لا تتطلب إلى خلعها بواسطة الدماغ.

خلال العملية سوف تستلم حذاء وملابس خاصة بالعملية، والتي سوف ترتديها خلال فعل زراعة الشعر، كما يفضل عدم ارتداء الجواهر أو المتعلقات غير اللازمة يوم فعل العملية.

 

الإفطار:

في اليوم الخاص لفعل العملية ينصح بتناول إفطار جيد قبل العملية، ويحدث تقديم وجبة الغداء خلال استراحة العملية.

يوصى بقوة بالنوم جيدا في الليلة التي تسبق فعل عملية زراعة الشعر في تركيا، لأجل أن يحصل الجسد على القدر الوافي من السكون، ما يؤهل جميع أجهزته لبذل أفضل ما تملك في أعقاب زرع الشعر.

 

قص الشعر قبل العملية:

قبل عملية زرع الشعر يتم قص الشعر بطول 0.9مم؛ لهذا فليست هناك عوز إلى قيامك بقص شعرك مسبقا.

مع تمنيات فريق ترتيب يتكين باير بشكل سريع الإنتعاش للجميع، والحصول على أفضل النتائج.

زراعة اللحة في تركيا وأنسب الأسعار

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net