المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر

166

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر فمن من المعتاد أن تصيب هؤلاء الذين خضعوا لعمليات زراعة الشعر نوع من أشكال خيبة الشغل في أعقاب مرور بضعة أشهر من إجرائهم للعملية دون ملاحظة نمو سميك للشعر في الأماكن التي أجروا بها العملية، وتبدأ في تلك الوضعية تزيد الأسئلة والتشككات: هل قمت بفعل العملية مع طبيب احترافي؟ هل بصيلاتي هزيلة للدرجة التي لن تفلح معها أي من أشكال الدواء؟ لماذا لم ينمُ شعري بنفس غزارة الآخرين؟ هل سوف يكون شعري عندما ينمو مستقبلاً كثيفاً بالقدر الوافي أم سوف يكون عبارة عن بضعة شعيرات متفرقة؟

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

كل تلك الأسئلة وأكثر منها تجابه جميع المتلهفين على ملاحظة نتائج زراعة الشعر وبالضبط الرجال الذين يتكبدون من الصلع أو الثعلبة الذكورية وانسحاب شعر مقدمة الدماغ، فيكونوا قد قرروا فعل عملية زراعة الشعر لتجميل إطلالتهم أو مبالغة مظهرهم الشبابي ولهذا يكونوا عادة متعجلين النتائج خاصة أن ذلك النوع من العمليات يُعد من أكثر عمليات تجميل الرجال طلباً، ولكن يلزم أن يكونوا على دراية من الطليعة متي تبدو نتيجة عملية زراعة الشعر؟

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

احصل على الثمن الموائم لك لتلك العملية:

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 27

تبدو نتائج زراعة الشعر على نحو متدرج وعلى مرحلة زمنية مطوّلة قد تصل إلى عام أو أكثر في بعض الأحيانً، لأن هذه النتائج تتجاوز بأكثر من فترة – والتي لا تتشابه ايضاًً سرعتها من عليل لآخر- سوى أنها في كل الحالات لن تتعدى حد العام ونصف، ومن الممكن تقسيم نتائج عملية زراعة الشعر إلى ما يلي:

الأسبوع الأول: يُعد الأسبوع الأول عقب عملية زراعة الشعر أكثر فترة حساسة، وإن كنت أصدرت قرارا خوض التحربة فيجب عليك أن تكون نصح أثناء الأيام الأولى لأقصى درجة للمحافظة على سلامة العملية وأولها ألا تحرك يدك كثيراً في موضع زرع الشعر وأن تلتزم بإرشادات الطبيب بمنتهى الدقة، وأهمها ألا تسعى أن تغسل أي مساحة من الشعر مهما كان موقعها لفترة 44 ساعة في أعقاب اختتام العملية.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 28

من المعتاد أن يلمح العليل أثناء ذلك الأسبوع وجود تورم وإشارات حمراء اللون في في الجبهة وفي مقر زراعة الشعر وذلك أمر طبيعي.

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

الأسبوع الثاني: ستلاحظ في الأسبوع الثاني من عملية زراعة الشعر اختفاء التورم والإحمرار من موضع زرع الشعر وسيظهر بدلاً منهم بعض القشور، ولكن عليك باتباع نسق طبي محدد لمداواة جفاف الجلد في هذه المساحة وتعويضها بالمرطبات المناسبة وفق إرشادات الطبيب المعالج، وبعدها ستنطلق الشعيرات الحديثة في الظهور وكأنها تنبت من الطليعة، ليتكرر السؤال: متى تبدو نتائج زراعة الشعر المرتقبة؟

الأسبوع الثالث: ستلاحظ استمرار نمو بعض الشعيرات الضئيلة وسقوط أخرى كانت قد نبتت قبلها، ولكن ليس هناك داعي للقلق فتساقط الشعيرات الحديثة فترة لازمة تتم لجميع الذين خضعوا لعمليات زرع الشعر .

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

الأسبوع الرابع: بنهاية الأسبوع الرابع سوف تكون سقطت جميع الشعيرات التي كانت قد نمت أثناء الأسبوعين الماضيين ولكن لا يلزم عليك الانزعاج، فهذه الفترة تعتبر أول إشارات فوز عملية زراعة الشعر، لأنه سيعقبها نمو الشعر على نحو أفضل وأكثر غزارة.

المهلة النهائية لظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

  1. آخر الشهر الأول وحتى الثاني: يلمح العليل أثناء الشهر الثاني من ختام العملية أنه رجع لمظهره الأول وأنه بات لا فارق بين نتائج زراعة الشعر قبل وبعد ، ولكن في الحقيقة هذه الفترة تكون مجرد تمهيد وفترة سكون لجذور الشعر لابد منها قبل أن ترجع وتنمو مجددا على نحو أشد من الأولى التي سقطت.
  2. الشهر الثالث والرابع: يبدأ الشعر الحديث بالظهور على نحو متدرج، طبعا لا تنمو جميع البصلات في المساحة المزروعة في وقت واحد، وإنما يفتقر الشأن لنحو شهرين كي تلمح أن معظم بصيلات الشعر بدأت في النمو، علماً بأن الشعر يظهر شكله رفيعاً ورقيقاً مضاهاة بالشعر المتواجد في المساحة المحيطة، وذلك أمر معتاد فلا داعي للقلق منه.
  3. الشهر الخامس والسادس: تنبأ ألا تزيد نسبة نمو الشعر في تلك الفترة عن 20% من الشعر المزروع ولا تقلق من نتيجة عملية زراعة الشعر فهذه مستويات طبيعية ولا تعتبر متأخرة، ولذا يُعد العديد من الأطباء والمتخصصين الشهر السادس من تصرف عملية زراعة الشعر هو مطلع ظهور أول نتيجة محسوسة ومرضية فيما يتعلق لمرضاهم .

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

  1. الشهر السابع حتى الشهر التاسع: ستلاحظ اعتبارا من الشهر السابع نمو الشعر في المساحة المزروعة على نحو أفضل الأمر الذي في مرة سابقة، حتى أنه سيصبح قابلاً للتسريح، والأهم من الطول أنه سوف يكون أكثر غزارة من الطليعة، حتى ستلاحظ أنه بات طبيعياً من حيث الملمس والقوام مضاهاة بالمساحة المحيطة به، ولهذا عليك عدم تعجُل نتائج زراعة الشعر الأولية لحين مرور هذه الفترة كاملة قبل التساؤل متى تبدو نتيجة عملية زراعة الشعر؟

  2. من الشهر التاسع حتى آخر العام الأول: يكون العليل قد حصل على نتائج مرضية فيما يتعلق لطموحاته تبلغ إلى 80% لاغير، مع العلم أن بقية هذه النسبة سوف تكتمل أثناء النصف الأول من العام الثاني للعملية وذلك يصدر عند معظم الأفراد.
  3. السنة الثانية: معظم السقماء يحصلون على النتيجة المرجوة من عملية زراعة الشعر بانتصاف العام الثاني من فعل العملية، ويلاحظوا أيضاً أن سُمك وغزارة الشعر ذاته بات أفضل بكثير.

تجدر الدلالة حتّى هذه المراحل التي تم توضحيها تجيب على أحد الأسئلة متى تبدو نتائج زراعة الشعر؟ ولكن ليس بالضرورة أن تكون تحدث بتفاصيلها لجميع السقماء بنفس السرعة، خصوصا في وضعية لو كان العليل غير متعهد بإرشادات الطبيب المعالج، وحتى في وضعية الإلتزام التام بالإرشادات فإن درجة تجاوب بصيلات الشعر لنتائج عملية زرع الشعر لا تتشابه من جسد لآخر، وهو ما نفس ما يأتي ذلك أيضا في وضعية عمليات زرع شعر اللحية .

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

أسباب تؤدي لعدم ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

  1. نوع الشعر: لا تتشابه نتائح زراعة الشعر وفق إذا كان من النوع الذي يتكبد من التقصيف من الطليعة أم لا.
  2. نوع البصيلات المزروعة: هل البصيلات المزروعة كانت من الطليعة سميكة أم رفيعة وايضا اعداد خصلات الشعر التي تحتويها كل بصيلة، حيث أنه في بعض الأحيانً ما تكون البصيلة الواحدة تتضمن على خصلتين لاغير وذلك يُعد كم طفيف.
  3. معدل تساقط الشعر: يكون معدل تساقط الشعر عند بعض الأشخاص عال من الأساس وليس نتيجة لخطأ ما في العملية وهؤلاء سوف يتطلبون لوقت أطول لملاحظة النتائج.
  4. شكل الشعر المزروع: على غير المتوقع يحصل أصحاب الشعر المجعد على نتيجة أولية أسرع وأفضل من أصحاب الشعر المفرود ويتضح ذلك في الغزارة تحديداً حيث يتضح الشعر المجعد بمظهر سميك أكثر من سواه.
  5. درجة التفاوت بين لون الشعر وفروة الدماغ: متى ما كان لون الشعر بعد وقت قريبً من لون فروة الدماغ متى ما شارك هذا في إعطاء شعور بشكل سريع ظهور النتائج الملحوظة بشأن زراعة الشعر، فعلى طريق المثال أصحاب الشعر الأبيض والبشرة الفاتحة يكون الهيئة الخارجية الختامي لشعرهم أكثر غزارة من غيرهم.
  6. مدد نمو الشعر المزروع

احصل على الثمن الملائم لك لتلك العملية.

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

تعليمات وإرشادات ما في أعقاب ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

هناك مجموعة من النصائح التي يلزم على العليل تتبعها للاستحواز على نتيحة عملية زراعة الشعر المطلوبة في الوقت الذي يتمناه بلا أن يحتار متي تبدو نتيجة عملية زراعة الشعر، وهي:

الإعتناء بالجروح:

حيث لابد وأن يقوم الطبيب بإعطائك مجموعة من العقاقير العاملة على تخفيض التورم أو تخفيف الأوجاع خصوصا في أول 48 ساعةٍ من انقضاء العملية، كما أنه في بعض الأحيانً ما يطالبك بفعل كمادات من الثلج على الجبهة مرة كل ساعة أو ساعتين من أجل تخفيض التورم مع عدم ملامسة البذور المزروعة مؤخراً .

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر.

عدم نقل القشور:

احرص على عدم ملامسة الجذور التي سوف تظهر في أعقاب فترة التورم الأولية وايضا لا تسعى أن تقوم بنزعها يدوياً حتى لا تنزع معها الجذور المزروعة بطريق الخطأ، وإنما سعى وضع مجموعة من المرطبات التي ستعمل على بدل الجفاف بهذه المساحة واختفاء القشور بمرور أول شهر.

تجنب الاضطراب:

جميع السقماء لابد وأن يلاحظوا تساقط الشعر في المساحة المزروعة عقب الشهر الأول من العملية ولكن في بعض الحالات يلمح العليل تساقط الشعر في المساحة المحيطة بمقر العملية ايضاً، ويعود ذلك نتيجة لـ الاضطراب والضغط السيكولوجي لاغير، عليك ألا تتوتر من هذا، فكلا النوعين من الشعر سوف ينمو من جديدً إبان الأشهر الآتية دون التفكير المطول بخصوص فرق النتائج بين زراعة الشعر قبل وبعد من دون داعي .

دواء إلتهاب الجريبات:

في بعض الأحيانً ما يصاب بعض المرضي بما يسمى بـ “إلتهاب الجُرَيْبَات” عقب الشهر الثاني وبعد أن يكونوا قد تخلصوا من التورم والبقع الحمراء وحتى القشور، فمع طليعة نمو الشعر الحديث تبدو معها بعض البثور والتقرحات، في تلك الوضعية يُفضل استعمال قطعة قماش دافئة رطبة لتمريرها على المساحة المزروعة للعديد من دقائق لحين استشارة الطبيب المعالج لتجنب مخاطر ومضاعفات عملية زراعة الشعر .

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر.

تجنب أشعة الشمس القوية:

من الأمثل تجنب تعريض فروة الدماغ لأشعة الشمس القوية خلال الفترة اللاحقة لعملية زرع الشعر على الفورً أو حتى للبرد القوي لفترة 3 أسابيع، وإن كنت من هؤلاء الراغبين في ارتداء قبعات للوقاية من الشمس، فالأفضل ألا تكون ملامسة لسطح مساحة زراعة الجذور على الفورً.

احذر المشروبات الكحولية:

يفضل عدم تناول أي مشروبات كحولية لفترة أسبوعين عقب اختتام عملية زراعة الشعر.

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر:

عملية زراعة الشعر:

على العموم فإنه من الهام نحو مستهل الاستعداد لفعل عملية زراعة الشعر نقاش النتائج المنتظر وقوعها فيما يتعلق لك مع الجراح وتعديل توقعاتك للمستوى الواقعي بمقدار الإمكان وبقدر ما تسمح به طبيعة شعرك وبصيلاتك كما ستوضحها التحاليل الطبية، لأنه من حين لآخر تكون تنبؤات السقماء أضخم من الواقع وهؤلاء من المعتاد أن يكونوا غير راضين في وضعية مقارنتهم لنتائج عملية زراعة الشعر.

احصل على الثمن الملائم لك لتلك العملية.

ظهور نتيجة عملية زراعة الشعر.

تكلفة زراعة الشعر في دبي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net