المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

زرع الشعر بلا عملية جراحية

زرع الشعر

زرع الشعر

24

زرع الشعر بلا عملية جراحية : الشعر تاج الدماغ وأحد أكثر أهمية أيقونات الحُسن، وليس أمراً مبهجاً أن تجد نفسك تتكبد من الصلع المبكر في عزّ مرحلة شبابك فهو أمر مسبب للألم ومقلق . وبالرغم من أن الكثير من أيقونات الشاشة الأجنبية بالذات تعاملوا مع تلك الإشكالية بل وأحبوها وأصبحت جزءً لا يتجزأ من جمالهم وجاذبيتهم مثل فان ديزل على طريق المثال، لكن الكثيرين ما زالوا يشعرون بالضيق والحرج من تقهقر خط منابت الشعر على رؤوسهم عاماً في أعقاب عام.

زرع الشعر ليس أمراً جديداً بالكلية وليست فكرة محدثة سنعرضها عليك لأول مرة لأنك من دون شك سمعت بها، ولكن هذا لم يمنع الطب من الريادة يوم في أعقاب يوم واستحداث وسائل وتقنيات أكثر فعالية وتمكيناً وبنتائج مؤكدة وجذابة.

زرع الشعر:

جمعنا لك هنا تقريراً عن كل ما يخص عملية زرع الشعر ورأي الطب في فعالية زرع الشعر للنساء مضاهاة بالرجال وشرحاً مفصلاً لما سمعناه حديثاً عن زرع الشعر بالليزر وما إن كانت تكنولوجيا فعالة بشكل فعلي وأيضا بعض أشهر وسائل زرع الشعر بلا عملية جراحية إن جاز لنا أوضح العملية الرئيسية بأنها جراحية من الطليعة.

 

ما هي عملية الزرع :

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 27

من المنتظر نحو سماع اسم عملية أن تتفائل فهي تعيد الأمل مرة ثانية للرأس الذي فقد معظم شعره لسبب أو لآخر وفشلت معه كل الوسائل الأخرى أو الوسائل العادية الخاصة لمشاكل تساقط الشعر لعدد غير مشابه من العوامل. تعتمد فكرة عملية زرع الشعر على نحو أساسي على الاستحواذ على بصيلات شعر نشطة وحية من الفرد ذاته وإرجاع زراعتها في الأماكن الصلعاء من رأسه مرة ثانية.

تعاون تلك العملية بمختلف تقنياتها على إرجاع تحديد خط منابت الشعر بشأن الوجه مرة ثانية وهو ما يصدر تغييراً ملحوظاً في الشكل العام والمظهر ويعطي الفرد جاذبيةً أعلى. كثيرا ماً ما تدوم نتائج زرع الشعر نطاق الحياة وهو ما يدعو للسعادة والتفاؤل بدون شك.

نحو التوافد على تلك الخطوة لا يكون المبتغى هو تغيير فرد يغلب الصلع على قمته لشخص سميك الشعر أشعث كما يتنبأ القلة وهو ما يصيبهم بالإحباط نحو الوصول للنتيجة فالهدف الحقيقي هو صنع بعض الشيء من لا شيء إطلاقاً وهو ما يقصد أنك لن تكون سميك الشعر لكنك ستملك شعراً يغطي فروة رأسك ويحدد تفاصيل وجهك وهو المطلوب.

 

أساليب زرع الشعر وزرع الشعر الصناعي:

نحو زرع الشعر الطبيعي نجد أن أكثرية العمليات اليوم تنقسم بين نوعين رئيسيين يختلفان في كيفية استئصال بصيلات الشعر من موضعها لكنهما يتشابهان في تكنولوجيا الزراعة. هذان النوعان هما:

1- استئصال البصيلات بالوحدة FUE: في ذلك النوع يعمد الطبيب وفريقه على استئصال بصيلات الشعر من الأماكن الغزيرة مثل مؤخرة الدماغ وجوانبه في معظم الأحيان بصيلة بصيلة وهو ما يعني به كلمة الوحدة ولن يتبقى في أعقاب تلك العملية سوى جروح ضئيلة بشكل كبيرً لا تشاهد موضع البصيلات المنزوعة تشفى بمرور الوقت وتغطى عقب هذا بالشعر المحيط بها فلا تبدو. وبالنظر لبطء تلك الكيفية لهذا نجدها هي الأطول وقتاً والأعلى تكلفة.

2- استئصال جراحي لشريحة بالبصيلات FUSS: أما في تلك الكيفية يلجئ الطبيب لاستئصال نسيج كامل من مؤخرة الدماغ أو جوانبه على شكل شريحة مليئة ببصيلات الشعر ثم تضميد الجرح الذي خلفه هذا الاستئصال وخياطته بالغرز. يقبل الفريق الطبي خلال هذا على الشرائح لنزع البصيلات منها وتنظيفها وإعدادها للزراعة وهي أسلوب أدنى تكلفة وأسرع من الفائتة مما لا شك فيه. كما أنها تترك ندوباً في أكثرية الأحيان يمكن تغطيتها بالشعر عقب نموه إلا أن إن كنت من محبي الشعر القصير للغايةً فلن تنفعك تلك الكيفية.

3- هناك كيفية أخرى غير مشابهة في زرع الشعر وهي ليست محببة للجميع أو لنقل أدنى شعبية من الكيفية الماضية وهي زرع الشعر الصناعي وغالباً ما نلتجئ لتلك الكيفية في حالات الصلع التام وعدم وجود أي بصيلات شعر حية في أي موضع في فروة الدماغ أو باقي الجسد كالصدر مثلاً للزراعة عندها نلتجئ لاستعمال شعر صناعي أو شبه صناعي في تلك العملية.

 

المرشحون لعملية الزرع :

من المؤكد أن أفضل المنتخبين للعملية هم الأصحاء جسدياً الذين لا يتكبدون من أي مشكلات أو أمراض حرجة قد كان سببا مضاعفات في أعقاب زرع الشعر أو في بعض الأحيانً فشله بالكلية.

في الطليعة نحو زيارتك للطبيب سينطلق بتحليل فروة رأسك على نحو شخصي للتأكد من صحتها وسلامتها كما سيصحب هذا مجموعة من الفحوصات والتحاليل الأخرى مثل تحاليل الدم والهرمونات وهذا أولاً للتأكد من سلامتك وثانياً للتأكد من الداعِي المؤدي لفقدانك شعر رأسك وسبب الصلع لديك وتحديد أفضل أداة لمعاونتك وما إن كنت من أشد مرشحي الزراعة.

وأقوى المنتخبين هنا هم أولئك الذين يتكبدون من صلع روتيني وراثي وهو ما يقصد الصلع الذي يصيب مقدمة الدماغ ووسطها على نحو أساسي مخلفاً شعراً في مؤخرة الدماغ وجوانبها. ومن الممكن ايضاًً لزراعة الشعر الانتصار على الكثير من المشكلات التي أدت للصلع وضياع الشعر إلى الأبد.

 

كيف يتم زرع الشعر:

تتم عملية زرع الشعر كثيرا ماً تحت تخدير موضعي وقد يناسب القلة تناول مهدئات تساعدهم على الراحة والسُّكون أو حتى السبات خلال العملية لأن العملية تدوم ما بين 4 و12 ساعة وسطي عدد ساعاتها 8 في أكثرية الأحيان وتشمل العملية كلاً من عمليتي الاستئصال والزراعة سوياً في وقت واحد.

ينظف الطبيب فروة الدماغ ويعقمها ثم يبدأ في عملية استئصال البصيلات التي تم الاتفاق عليها مسبقاً وغالباً لا يهُمُّ طبيبٌ واحد بتلك العملية وإنما فريق طبي كامل يساعده لاختصار وقت العملية قدر الإمكان والحصول على أفضل نتيجة. كثيرا ماً ما يتم استئصال ما بين 1000 و 3000 بصيلة شعر من مؤخرة رأسك وجوانبه ويعتمد الرقم على نوعية شعرك ومساحات الصلع والشعر في رأسك.

وبعد تطهير وتحضير البصيلات يتم إعداد الأماكن الصلعاء إما جراحياً بالابر أو بالليزر في زرع الشعر بالليزر أو يستعمل بعض الأطباء تكنولوجيا أقلام تشوي الجديدة للزراعة وهي تكنولوجيا موفرة للجهد والوقت تدمج بين خطوتي إعداد فروة الدماغ وزراعة البصيلة.

 

النتائج المنتظر وقوعها عقب الزرع :

يتوقع أن في أعقاب العملية أن تشعر بالوجع في فروة رأسك كلها ولا يبقى زرع شعر من دون وجع لأن هذا غير منطقي فبالتأكيد ستشعر ببعض الوجع مقر البصيلات التي انتزعت وببعض الوجع ايضاً في موضع الزرع الحديث. إلا أن لا شيء أكثر شدة من بعض مسكنات الوجع التي سيصفها لك الطبيب

كثيرا ماً ما تفتقر لارتداء ضمادات على رأسك ليوم أو اثنين في أعقاب العملية وتجنب تعريض فروة رأسك للهواء أو الماء خلالهما لتعطي لها إمكانية الثبات مع الحال الحديث. تَستطيع الرجوع لممارسة حياتك على نحو طبيعي كلياً في أعقاب ثلاثة أو أربعة أيام دون أية مشكلات.

النقطة الأكثر أهمية هو أن الشعر المزروع كله يسقط أثناء أسبوعين أو ثلاثة أسابيع عقب زرع الشعر وهو ما يصيب القلة بالهلع ويعطيهم انطباعاً بفشل العملية لكن هذا أمرٌ متوقع وطبيعي بشكل كبيرً فلا داعي للقلق وستظل البصيلات موضعها وإنما يسقط الشعر تمهيداً لنمو الشعر الحديث.

تبدأ النتائج بالظهور في أعقاب مرور 4 أشهر إلى حد ماً من تاريخ العملية لهذا يلزم عليك الصبر والتأني وعدم تعجل فشلها. تبدو النتائج كاملة عقب مرور 10 أشهر أو سنة إلى حد ماًا وعندها تَستطيع الاطمئنان حتّى النتيجة التي تراها هذه اللحظة هي التي ستواصل معك باقي الحياة.

يفضل بعض الأطباء إعطاء عقاقير تعاون على نمو الشعر مثل المينوكسيديل أثناء تلك المرحلة ايضاًً.

النتائج المنتظر وقوعها عقب زرع الشعر

زرع الشعر للنساء:

الأمر الذي قد يحرض ذهول القلة هو أن زرع الشعر للنساء ليس بالسهولة والشعبية التي حصل عليها زرع الشعر للرجال وسبب هذا أن الصلع الروتيني الوراثي أكثر شيوعاً وظهوراً في الرجال عن السيدات وهو ما يسبب فقدانهم منابت الشعر وشعر مقدمة الدماغ ووسطه في حين تبقى أنحاء أخرى كمؤخرة الدماغ وجوانبه كثيفة الشعر بأمان.

في وضعية السيدات يصيب تساقط الشعر الدماغ كله وبعكس الرجال لا تفقد السيدات منابت الشعر أو أنحاء محددة من الشعر دون غيرها وإنما تبدو مشكلتهم على هيئة الشعر الخفيف في الدماغ كاملاً وهو ما يسبب في بعض الأحيانً في جعل اختيار استئصال بصيلات من موضع في الدماغ وزراعتها في موضع آخر تصرفً عبثياً لأن التساقط سيطال البصيلات الحديثة وتسقط كغيرها.

إلا أن أمل فوز زراعة الشعر للنساء مازال قائماً لبعض منهن في حالاتٍ كالآتية:

الصلع الروتيني الذي يصيب مساحة واحدة لاغير من الدماغ وهو أمر قليل وجوده في السيدات
الصلع لأي داع آخر غير المتغيرات الهرمونية التي تلعب دوراً ضخماً في الصلع المعتاد
وجود إصابة أو نكبة كالحروق أو جراحة سابقة في الدماغ تسببت بوجود موضع خال من الشعر

 

الزرع بالليزر:

ينقسم زرع الشعر بالليزر إلى قسمين رئيسيين أحدهما ذو جدارة حقيقية والآخر شكك الكثير من الأطباء في فعاليته وكفاءته إلا أن بما أن الليزر اجتاح قطاعاً ضخماً من الطب فكان لا مفر من تجربته في زرع الشعر أيضاًً:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 28

1- الكيفية الأولى هي زرع الشعر بالليزر الهابط أو ما يطلق عليه بالعلاج الضوئي بالليزر وفكرته تكمن في تعريض بصيلات الشعر المزروعة لدرجة محددة من أشعة الليزر التي تضيف إلى نشاطها ونموها وتحثها على إنبات الشعر على نحوٍ أسرع وأفضل.

2- الأسلوب الثانية هي استعمال الليزر في العملية ذاتها عوضاً عن المبضع الجراحي أو الابرة في إحراز الثقوب في فروة الدماغ لزراعة البصيلات فيها وهي أسلوب لم يشجعها العديد من الأطباء خاصة بعد أن أظهرت بعض المقارنات أن الذين استخدموا زرع الشعر بالليزر كانت نتائجهم أدنى غير سلبية من أصحاب الكيفية العادية.

 

الزرع بلا عملية جراحية:

مسعى زرع الشعر من دون عملية جراحية ليست مثمرة للكثيرين حيث أنها تعتمد على مجموعة من المستحضرات والأدوية التي بإمكانها إبداء نتائج جيدة على بصيلات شعر حية وموجودة فعليا لكنها لا تمنح أي نتيجة تذكر مع صلع فعلي ماتت فيه بصيلات الشعر. من أمثال هذا استعمال المينوكسيديل والأدوية المشابهة له موضعياً على فروة الدماغ.

تبقى من غير شك إجابات أخرى مثل صبغ فروة الدماغ مجهرياً وهي عملية أشبه بوشم فروة الدماغ بحيث تظهر وكأنها مليئة بالشعر المحلوق مؤخراً عوضاً عن كونها صلعاء على الإطلاقً وهو حلٌ يروق للكثيرين ويعجبهم ويعطيهم التمكن من تحديد منابت الشعر والحصول على هيئة خارجية ملفت للانتباه لمدة قد تصل لست أعوام إلى حد ماً.

 

تكلفة الزرع :

التكلفة نسبية وغالباً ما تتوقف على البلد والمكان والطبيب الذي ستجري معه العملية، لكنها أيضاً تتوقف على نوع فعل زرع الشعر الذي تود استعماله.

فمثلًا معتدل التكلفة الكلية لاستئصال البصيلات بالوحدة يكون ما بين 4,000 دولار أمريكي و 15,000 دولار أمريكي.

في حين في وضعية استئصال شريحة بالبصيلات ستجد التكلفة ما بين 4,000 إلى 10,000 دولار أمريكي.

تكلفة صبغ فروة الدماغ المجهري يتراوح ما بين 1,200إلى 6,000 دولار أمريكي.

احصل على الثمن الموائم لك لتلك العملية

اقرأ ايضاًً:
متى تبدو نتيجة عملية زراعة الشعر ؟

تكلفة زراعة الشعر

ابر البلازما للشعر

ديرما رولر للشعر

ديرما رولر

دواء تساقط الشعر للرجال

دواء الصلع الوراثي للرجال

دواء الصلع الوراثي

دواء لتساقط الشعر

دواء الشعر الخفيف من الواجهة

هل عمليات زراعة الشعر ناجحة ؟

دواء تساقط الشعر نحو الرجال

ما هو بوتكس الشعر

عقب زراعة الشعر

أضرار زراعة الشعر

دواء الصلع

ميزوثيرابي للشعر

ما هي عملية زراعة الشعر

كيفية تكثيف الحواجب

دواء تساقط الشعر للرجال الوراثي

زراعة الشعر قبل وبعد

أسلوب زراعة الشعر

زراعة الشعر الصناعي

زراعة الشعر الإيطالي

أسلوب زراعة الشعر

تجارب زراعة الشعر

زرع الشعر في أبوظبي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net