المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

الزراعة بالاقتطاف

زراعة الشعر بالاقتطاف

زراعة الشعر بالاقتطاف

44

زراعة الشعر بالاقتطاف فالشعر تاج الحُسن للرجال والنساء على حاجز السواء. إنه واحد من أكثر أهمية إشارات الشبان والحيوية، ولذا تجذب مستحضرات دواء الشعر وتصفيفه مراعاة المجتمع وتنتشر فيه بشكل سريع وسهولة. ولذا ينعكس هيئة خارجية شعرنا على ثقتنا بأنفسنا.

ولا يوجد شك أن تساقط الشعر والصلع من الممكن أن تفقدنا الثقة بمظهرنا، بل وقد يتحسن الشأن لتؤثر تلك الإشكالية على حياتنا الشخصية والمهنية. هناك الكثير من الإجابات التي يمكن اللجوء إليها لمداواة تلك الإشكالية وأهم تلك الإجابات هي زراعة الشعر الطبيعي أو تقنيات نقل بصيلات الشعر.

زراعة الشعر بالاقتطاف:

ما هي تقنيات نقل الشعر المتغايرة؟ وما هي الفروق بينها؟ ما الذي يميز تكنولوجيا زراعة الشعر بالاقتطاف عن غيرها؟ وهل من الممكن أن تعالج الصلع أياً كانت عوامل تساقط الشعر؟ هل من الممكن أن تستخدم تلك الكيفية لارتفاع غزارة الشعر؟ متى تبدو النتائج؟ وهل تدوم تلك النتائج أم سأضطر إلى توالي العملية؟ كيف يمكنني حماية وحفظ نتائج العملية لأطول مرحلة ممكنة؟ وما هي تكلفتها؟ وأين يمكنني أن أجريها لأحقق أفضل النتائج؟ كل ذلك وأكثر نعرفه في ذلك النص.

ما هي عملية زراعة الشعر بالاقتطاف ؟

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

زراعة الشعر هي عملية دواء الصلع أو تساقط الشعر عن طريق بدل بصيلات الشعر المفقودة. والزراعة بتقنيات نقل البصيلات المتغايرة تنصب في مضمونها جميعًا على نقل بصيلات الشعر من الأماكن التي تحتوي غزارة في الشعر (مثل مؤخرة الدماغ) إلى الأماكن التي تساقط فيها الشعر، بحيث يمكن لتلك البصيلات أن تنمو وتكتسب مواصفات الشعر في المساحة التي نقلت إليها.

لا تتشابه تقنيات زراعة الشعر الطبيعي فيما بينها في كيفية جمع البصيلات وايضا في تكنولوجيا زراعتها. وأشهر التقنيات في ذلك الميدان هما تقنيات زراعة الشعر بالشريحة (Follicle Unit transfer)، زراعة الشعر بالاقتطاف (Follicle Unit Extraction)، والأخيرة هي موضوع مقالنا اليوم، وتشتهر باسم FUE.

ما هي أشكال زراعة الشعر بالاقتطاف ؟

تصنف عمليات زراعة الشعر وفق نوع الشعر المزروع وكيفية زراعته كالتالي:

  • زراعة الشعر الطبيعي
  • زراعة الشعر الصناعي بتقنية Biofiber

وتنقسم أسلوب زراعة الشعر الطبيعي إلى:

  • زراعة الشعر الطبيعي بأسلوب اقتطاف وحدات البصيلات Follicular unit Extraction (FUE)
  • زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الكلي.
  • زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الجزئي (PL-FUE)
  • زراعة الشعر بتقنية الالترا سليت (ultra-slit)
  • زراعة الشعر الطبيعي بأسلوب نقل شرائح الشعر Follicle unit transfer (FUT)

الزراعة بالاقتطاف:

تكلفة الزراعة بالاقتطاف FUE ؟

  • تتوقف تكلفة عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف على الكثير من الأسباب من أهمها وضعية الشعر، ونوع التكنولوجيا المستخدمة سواء كانت الترا سليت أو تكنولوجيا الاقتطاف الجزئي أو تكنولوجيا الروبوتات الجديدة. وبشكل عام فإن اختلاف الأثمان لا يتوقف نحو حاجز. إلا أن تكنولوجيا الاقتطاف تعتبر من ضمن تقنيات نقل الشعر متوسطة الثمن فهي أرخص نسبياً زرع الشعر الصناعي ولكن تكلفتها أعلى من تكلفة نقل شرائح الشعر. وفيما يأتي نقدم جدول مواعيد بأهم الأثمان على صعيد دول العالم.
  • النمسا 4.200 دولار أمريكي
  • دولة جمهورية مصر العربية العربية 2.000 دولار أمريكي
  • إنجلترا 2.700 دولار أمريكي
  • دولة فرنسا 2.500 دولار أمريكي
  • المجر 950 دولار أمريكي
  • إيطاليا 3.000 دولار أمريكي
  • دولة قطر 6.000 دولار أمريكي
  • رومانيا 1.900 دولار أمريكي
  • سويسرا 7.500 دولار أمريكي
  • تركيا 1.500 دولار أمريكي
  • دولة ألمانيا 6.500 دولار أمريكي
  • الممكلة الأردنية الهاشمية 2 دولار للشعرة الواحدة

احصل على الثمن الموائم لك للزراعة بالاقتطاف:

الثمن المحدد في جدول المواعيد هو سعر عملية زراعة الشعر لاغير لعدد معتدل 3.000 شعرة. تقدم بعض الدول مثل تركيا أسعار وعروض تشمل الإقامة والنزهات السياحية ودواء الشعر بتخفيضات عظيمة، لتصبح تكلفة رحلتك كلها شاملة الإقامة في فندق خمس نجوم طوال مرحلة الزيارة بتكلفة 2.000 دولار لاغير مثلاً، وهي عروض خيالية فيما يتعلق لسكان جمهورية ألمانيا الاتحادية مثلاً ممن تصل تكلفة تصرف العملية بمفردها يملكون ثلاثة أضعاف ذلك المبلغ.

الزراعة بالاقتطاف:

أفضل موضع الزراعة بالاقتطاف:

هل تفكر في الذهاب إلى تركيا لفعل عملية زرع الشعر بالاقتطاف؟ إنها موضع مثالي لتصرُّف عمليات الشعر وقضاء أجازة رائعة لا مثيل لها، تَستطيع علم المزيد عن عملية زراعة الشعر في إسطنبول بواسطة مقالاتنا. المركز صحي التركي العالمي يُعد من أفضَل مستشفيات زراعة الشعر وإجراء عمليات التجميل في تركيا عامة، ويقدم لك اختيارات غير مشابهة لترتيب إقامتك وعملية التجميل التي ستجريها في تركيا.

هناك أيضًا عمليات زراعة الشعر في جمهورية مصر العربية، ومن أشهر المراكز المصرية التي تحدث فيها تلك العملية ترتيب القاهرة عاصمة مصر العالمي لزراعة الشعر وعيادة الدكتور أشرف متولي، وعيادة كوزميتيكا التخصصية ومركز جلو بالإسكندرية.

إذا كنت تبحث عن تقنيات متطورة وحديثة مثل تقنيات الزراعة باستعمال الروبوتات المعاونة، فلابد أن تتجه إلى سويسرا أو دولة ألمانيا أو أمريكا، أما إذا كان الثمن هو واحد من أكثر أهمية أولوياتك فيمكنك السياق إلى واحد من دول أوروبا الشرقية مثل بولندا ورومانيا.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 9

عامة فإن تكنولوجيا نقل الشعر الطبيعي بالاقتطاف من التقنيات السهلة في عالم عمليات التجميل وأولوية مقر إجرائها تتحدد تشييد على ميزانيتك وعلى رغبتك في السفر بأكثر الأمر الذي تتوقف على تطور التكنولوجيا في تلك الجمهورية.

المرشح لزراعة الشعر بالاقتطاف:

المرشح الممكن لعملية زراعة الشعر بالقطف يلزم أن يتمتع بالصفات الآتية:

  1. فرد بالغ يتمتع بحالة صحية وجسدية جيدة.
  2. لا يتكبد من أمراض تسبب تساقط الشعر ولا من أي عدوى نشطة في فروة الدماغ.
  3. من غير المدخنين.
  4. لا يتناول أدوية كيماوية تسبب تساقط الشعر.
  5. ينتسب نمط حياة صحي وسليم.
  6. الصفة الأخيرة من أفضَل الصفات التي ينبغي مناقشتها مع طبيبك، فلو كان شعرك يتساقط نتيجة الإصابة بالأنيميا أو عدم اتباع نمط حياة صحي وعدم تناول غذاء متوازن فلن تستفيد كثيراً، وذلك لأن شعرك يرجع للتساقط ثانية ما دام أنك لم تبدل نمط حياتك ولم تلتزم بتناول غذاء صحي سليم وشرب أحجام كافية من المياه وممارسة الرياضة باضطراد.

الإنتعاش من عملية زراعة الشعر بالاقتطاف:

يتم تقصير طول بصيلات الشعر إلى 1 أو 2 مم قبل زراعتها، وبعد الزراعة تدخل البصيلات في طور راحة لمدة تتراوح بين شهر وثلاثة أشهر. عقب تلك المرحلة تبدأ البصيلات في النمو بصورة طبيعية، بحيث يحاكي شكلها الشعر المتواجد حوله. وتستغرق النتائج الختامية مرحلة تبلغ إلى 8 شهور حتى تبدو نتائجها الختامية.

تلك النتائج تكون مستدامة عادة ولا تتطلب إلى إرجاع الزراعة مرات مكررة ما دام أنك تحمي وتحفظ نمط حياة صحي ولا تتعرض إلى مسببات تساقط الشعر.

تمتاز عملية زراعة الشعر بواسطة استخلاص بصيلات الشعر بأنها لا تخلف ندوباً على فروة الدماغ ولا تفتقر وضع ضمادات. ذلك يقصد أنك لن تستغرق مرحلة نقاهة في أعقاب تصرف العملية.

لا تحتوي تلك العملية أي خياطة ولا غرز جراحية، وذلك ما يجعلها عملية طفيفة تحدث من دون وجع ويمكنك الرجوع بعدها إلى ممارسة حياتك الطبيعية فور انصرام العملية. وذلك لا ينفي أنك ستحتاج إلى تجنب قص الشعر أو تعرضه للشد خلال الفترة الأولى عقب العملية، لكنها سوف تكون مرحلة نقاهة سهلة مضاهاة بعمليات زرع الشعر الصناعي أو عمليات نقل شرائط الشعر.

 

خطوات فعل الزراعة بالاقتطاف:

الاستعداد للعملية
تستغرق تلك الفترة نحو ساعة واحدة، ويحدث فيها رسم خط الجبهة (في وضعية زراعة شعر الدماغ)، أو تحديد أماكن الزراعة في وضعية زراعة شعر اللحة أو الحاجبين أو الشارب. وتلتقط صورة العليل لمقارنة النتائج قبل العملية وبعدها.

الاقتطاف FUE
في تلك الفترة يتم حصاد بصيلات الدماغ من مؤخرة الدماغ أو من أي مساحة أخرى من الجسد بحيث تكون مواصفات الشعر وشكله مناظر لبصيلات المساحة المراد زراعة الشعر فيها. وقد تحدث تلك التكنولوجيا بصورة يدوية أو باستعمال روبوتات حصاد الشعر المتطورة. تستغرق تلك الفترة نحو 3 ساعات ويعقبها استراحة قصيرة.

فتح القنوات
يتم في تلك الفترة تجهيز قنوات في فروة الدماغ وتجهيزها لزراعة البصيلات تحت تخدير موضعي. تلك الفترة هي أطول فترات الزراعة وتستغرق نحو 5 ساعات في الوسطي.

غرس البصيلات المقتطفة
تستغرق تلك الفترة نحو 3 ساعات أخرى وفيها تحدث زراعة بصيلات الشعر وتوزيعها لتغطي المساحة المرغوبة وتمنحك النتائج المرجوة.

قد يتكبد الفرد عقب العملية من عقب الوجع والشعور بالحكة في فروة الدماغ، وهو أمر طبيعي يمكن الهيمنة عليه بتناول مسكنات الوجع التقليدية ومضادات التحسس. ينبغي تجنب حك فروة الدماغ في الأيام الأولى في أعقاب العملية، وذلك لتجنب التسبب في تساقط البصيلات المزروعة. ينبغي أيضا تجنب استعمال مستحضرات غسيل الشعر القوية والالتزام بنصائح الطبيب خلال الفترة الآتية للعملية. عامة فإن مخاطر عمليات نقل بصيلات الشعر مقيدة جدا ومؤقتة، عاجلا ما تنقضي.

احصل على الثمن الموائم لك لزراعة الشعر بالاقتطاف.

تقدمات جديدة في عمليات زراعة الشعر بهذه التقنية:

تكنولوجيا الاقتطاف الجزئي:

تعد عملية زراعة الشعر بالاقتطاف الجزئي من أجدد التقنيات المثيرة للآمال في الوقت الحاليًّ. تعتمد تلك التكنولوجيا على استهداف بصيلات شعر محددة تنتج ثلاثة أو أربعة شعيرات في نفس الفجوة. يستخلص الطبيب جزءا لاغير من تلك البصيلات (يحمل شعرة أو اثنتين على الأكثر) ويزرع ذلك الجزء (الذي يحمل وحدات وراثية التكاثر ونتيجة وثمرة أربعة بصيلات مرة ثانية) في موضعه الحديث فيتكاثر كلاهما لينتج أربعة بصيلات.

تستخدم تلك التكنولوجيا لارتفاع غزارة الشعر ودواء الصلع بغير الاحتياج إلى تخفيض غزارة الشعر في مؤخرة الدماغ. وتعطي تلك التكنولوجيا نتائج رائعة بصورة لا يضاهيها سوى الوعود التي تقوم بتقديمها عمليات استنساخ الشعر.

تكنولوجيا الالترا سليت:

في تلك التكنولوجيا يتم اقتطاع شرائح لاغير من بصيلات الشعر، بحيث لا يتم استخراج البصيلة كاملة، وإنما يتم استخراج جزء طولي ويترك الجزء المتبقي من البصيلة في موضعه، وتغمر تلك الشرائح في سائل بلازما الدم المستخلص من الوضعية، وفي الوقت ذاته تحقن المساحة المرغوب زراعة الشعر فيها ببلازما الشعر.

تهدف تلك التكنولوجيا إلى تغطية شرائح الشعر بخلايا جذعية من البلازما، تسمح تلك الخلايا للشعر بالنمو مرة أخرى حاملة نفس مواصفات الشعر في المساحة المزروع فيها. تحدث تلك العملية أيضًا بغير عوز إلى خياطة أو غرز جراحية، وذلك لأن الشعيرات تزرع في قنوات مجهرية ضئيلة بشكل كبير باستعمال ملقط مجهري عالي الدقة.

احصل على الثمن الملائم لك زراعة الشعر بالاقتطاف.

زرع الشعر في تركيا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net