المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

زراعة الشعر بالشريحة FUT

زراعة الشعر بالشريحة FUT

زراعة الشعر بالشريحة FUT

39

زراعة الشعر بالشريحة FUT هل تتكبد من تساقط الشعر بصورة مكثفة؟ هل بدأت تبدو فجوات في شعرك تظهر فيها أرضية رأسك واضحة جلية؟ هل تتكبد من خسارة الثقة بنفسك نتيجة لـ تساقط الشعر؟ عوامل تساقط الشعر كثيرة ومتعددة، منها التأثيرات الوراثية، والتغيرات الهرمونية، وبعض العقاقير والأدوية، إلا أن الدراسات تؤكد أن تساقط الشعر من الممكن أن يجعلك عرضة للاكتئاب، والقلق، والعديد من المشكلات النفسية الأخرى.

زراعة الشعر بالشريحة :

جميع الثقافات إلى حد ماً تربط بين كثافة الشعر وسلامته وكثافته وبين الشبان والجمال والصحة والعافية. على حاجز قول د. روبرت بوديل: “دائما ما عشق الناس إبراز جمالهم، ويتضح ذلك من المليارات التي تنفق على مستحضرات التجميل مرة واحدة فى السنةً، وعلى تصفيفات الشعر المتغايرة. والشعر لاسيماً يُعد الحد الفاصل للجمال، ولذا فإن فقدانه قد يعرضك لأزمة على المستوى السيكولوجي، أياً كان الداعِي الذي أنتج ذلك.

زراعة الشعر بالشريحة:

فهل يكمن الحل في زراعة الشعر؟ ما هو الاختلاف بين أساليب زراعة الشعر المتغايرة؟ زما هي مميزات كيفية زراعة الشعر بالشريحة؟ كم تصل تكلفة زراعة الشعر بتلك التكنولوجيا؟ ومن هم المنتخبين لها؟ ما هي عيوبها؟ ومن هو أفضل طبيب لإجرائها؟ كل ذلك وأكثر تعرفه معنا في ذلك النص.

زراعة الشعر بالشريحة FUT:

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

عملية زراعة الشعر بالشريحة:

عملية زراعة الشعر بالشريحة follicular unit transplantation، هي عملية يتم فيها حصاد شريحة من الشعر بطول 20-25 سم وبعرض 1-2 سم من فروة الدماغ. ويجري الطبيب بعدها خياطة فروة الدماغ بحيث لا يتضح أي فراغات فيها. وفي هذا الوقت يقوم مساعدو الطبيب بتقسيم تلك الشريحة لاستعمال أجزائها في زراعة الشعر في الأماكن المصابة بالصلع. تعتبر تلك الأسلوب من أفضل أساليب حصاد الشعر للعديد من عوامل أهمها ما يلي:

توفر الوقت لأنها تسمح بحصاد الكثير من البصيلات في نفس الوقت.
أدنى تكلفة نتيجة لـ إدخار الوقت.
لا تؤذي البصيلات في خلال حصادها وتسمح بحصد الكثير من الوحدات البصيلية الصحيحة.
لتلك العوامل وغيرها، تعرف كيفية الشريحة باعتبارها “الكيفية الذهبية لزراعة الشعر” أو “Gold standard”.

زراعة الشعر بالشريحة FUT.

تصنف عمليات زراعة الشعر بالشريحة وفق نوع الشعر المزروع وأسلوب زراعته على النحو التالي:

زراعة الشعر الطبيعي، وتنقسم إلى:
زراعة الشعر الطبيعي بأسلوب اقتطاف وحدات البصيلات Follicular unit Extraction (FUE)
زراعة الشعر الطبيعي بأسلوب الشريحة Follicular unit transplantation (FUT)
زراعة الشعر الصناعي بتقنية Biofiber
احصل على الثمن الموائم لك لتلك العملية

تكلفة زراعة الشعر بالشريحة:

هناك الكثير من الأساليب المتغايرة لحساب تكلفة وأثمان زراعة الشعر بتقنية الشريحة، وأهمها:

الحساب على حسب عدد البصيلات التي تحتاجها الوضعية بحيث يصبح معتدل سعر البصيلة في الشريحة 2 دولار أمريكي.
الحساب على الوضعية ككل بمتوسط عدد بصيلات محدد وثمن ثابت للحالة ككل.
لكل كيفية منهما ما يميزها. فالحساب على الوضعية ككل يكفل لك علم التكلفة قبل مطلع العملية، بينما أن تقييم التكلفة على مرجعية عدد البصيلات من الطليعة يكون عسيرًا. أما تقييم السعر تشييد على عدد البصيلات المزروعة يكفل لك ألا تتحمل سوى تكلفة الخدمة التي حصلت عليها فعلاً.

زراعة الشعر بالشريحة:

عامة فإن تكلفة زراعة الشعر بالشريحة في جمهورية مصر العربية تتراوح بين 800-2.500 دولار أمريكي على حسب عدد الوحدات البصيلية المزروعة. أما زراعة الشعر في السعودية فتتراوح تكلفتها بين 2.500 دولار أمريكي و5.000 دولار أمريكي. تتراوح أسعار زراعة الشعر في المغرب العربي تتراوح بين 3-7 دولار أمريكي لكل بصيلة شعر في كيفية الشريحة. وقد يظهر ذلك العدد باهظاً إلا أن الاستحواذ على سعر أفضل في المغرب يقصد أن تخاطر بالخضوع لعميلة جراحية على يد طبيب لا يتمتع بالخبرة الكافية التي تؤهله لإجرائها، وبالخصوص أن أغلب تلك المراكز أفصحت أن تكلفة عملية جراحية إصلاح زراعة الشعر الفاشلة تتكلف من 5-8 دولار أمريكي لكل بصيلة شعر.

زراعة الشعر بالشريحة FUT.

أما تركيا فتقدم لك أسعار تتراوح بين 1.500 و3.000 دولار أمريكي لتشمل تلك التكلفة الإقامة والتنقلات وعملية زراعة الشعر بالحد الأقصى من البصيلات (نحو 4.000 إلى 5.000 بصيلة شعر) وذلك يقصد تكلفة البصيلة تقل عن 0.5 دولار أمريكي، وذلك الثمن هو واحد من أدنى الأثمان المعروضة في جميع أنحاء العالم.

زراعة الشعر بالشريحة:

أفضل موضع لزراعة الشعر بتقنية FUT
أولوياتك ستحدد لك أفضل مقر لتصرُّف زراعة الشعر بتقنية الشريحة. هل تبحث عن الخبرة الهائلة والتقنيات الجديدة بغض البصر عن الثمن؟ لو كان الشأن أيضا فإننا ننصحك بأحد المراكز العظيمة والمتخصصة أو واحد من المستشفيات الدولية لزراعة الشعر في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية.

هل تبحث عن جولة سياحية رائعة مع سعر معقول وتكلفة معينة مسبقاً؟ تَستطيع اختيار واحد من مراكز زراعة الشعر في تركيا مثل ترتيب الدكتور يتكين باير أو المستشفى التركي العالمي لزراعة الشعر. وبالتأكيد تشمل خياراتك دول أوروبا، وهي تكفل لك مستوى عالي من الجودة ما دام تجنبت المراكز الطبية غير المعتمدة. أما في جمهورية مصر العربية فتقدم لك عيادات مغربي لزراعة الشعر جودة فائقة بأثمان معقولة، وتمتاز بفعل العملية كلها على يد طبيب ماهر ومتمرس. بعكس بعض المراكز الأخرى التي تجرى فيها العملية على يد فني مختص تحت مراقبة الطبيب.

زراعة الشعر بالشريحة:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 9

المرشح لعملية الزراعة بالشريحة:

الممثل المشهور جيمس نيسبيت يُعد واحد من أشهر الممثلين الخاضعين لعميلة جراحية زراعة الشعر بأسلوب الشريحة، وبحسب توصيات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، فإن زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT تعتبر عملية مثالية لمداواة الحالات الآتية:

  • الرجال ممن تعرضوا للصلع الهرموني أو الوراثي أثناء خمس أعوام أو زيادة عن ضياع الشعر.
  • الرجال المجروحين بالصلع بتصنيف 3 أو أكثر على معيار نوروود Norwood scale.
  • الحالات التي استقر عدم فاعلية أدوية تساقط الشعر فيها.
  • حالات خسارة الشعر نتيجة الحروق والصدمات في السيدات والرجال.
  • طبعا يجب أن تتوافر بعض المحددات والقواعد العامة في الوضعية، مثل التمتع بحالة صحية جيدة ومستقرة. وغير ممكن فعل عملية زراعة الشعر بالشريحة لأي وضعية تتكبد من:

تناول مضادات تجلط الدم مثل الهيبارين والوارفرين والكومادين.
تناول عقاقير البيتابلوكر المضادة لزيادة ضغط الدم مثل الاندرال والبروبرانولول.
المدخنين (سوى في وضعية قدرتهم على التبطل عن التدخين لمدة تتراوح بين عديدة أشهر إلى سنة).
زراعة الشعر بالشريحة.

زراعة الشعر بالشريحة FUT.

الإنتعاش من الزراعة بالشريحة:

عملية زراعة الشعر عامة عملية طفيفة، إلا أن زراعة الشعر بالشريحة هي أصعب أشكال عمليات زراعة الشعر. بعكس الوجع البسيط الناتج عن زراعة الشعر، هناك الوجع الناتج عن جرح قطعي يجريه الجراح لاستخراج الشريحة التي يصل طولها 20-25 سم، وبخلاف ذلك الجرح الذي قد يستلزم بعض الإعتناء أو وضع ضمادة عليه أثناء الأيام الأولى الآتية للعملية، من المعتاد أن تتجاوز مرحلة الإنتعاش بيسر ويسر ولا تتخللها العديد من المنغصات.

طبعا هناك بعض النصائح اللازمة للمحافظة على الزراعة بالشريحة، وتشمل تلك النصائح:

  • تجنب حك فروة الدماغ.
  • تجنب حلاقة الشعر أثناء أول أسبوعين في أعقاب العملية.
  • ينبغي السبات في وضع شبه عمودي في الليلة الأولى عقب العملية وذلك بواسطة رفع الدماغ بوسادتين.
  • يمنع التدخين في أثناء مرحلة شهرين في أعقاب العملية (أو شهر واحد كحد أدنى).
  • ينبغي الالتزام باستعمال المستحضرات التي يصفها لك الطبيب عقب العملية.
  • يفضل التعطل عن ممارسة أي نشاط بدني عنيف أثناء الأسابيع الأولى عقب العملية الجراحية.
  • ينبغي تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة قدر الإمكان أثناء الأيام الأولى عقب العملية.
  • ينبغي تجنب السباحة في حمامات السباحة في الأسبوع الأول في أعقاب العملية (لأنها تتضمن على الكلور الذي قد يضر بالشعر المزروع مؤخراً ويسبب تساقطه).
  • تبدو نتائج عملية زراعة الشعر بالشريحة في صورة شعيرات قصيرة في الأماكن المصابة بالصلع بمجرد تصرف العملية (فعادة ما يتم تقصير البصيلات إلى طول 2 مم قبل حصادها وزراعتها لتيسير عملية الزراعة). وتستقر النتائج الختامية للعملية أثناء 6 إلى 8 أشهر. فيكتسب الشعر مواصفات المساحة التي زرع فيها وينمو بصورة طبيعية.

خطوات الزراعة بالشريحة :

الاستعداد للعملية
في تلك الفترة يتم تحديد أنحاء الزراعة في فروة الدماغ، ومناطق جمع البصيلات، وعدد البصيلات المراد حصدها وزراعتها، وغزارة الزراعة وتقدير وضعية العليل ككل.

حصد شريط الشعر FUT
يجمع الطبيب شريط الشعر من مؤخرة الدماغ على نحو هلالي (elliptical) ويخيط فروة الدماغ بأسلوب تجميلية بحيث يختفي الجرح بين طبقات الشعر. ويوضع على الجرح ضمادة طبية.

زراعة الشعر بالشريحة :

تقسيم شريط الشعر:
يقوم الجراح أو بعض مساعديه بتقسيم شريط الشعر إلى بصيلات وتنظيفها من بقايا طبقات البشرة وتجهيزها للزراعة.

غرس البصيلات المقتطفة:
تفتح قنوات الشعر في فروة الدماغ وتغرس فيها البصيلات المجمعة لتنتهي عملية الزراعة بنجاح.

احصل على الثمن الملائم لك في زراعة الشعر بالشريحة FUT

المخاطر والمضاعفات المحتملة الزراعة بالشريحة :

من المخاطر التي تواجهها أثناء تلك العملية هي الوجع عقب العملية، والنزيف أثناء العملية أو بعدها. أما الوجع فيمكن الهيمنة عليه بمسكنات الوجع، بينما أن الطبيب ينصحك بالتوقف عن تناول بعض العقاقير قبل العملية بفترة كافية، ويقلل الالتزام بتلك النصائح من فرص التعرض للنزيف أثناء العملية أو بعدها. وبخلاف ذلك فهناك مخاطر التعرض لوجود ندب جلي ناجم عن حصاد خط الشعر (hair strip)، وذلك الندب قد ينتج عن ندرة خبرة الجراح أو عن طبيعة الجسد المعرضة لمشاكل في الالتئام (في حالات نادرة) أما ما عدا ذلك فإن العملية تحدث بسلام ويكون الجرح الناتج عن حصاد خط الشعر تجميلي وغير جلي في فروة الدماغ، وتختفي آثاره كلياً أثناء ستة أشهر.

الزراعة بالشريحة :

قد ينشأ بعض التورم والاحمرار في موضع العملية، وهو أمر متوقع عاجلا ما يزول أثناء بضع أيام. وأيضا قد يفقد الفرد الشعور في بضع مواضع من فروة رأسه، ذلك العارض أيضًا يتلاشى أثناء ثلاثة أيام عقب الجراحة.

تاريخ عمليات الزراعة بالشريحة:

بدأ تطور عمليات زراعة الشعر في خمسينيات القرن الزمن الفائت، واعترف بها طبياً وبدأ انتشارها في مرحلة التسعينيات. وأثناء تلك المرحلة عمت عمليات زراعة الشعر بالشريحة على المراكز الطبية نتيجة لـ مميزاتها العديدة والتي من ضمنها:

  1. احتمالية تغطية أنحاء هائلة من فروة الدماغ.
  2. إدخار الوقت والجهد والتكلفة.
  3. تعاون على مبالغة نمو البصيلات قفزاتها عقب الزراعة.
  4. تكفل هيئة خارجية طبيعي للشعر ولتوزيعه.
  5. إنصياع وسهولة الإستراتيجية الجراحي للعملية.
  6. أما في الوقت الحاليًّ فقد تطورت تكنولوجيا الاقتطاف بصورة جعلتها مفضلة عند الأطباء بصرف النظر عن صعود تكلفتها مضاهاة بتقنية الشريط وبالخصوص مع ظهور تقنيات الاقتطاف الجزئي وروبوتات زراعة الشعر.

احصل على الثمن الملائم لك زراعة الشعر بالشريحة FUT.

زراعة الشعر للنساء في الرياض

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net