المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

زراعة الشعر في العراق

زراعة الشعر في العراق

زراعة الشعر في العراق

799

زراعة الشعر في العراق فلم يعُد الصلع هاجساً أو إشكالية تؤرق الكثيرين كما كان الشأن في الماضي، فمع الثورة العظيمة في عالم التجميل أصبحت مشاكل الشعر لا تُمثل مانعاً كبيراً ومن الممكن مداواتها عن طريق الكثير من التقنيّات التجميليّة وعلى قمتها زراعة الشعر.

وبرغم اختلاف الأسباب المسببّة للصلع سواءً كانت عوامل وراثية، مرضية، خلل بالهرمونات أو غيرها من العوامل فإن زراعة الشعر أصبحت حل دائم وفعّال لتلك الإشكالية.

زراعة الشعر في العراق:

تنتشر إشكالية الصلع بشكل ملحوظ في الوطن العربي وهو ما جعل العديد من الرجال يلجأون لعمليّات زراعة الشعر، وبرغم أن مساعي زراعة الشعر الصناعي كانت من أوائل المساعي في دواء الصلع لكن زراعة الشعر الطبيعي هو الخيار المفضّل عند الكثيرين بالرغم تكلفته المرتفعة مضاهاةً بالشعر الصناعي والذي قد يكون السبب في ردود إجراء تحسسيّة والتهاب فروة الدماغ.

وحقيقة الشأن أن الصلع قد يُصيب نسبة هائلة من السيدات أيضاًً قبل سن اليأس وتزداد معدل الإصابة به مع تقدم السن، ولا يتحدد ويتوقف تساقط الشعر على الصلع لاغير، وإنما قد ينشأ تساقط لشعر الدماغ، الحاجبين والرموش نتيجة الإصابة بمرض الثعلبة والذي قد يكون السبب في تساقط شعر الدماغ كاملاً أو ظهور أنحاء متفرقة شاغرة من الشعر.

زراعة الشعر في العراق

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 25

نبذة عن زراعة الشعر في جمهورية العراق:

دولة العراق وعاصمته بغداد، يحدث غربي آسيا ويطل على الخليج العربي ويتحدث سكانه الكثير من اللهجات واللغات لكن اللغة الحكومية هي العربية والكردية، وبالرغم من المشاكل السياسية والاقتصادية التي مر بها دولة العراق على مدار السنين الأخيرة، سوى أنه حديثاً شهد تطوراً ملحوظاً في ما يتعلق بـ القطاع الصحي وعالم التجميل. ولا تقتصر عمليّات التجميل في جمهورية العراق على تنقيح الهيئة الخارجية العام أو الاستحواذ على خدمات تجميلية لاغير، وإنما يلتجئ الكثيرون في دولة العراق إلى عمليات التجميل كعلاج رئيسي لعدة الإصابات، حيث تسببت الحروب التي شهدها دولة العراق في العقود الأخيرة بالعديد من التشوهات التي تفتقر التدخل التجميلي، وتعّد حروق فروة الدماغ واحدة من أفضَل الإصابات التي نجحت عمليات زراعة الشعر في مداواتها ليتم صيانة وإصلاح فروة الدماغ مكررا وزراعة الشعر بها.

تنتشر مراكز وعيادات التجميل في دولة العراق لتقدم الكثير من الخدمات والعلاجات التجميلية من شفط الدهون، تجميل المنخار، الحقن بالبوتكس، زراعة الشعر، صيانة وإصلاح البشرة، دواء الندبات وغيرها.

تُعّد زراعة الشعر إحدى أكثر الخدمات التجميلية طلباً في جمهورية العراق نظراً للنتائج المرضية التي حققتها مراكز التجميل هناك بفضل التقنيّات الجديدة المستخدمة، وطاقم الأطباء الذي يضم نخبة من الإستشاريين والمتخصصين في الجراحات التجميلية والجلدية حاصلي البورد الأمريكي في جراحات التجميل والليزر.

نبذة عن عملية زراعة الشعر في جمهورية العراق.

كيف تحدث زراعة الشعر؟

كانت زراعة الشعر تحدث قديماً عن طريق تكنولوجيا Follicular Unit Transplantation واختصارها FUT ، وتُعرف ايضاًً بأسلوب الشرائح، تعتمد تلك الكيفية على أخذ شريحة جلدية من مساحة مؤخرة الدماغ والتي كثيرا ماً لا تتأثر بعوامل الصلع المتغايرة وتعرف بالمساحة المانحة، ثم تُقطع تلك الشريحة إلى رقع ضئيلة يتضمن كلًا منها على بصيلة واحدة أو اثنتين على الأكثر، ويقوم الطبيب بفعل ثقوب ضئيلة بقطر 1 ملليمتر إلى حد ماً بالمساحة المرغوب زرع الشعر بها وغالباً ماتكون في خط الدماغ الأمامي لنقل رقع البصيلات بها.

زراعة الشعر في العراق:

ولكن مع التقدم التكنولوجي والطفرة الرهيبة في عالم التجميل لم تعد تلك الكيفية تستخدم بكثرة، ويحدث هذه اللحظة استعمال تكنولوجيا Follicular Unit Extraction واختصارها FUE، وتُعرف ايضاًً بتقنية الاقتطاف وتعتمد على اقتطاف بصيلات الشعر التي يحددها الطبيب من مؤخرة الدماغ أو المساحة المانحة باستعمال جهاز الميكروموتور الذي يسعى فصل بصيلات الشعر بحرص لحماية وحفظ جذور الشعر سليمة، وغالباً ماتحتوي البصيلة الواحدة على شعرة واحدة أو اثنتين ويحدث غرسها في وقت لاحق في شروخ متناهية الضئيل يقوم الطبيب بعملها في المساحة المرغوب زراعة الشعر بها لاستقبال بصيلات الشعر الحديثة. وتمتاز تلك التكنولوجيا بكونها أكثر أماناً وأنها غير مسببة للالم ولا تتطلب إلى تدخل جراحي ولا تترك ندبات على ضد الأسلوب الأولى، كما يمكنه العليل الرجوع إلى نمط حياته اليومي عقب العمليّة على الفور.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 26

لا تقتصر عملية زراعة الشعر على شعر الدماغ ومن الممكن زراعة الشعر بالحواجب، الرموش، اللحية، الشارب وغيرها من الأنحاء المتغايرة بالجسد.

كيف تحدث عملية زراعة الشعر في دولة العراق:

مراكز زراعة الشعر في جمهورية العراق:

تشعبت وتوسّعت مراكز التجميل في السنين الأخيرة في جمهورية العراق، وحظيت زراعة الشعر بعناية خاصة لنجد عيادات ومراكز مختصة لزراعة الشعر في غير مشابه مدن دولة العراق كالبصرة وبغداد، وهي معّدة بأحدث التقنيات والأجهزة وعلى قمتها جهاز الميكروموتور والذي يستعمل في اقتطاف بصيلات الشعر في تكنولوجيا Follicular Unit Extraction. وتوفر أغلب المراكز خدمات العون الطبي ومواصلة ما عقب الزراعة.

ومن أكثر أهمية مراكز زراعة الشعر في دولة العراق:

  • ترتيب دروش لزراعة الشعر
    يُعد ترتيب دروش من أفضَل مراكز زراعة الشعر بالعراق، والموجود بمنطقة العطيفية ببغداد في مقابل محكمة الكرخ، ويضم الترتيب نخبة من أفضل أطباء التجميل ومتخصصي زراعة الشعر الطبيعي، كما يقدم الترتيب جلسات الدواء بالبلازما بدون مقابلً عقب عملية زراعة الشعر لتقوية البصيلات وتغذية الشعر النامي، كما يكفل الترتيب مواصلة بلا مقابل لفترة عام كامل في أعقاب الزراعة.
  • الترتيب الأمريكي لزراعة الشعر بأربيل دولة العراق
    يبقى الترتيب الأمريكي بمنطقة أربيل عاصمة إقليم كردستان بالعراق، ويضم الترتيب عدد من الأطباء حاصلي البورد الأمريكي في زراعة الشعر، ويتميز الترتيب باستحوازه على حق ملكية اختراع لزراعة 6000 شعرة في الجلسة الواحدة.
  • ترتيب باربي الطبي للتجميل والليزر
    يقدم ترتيب باربي الطبي جميع الخدمات التجميلية من حقن الفيلر، البوتكس، شفط الدهون، نحت الجسد وزراعة الشعر للرجال والنساء وايضا زراعة شعر الحواجب والرموش، يمتاز الترتيب بتوفيره لأفضل الأجهزة والتقنيات ليقدم للمرضى خدمات تجميلية بمستوى دولي.

مراكز زراعة الشعر في دولة العراق.

أفضل دكتور زراعة شعر في جمهورية العراق:

قد يصعب اختيار أفضل دكتور زراعة شعر في جمهورية العراق نظراً لصعوبة العملية ولوجود زيادة عن ترتيب ولكن إجابة هذه الأسئلة قد تساعدك على هذا. اسأل هل تداول الدكتور مع ناس في نفس حالتك ويريدون زراعة نفس عدد الشعيرات من قبل؟ هل يستطيع تزويدك بمريض آخر تَستطيع الاتصال معه لأخذ رأيه في الدكتور ومشاهدة النتائج؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت أو هل قام بعمليات زراعة فاشلة؟ هل الدكتور في مقر موائم لك يسهل عليك الذهاب إليه؟ نحو ذهابك للدكتور هل اهتم بك وقام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمواصلة مرضاه في أعقاب العملية وتصحيح الأخطاء إن وجدت؟ كل تلك النقاط هامة في تحديد أفضل دكتور زراعة شعر في جمهورية العراق فيما يتعلق لك. من الهام ملاحظة أن هناك أطباء جودتهم الطبية عالية لكنهم غير مشاهير.

بعض أفضل أطباء زراعة الشعر في جمهورية العراق هم:

  • دكتور باسم دروش
  • دكتورة رفيف الياسري
    ننصح بقوة بالقيام بالبحث في مصادر كثيرة ومتغايرة عن أفضل دكتور زراعة شعر في جمهورية العراق

تكلفة زراعة الشعر في العراق:

لا تتشابه أسعار زراعة الشعر بالعراق باختلاف المراكز، وباختلاف التقنيّة المستخدمة لكن وسطي تكلفة زراعة الشعر بالعراق يُعتبر هابطاً مضاهاة بالدول العربية الأخرى المحيطة بها مثل تركيا والمملكة العربية المملكة السعودية.

وتحدد أكثرية مراكز زراعة الشعر بالعراق التكلفة استناداً لعدد البصيلات المزروعة والمساحة المرغوب زرعها، ويتراوح وسطي كلي التكلفة ما بين 2000 وحتى 5000 دولار.

تكلفة عملية زراعة الشعر في دولة العراق.

عمليات تجميل أخرى تَستطيع إجراؤها في جمهورية العراق:

  • عملية تجميل المنخار في دولة العراق
  • عملية شفط الدهون في دولة العراق
  • شفط الدهون بالليزر في دولة العراق
  • عملية شد البطن في دولة العراق
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net