المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

زراعة الشعر الإيطالي

زراعة الشعر الإيطالي

زراعة الشعر الإيطالي

70

زراعة الشعر الإيطالي فتساقط الشعر أو فقدانه نهائياً يعتبر من المشكلات الدولية، والتي تصيب الرجال بصورة أضخم ولا عزاء للجينات في هذا! ورغم كونها إشكالية منتشرة ولا تشكل خطورة على حياة الشخص لكنها تؤثر بشكل ملحوظ على ثقة المرء في مظهره وتفاعله مع المجتمع لهذا لا تزال تحتل منطقة واسعة في عالم الطب والتجميل.

وقد تناولنا في نص أسبق إشكالية الصلع وأسبابها وأكثرية الأدوية المتاحة لها من إتجاه نظر طبية إلا أن سنتناول اليوم سبيل آخر لمعالجة الإشكالية إلا أن من إتجاه نظر تجميلية وهو ” زراعة الشعر الإيطالي ” الذي على الارجح يحمل ذلك الإسم كطريقة للإعلان حيث يشتهر الإيطاليون بشعرهم الأملس الغزير، أو من المحتمل لأن مؤسسة Medicap® التي بدأت وتبنت تلك التكنولوجيا نشأت في إيطاليا وحيث ما زال ذلك الموضوع محل جدل بين الأطباء والمؤسسات الطبية فسنتناوله بشيء من الحيادية ذاكرين مميزاته وعيوبه مدعمين هذا بالأدلة التي يسوقها كل طرف.

زراعة للشعر الإيطالي:

إلا أن دعنا أولا نطلق على تلك التكنولوجيا إسمها السليم لنستطيع الإستزادة في التوضيح عنا، حيث يطلق على تلك التكنولوجيا Prosthetic Biofiber® Hair Implant أي زراعة أنسجة شعر اصطناعية ذات طابع حيوي ولنفصّل في ذلك الإسم حتى نفهم ذلك التكنولوجيا. تعتمد التكنولوجيا على تصميم أنسجة صناعية مماثلة للشعر الطبيعي تغرس في فروة الدماغ باستعمال معدات خاصة ويقصد بالطابع الحيوي أنها لا تسبب تفاعلات حساسية أو تهيج للجسد.

أسلوب زراعة الشعر الإيطالي:

تعد زراعة الشعر الإيطالي جراحة حيث يستعمل معدات خاصة Automatic Hair Implant Device يقوم بغرس الأنسجة داخل فتحات ضئيلة Micro injury وربطها بعقدة في المقر Small Knot، ويحدث زراعة أنسجة الشعر واحدة تلو الأخرى بصورة منفردة بمعدل من 800 إلى 1500 في الساعة -ومن الممكن أيضاًً أن تحدث بصورة يدوية- وتحدث العملية تحت التخدير الموضعي لفروة الدماغ local anaesthetized scalp لهذا لا تسبب أي وجع للعليل، كما أنها لا تفتقر إلى رعاية خاصة في أعقاب العملية أو تجهيزات عالية لهذا يمكن إجراؤها في البيت نحو الزبون.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

وحسب المؤسسة المقدمة لتلك الخدمة فإن العملية تحدث بأيدي أطباء متخصصون متخصصين ووفقاً لبروتوكولات طبية منشورة، مؤكدين بهذا سلامة تلك العملية وخلوها من أي ضرر جائز.

زراعة الشعر الإيطالي:

ووفقاُ لتلك البروتوكولات ينتمي تلك العملية مجموعة أعمال لضمان جودة وسلامة العملية مثل استعمال مضادات حيوية موضعية local وعامة systemic لمنع أي عدوى بكتيرية تصيب الجروح الضئيلة، والحفاظ على نظافة الشعر وفروة الدماغ بصورة مستدامة إضافة إلى ذلك التنبيه على عدم التداول مع الشعر بصورة عنيفة حتى يستقر الشعر المزروع والذي يتطلب لفترة تتراوح بين 20 إلى 30 يوم لتمام الثبات.

غير ممكن فعل تلك العملية لكل السقماء أو في مختلف أشكال وأماكن تساقط الشعر، حيث يلزم أن يكون العليل في صحة جيدة وفروة رأسه ما زالت سليمة، وغير جريح بأي نوع من الحساسية الباهظة ولم يتضح نتائج غير سلبية في امتحان الحساسية القبلي، كما يتم أخذ الزمان الماضي المرضي للزبون لإكتشاف أي مانع قد يعوق الاستحواذ على نتائج موجبَة من العملية مثل الأمراض العامة كالبول السكري، الإيدز، الخ.

وأيضاًً لم يتم الاستحواذ على نتائج غير سلبية لزراعة الشعر الإيطالي في أنحاء أخرى غير الدماغ كالوجه و الحواجب، و يمكن الإطلاع على معظم الأسئلة الذائعة عن التكنولوجيا وإجاباتها من هنا.

مميزات زراعة الشعر الإيطالي:

  1. نتائج غير سلبية سريعة تبدو في أعقاب الجلسة على الفور.
  2. عودة العليل لحياته الطبيعية على الفور من دون مرحلة تبطل downtime.
  3. الاستحواذ على غزارة جيدة من جلسة واحدة وفي وضعية الإحتياج إلى غزارة أعلى توفر المؤسسة تكنولوجيا تقوم بزراعة 3 شعرات بجذر واحد.
  4. سهولة وسرعة العملية وعدم إحتوائها على وجع للعليل.
  5. الشعر لا يشيخ ولا يتبدل للون الأبيض.
  6. يمكن استعماله مع التقنيات الأخرى لمداواة الصلع.
  7. يتوفر الشعر بألوان وأطوال عدة ليناسب مختلَف الإحتياجات.
  8. يمكن التقهقر عن العملية نحو الاحتياج reversible knot.
أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 9

خلل ونقائص زراعة الشعر الإيطالي:

  • النتائج ليست مستدامة حيث يفقد ما يوازي 10% من الشهر المزروع مرة واحدة فى السنةً ويحتاج لإرجاع العملية مرة على نحو منافسات دوري لتعويض الضائع.
  • يفتقر لعناية واهتمام على نحو دائم hygiene and respect of the scalp.
  • غير ممكن إجراؤها للمرضى المجروحين بالحساسية أو بأي مرض عام آخر.
  • لا تتشابه جدارة الزرع بإختلاف المساحة المزروعة كالإختلاف بين جدارة الزرع في الدماغ والوجه أو الفرق بين الأنحاء المتغايرة في فروة الدماغ ذاتها.
  • كما تعد تكلفة زراعة الشعر الإيطالي العالية واحد من خلل ونقائص تلك التكنولوجيا حيث تكلف العملية في المعتدل ما يقترب من 3000 دولار في بعض الدول، أو 2000 يورو في بعض الدول الأخرى وأحياناً يتم تقييم سعر العملية بعدد الشعرات المزروعة حيث تكلف الشعرة الواحدة ما يقترب من 2 دولار.

تكلفة زراعة الشعر الايطالي.

مخاطر زراعة الشعر:

تعد تلك التكنولوجيا من أكثر التقنيات تهييج للخلاف في عالم الطب والتجميل حيث لم تحصل تلك التكنولوجيا حتى هذه اللحظة على بيان الـFDA (ممنهجة الأكل والعلاج الدولية) لهذا تلك التكنولوجيا محظورة banned في أمريكا، وحصلت لاغير على بيان CE الذي يرخص لها الشغل في دول الإتحاد الأوروبي.

و وفق البحث المنشور في مجلة International journal of trichology فإن عوامل ذلك الحظر ترجع إلى المخاطر التي تلي العملية كما سنفصل لاحقاً، وإلى الخداع المصاحب للتسويق لتلك التكنولوجيا عن جدارة العملية وأخطارها.

والأخطار التي تلي تلك العملية يمكن عزوها إلى سببين أساسيين وهي الطابع الجراحي لتلك التكنولوجيا، وجود جسد غريب في فروة الدماغ لهذا من الممكن أن يصاب العليل بـ

  • عدوى مكررة نتيجة عدم التئام الجروح الضئيلة ومهاجمتها بالبكتريا.
  • تكوين حويصلات كمضاعفات للعدوى.
  • مظاهر واقترانات حساسية مكررة تتراوح بين التهيج البسيط إلى الإلتهاب القوي severe contact dermatitis.
  • تفاعل حساسية حٌبيبي granulomatous hypersensitivity.
  • كما أن هناك مخاوف من كون تلك الشعيرات الغريبة من الممكن أن تكون مسببة للسرطان possible carcinogenicity.

مخاطر زراعة الشعر :

لهذا من المحتمل يؤكد مقدمي تلك التكنولوجيا على كون العملية تحدث تحت مراقبة طبي استناداً لبروتوكولات منشورة وعلى كون الشعيرات مصنوعة من مواد خاملة لا تسبب أي حساسية مع تصرف امتحانات حساسية أولية قبل العملية، إلا أن يَبقى هناك تقارير منشورة عن تلك المضاعفات ولا يزال بيان الـ FDA معلقاً.

كما يوميء البحث ايضاً إلى عدم إعتراف بعض الشركات كـ International society of hair restoration بتلك التكنولوجيا،

إلا أن توضع تلك التكنولوجيا كخيار في وضعية فشل البدائل الأخرى لزراعة الشعر كوجود ندوب أو خسارة كل البصيلات الصحيحة التي تمنع تكنولوجيا الإقتطاف لزراعة الشعر.

ولا يتحدد ويتوقف ذلك الجدل على الشركات الكبرى لاغير كما أسلفنا وإنما ينبسط ايضا إلى المتخصصون حيث يمكن الإطلاع على الرأي المعارض بقوة لتلك العملية لـ Konstantinos Anastassakis المتمرس وصاحب الخبرة بصحة الدماغ على موقع Quora المشهور.

وفي استمر ذلك عدم التشابه في الآراء وتباين النتائج المنشورة يفتقر المرء إلى مشورة طبية موثوقة، وإلى تقدير كل خياراته المتوفرة قبل إتخاذ مرسوم باستعمال أداة محددة لمداواة الصلع.

و هذه اللحظة في أعقاب ذلك التفصيل هل ستعتبر زراعة الشعر الإيطالي خيار متوفر أمامك؟

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net