المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

عمليات زراعة الشعر

ما هي عمليات زراعة الشعر

ما هي عمليات زراعة الشعر

52

عمليات زراعة الشعر فالشعر تاج العقل، فمن يريد أن في أن يحظى بتاج جذاب يزيد من مظهره؟ مع ذلك للشعر مشكلات كثيرة، وأضخم هذه المشكلات هي إشكالية الشعر الخفيف والصلع، فتعالوا سويًا نقوم بالتعرف على أجدر ترياق لهذه الإشكالية المزعجة ألا عملية زراعة الشعر.

في المقال الأتي نعرض كامل معلومة المرتبطة بهذه العملية، بدئًا من تعريفها وتقنياتها وحتى تكلفتها وأمر عقب إجرائها.

عمليات زراعة الشعر:

كي نفهم على وجه التحديد ما هي عملية زراعة الشعر، يلزم أولا أن نقوم بالتعرف على القليل وقائع المرتبطة بالشعرة نفسها، كتكوينها ومراحل نموها.

الأمر الذي يتألف الشعر؟

الشعر خلايا بروتينية تنبت في فروة عقول وعلى سطح ، وتتشابه كثافته من مقر إلى في الجسد، وتعد فروة عقول أنحاء الجسد في غزارة الشعر.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 27

وتنقسم الشعرة إلى جزأين أساسيين، جانب ينبت أسفل ويسمى الأساس ويغلفه البصيلة ما تعطي الشعر الغذائية التي يحتاجها، والجزء الثاني الجلي فوق سطح .

وليس يتشابه صباغ الشعر وكثافته من مرء إلى طبقًا متعدد من دوافع معظمها وراثية.

نمو الشعر:

يتجاوز الشعر بثلاثة مدد:

  • الفترة هي تزايد، الفترة التي يتم من خلالها تكوين شعيرات حديثة ويزداد طولها، وتعد الفترة الأطول اتصل لبضع أعوام.
  • الفترة الثانية فهي الارتداد، وتمتد لبضعة أسابيع لاغير، ويتم من خلالها تقهقر للجذور وثبات لطول الشعر، تأهبًا لسقوطه.
  • الفترة الثالثة هي السكون، الفترة التي يصدر من خلالها تساقط الشعر، ليعطي الشعر ميدان للنمو، لذلك هو فمن غير صناعي جدًا أن تكتشف القليل الشعيرات المتساقطة متكرر كامل يومًا من فروة رأسك. أما غير غير صناعي سيكون معدل تساقط هذه الشعيرات رائع جدًا يترك فراغات في فروة عقول، الشأن الذي من الممكن أن يقود إلى الصلع.

ما هي عمليات زراعة الشعر:

عمليات زراعة الشعر هي عمليات تجميل تجري دون نفوذ التخدير الموضعي، يتم من خلالها زراعة بصيلات شعيرات طبيعية أو شعر صناعي.

في الوضعية الأولى يتم السيطرة البصيلات في خطوة من في جسد الشخص ذاته وغالبًا ما تكون المساحة الخلفية من فروة عقول، ثم تعاد زراعتها في أماكن الصلع.

أما الوضعية الثانية فيتم زراعة شعيرات صناعية في الأنحاء الشاغرة من الشعر في فروة عقول.

وتُجرى العملية لتطوير الهيئة الخارجية الجمالي للإنسان وفقط لأهداف طبية، مع ذلك هو يهدف أنها من قبيل الرفاهية، فاحتياج الإنسان للشعور بأن شكله حلو ومقبول يعادل احتياجه للعلاج الطبي.

قيمة عمليات زراعة الشعر:

عوامل تساقط الشعر الذي يؤدي إلى الصلع
تساقط الشعر العلامة الأولية للصلع، والتي ما تم اكتشافها ومداواتها في مبكرة، يكون واليسير تفادي الصلع، وفيما يأتي القليل مكانة عناصر التي تؤدي إلى الصلع:

عوامل وراثية أوحد من مكانة عناصر التي تؤدي إلى تساقط الشعر والصلع.
الاضطراب وتوتر واحتمال أصبحا من ملامح العصر الجديد، واحتمال أثبتت الدراسات أن لهما رابطة شديدة بتساقط الشعر.
والولادة وما ينتج عنهما من أصبح في الهرمونات التي من الممكن أن تؤدي لتساقط الشعر.
القليل الجلدية يشبه داء الثعلبة الذي يصيب بقع متفرقة من فروة عقول، وأيضًا القليل المرتبطة باختلال شغل الغدة الدرقية.
القليل الأدوية والأدوية وأبرزها الأدوية الكيميائي لمرض .
الأنيميا وسوء الغذائية فعدم غذاء صحي متوازن يؤثر سلبيًا على صحة الشعر.
التدخين وما له من نفوذ سيء بتصرف النيكوتين على الشعر.
القليل الفطريات التي تهاجم فروة عقول وقشرة الشعر.
قذارة الرياح والماء.

الاستراتيجيات عمليات زراعة الشعر:

تقنيتان لزراعة الشعر غير صناعي وتكنولوجيا واحدة لزراعة الشعر الصناعي، وفيما يجيء نقوم بالتعرف على هذه التقنيات بشكل عام.

  • الاستراتيجيات زراعة الشعر غير صناعي
  • الشريحة FUT
    وفكرتها هي السيطرة شريحة من مانحة من جسد الشخص ذاته وغالبًا ما تكون من الجهة الخلفية لفروة عقول الشعر الكثيف.

ثم يتم تقسيم هذه الشريحة إلى قطع ضئيلة، بكل منها فرقة من البصيلات، ثم يتم إرجاع زرعها في المرغوب مداواتها بالرأس.

وتمتاز هذه التكنولوجيا بأن أثمانها أسفل من التكنولوجيا الأخرى لزراعة الشعر غير صناعي، مع ذلك يعيبها أنها تترك أثر ندبة مستدامة على المساحة المانحة في مقر السيطرة الشريحة، ولكنها عادة تكون ظاهرة لوجود شعر سميك فوقها.

الاقتطاف FUE:

في هذه التكنولوجيا يتم السيطرة بصيلات تام باستعمال إبر برهة من مقطع من الشخص ذاته، من الجزء الخلفي من فروة عقول أو من قطع أخرى من الجسد تكون ذات غزارة شعر وطبيعة الشعر بها مشابه لطبيعة شعر عقول.

ثم يتم زراعة كامل بصيلة على حدة في الأجزاء المرغوب مداواتها، الأمر الذي يجعل العملية تستغرق مرحلة زمنية طويلة شكلًا. وتمتاز هذه التكنولوجيا بأنها تترك أثر ندبة يشبه الشريحة مع ذلك يعيبها أنها تتكلف متعدد.

ويوضح المقطع المرئي الأتي عملية زراعة الشعر بأسلوب الاقتطاف

زراعة الشعر الصناعي:

ويشار إليها باسم بتقنية البيوفايبر، وفيها يغرس الطبيب شعيرات صناعية في فروة عقول، وتلك الشعيرات تكون أنسجة صناعية غير مضرة بالجلد وتتقبلها فروة عقول على باتجاه على ما يرام باتجاه زراعتها بها.

ويلجأ الطبيب لتلك التكنولوجيا مع الناس الذين يتكبدون من صلع واف بالرأس، أي يملكون مانحة يسمح السيطرة القليل الشعر منها وإرجاع زراعته.

ومن مميزات هذه الكيفية أن الشعيرات مصنوع نتائجها فورية، على نقيض الاستراتيجيات زراعة الشعر غير صناعي التي تستغرق عديدة أشهر لنمو الشعر وظهور نتائجها. مع ذلك يعيبها أن الشعر المزروع ينمو، أي أن طوله يتبدل، كما غير مرجح للفرد رجل الشعر أو تجعيده أو صبغه.

قيمة عمليات زراعة الشعر:

يعتقد تكليفات أي عملية تجميل هي مطلع ما يشغل الآتي عليها، ومن المحتمل مطلع سؤال يسأله الشخص لطبيب التجميل عن العملية، هو بسبب أغلب عمليات التجميل ثمين.

وتتفاوت قيمة عملية زراعة الشعر طبقًا للتكنولوجيا المستخدمة، إضافة إلى ذلك عديدة دوافع أخرى، يشبه المرغوب مداواتها من فروة عقول، وتكليفات العيادة أو المشفى الذي تُجرى العملية بها.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 28

وتُوفق قيمة زراعة الشعر بعدد البصيلات المرغوب زراعتها في الاقتطاف، والتي تتراوح في القليل أرض والمدن ما الرقم أربعة ل 10 دولار للبصيلة الواحدة.

أما في الشريحة، فيتم حساب قيمة عملية زراعة الشعر تشييدً على الشرائح زراعتها، وتعد هذه التكنولوجيا أسفل قيمة جدا يسير من التكنولوجيا الأولى، يتراوح سعر الشريحة الواحدة ما الرقم 2 ل 5 دولار.

وفيما يتعلق لزراعة الشعر الصناعي فهو يتكلف ما 2,000 ل 5,000 دولار أمريكي للعملية تام.

مع انتباه أن كامل هذه الأثمان تقريبية من الممكن أن تعلو أو تنخفض تبعًا للبلد التي تُجري العملية بها.

ما زراعة الشعر:

انتقاء الطبيب: عديدة أمور يلزم أن تٌتخفيض أن تُ على عملية زراعة الشعر، وأول هذه الطبيب الذي سيقوم بفعل الجراحة.
وطبعا يلزم سيكون ذلك الطبيب على قدر عالي من الجدارة والخبرة، وأن يكون يحتمل أجرى عديد ووافر من عمليات زراعة الشعر الناجحة. فإذا انتقيت الطبيب الملائم والذي يمكنها أن تضع ثقتك به فقد أتممت أعسر خطوة، فكل الخطوات في أعقاب هو يعول على ذلك الطبيب.

جلسة الاستشارة:

باتجاه ذهابك للطبيب لأول مرة، في مجيء تُعرف بجلسة الاستشارة، سيقوم بتحليل فروة رأسك على ما يرامًا، لاختيار عوامل الإشكالية التي تتكبد منها، كما سيلقي عليك عديدة أسئلة مرتبطة بوجود مناسبات تتكبد من إشكالية الصلع في اسر.
وبعد أن تجيبه الحلول الشافية عنك وعن مشكلتك، أخبره برغبك في عملية زراعة الشعر، وأسأل عن احتمالية إجرائها بالنسبة ل لك.

فإذا أقر الطبيب بإمكانية فعل الزراعة لك، فسوف يخبرك بالتكنولوجيا حفل لك تكون العملية لزراعة شعر أو صناعي. وفي وضعية زراعة الشعر غير صناعي يفحص الطبيب المساحة المانحة، ويحدد الشعيرات زراعتها مبدئيًا.

التحاليل المطلوبة:

سيطلب منك الطبيب المعالج القليل التحاليل والفحوصات البسيطة، والتي من الضروري إجراؤها بالرغم من أن أغلبها يمت لزراعة الشعر بصلة، ومع هو فهي واجب للاطمئنان على صحتك والتأكد من عدم تواجد أي موانع لتصرُّف الزراعة.
وتحتوي هذه التحاليل حرفة نمط دم تام وتحليل الفيروسات الكبدية وسيولة الدم، كما يلزم حرفة فحص السكر وقياس للضغط، وإذا تتكبد من أي أمراض مستعصية كأمراض الفؤاد يلزم إخبار طبيبك سريع.

نتيجة التي تتوقعها:

في هذه الجلسة يلزم أن تخبر الطبيب بالنتائج تملك عليها، ففي وضعية زراعة الشعر غير صناعي تطلعه على غزارة الشعر وشكله ومكان حاجز الشعر على مقدمة عقول.
أما بالنسبة ل لزراعة الشعر الصناعي فبالإضافة إلى مفصل الفائتة تحدد صباغ الشعر الذي ترغب به وطوله وطبيعته ما كان مفرود أو مجعد، هو بسبب الشعر الصناعي غير مرجح التحويل في أوحد من خصائصه، كما أنه ما فكرت بقصه فلن يمتد ثانية.

فحص الشعر الصناعي: باتجاه انتقاء زراعة الشعر الصناعي سيطلب منك الطبيب فحص ضئيل لزراعة فرقة من الشعيرات مصنوع يزيد عددها عن شعرة، والغرض من ذلك الامتحان فحص ذلك كون هذه التكنولوجيا ملاءمة لك والدة وإذا ما تكون فروة رأسك ستتقبل الشعر الصناعي والدة .

كيف تجري عمليات زراعة الشعر؟؟

كما أشرنا من فهناك تقنيتان لزراعة الشعر غير صناعي، وتكنولوجيا واحدة لزراعة الشعر الصناعي، نعرف كيف تجري عملية زراعة الشعر مجموع على حدة.

كيف تجري عملية زراعة الشعر

كيف تجري عمليات زراعة الشعر غير صناعي؟

الإعداد للعملية
باشر تهيئة الشخص لعملية الزراعة بحلاقة شعره، ثم يرسم الطبيب بالقلم حاجز الشعر على مقدمة عقول، كما يحدد أماكن الزراعة، والمساحة المانحة تكون حاضرة بالجهة الخلفية للرأس أو تكون بمنطقة أخرى بالجسد.

  • التخدير
    يقوم الطبيب بوضع دهان موضعي مطلعًا على فروة عقول، ثم يتم حقن فروة عقول بالمخدر الشديد، ويَبقى الشخص واعيًا خلال مدد العملية.
  • خطوات العملية
    تنقسم العملية إلى مرحلتين أساسيتين:
  • الجولة الاولى: السيطرة الشريحة أو البصيلات وهو الجزء الجراحي في العملية، يقوم الطبيب باستعمال المشرط لأخذ شريحة من المساحة الخلفية لفروة عقول في الشريحة، أو السيطرة بصيلات تام باستعمال إبر طبية في الاقتطاف.
  • ثم يقوم الطبيب بخياطة الجزء الذي تم السيطرة منه الشريحة بغرز تجميلية، مع ذلك هو يخفي أثر هذه الندبة ختاميًا، مع ذلك الطبيب على أن الشعر يغطي هو الجزء من عقول برز هذه الندبة، ومع هو يفضل القليل الناس هذه التكنولوجيا، ويلجئون لتقنية الاقتطاف.
  • في أعقاب من الجولة الأولى يتم تطهير الشريحة على ما يرامًا وتقسيمها إلى عديدة الفئة ضئيلة جدًا، كامل منها يشتمل على فرقة من البصيلات الجاهزة للزراعة والنمو ضمن حدود ميدان أخرى من عقول.

أما بالنسبة ل لتقنية الاقتطاف فيتم تطهير البصيلات على ما يرامًا وإعدادها للغرس في الأنحاء المرغوب مداواتها.

  • الفترة الثانية: الزراعة، ويقوم من خلالها الطبيب بزراعة الشرائح أو البصيلات في المساحة الأمامية من فروة عقول بالتدرج خط الشعر الأمامي. وتستغرق هذه العملية عديدة ساعات من كامل البصيلات أو الشرائح المرغوب زراعتها.

كيف تجري عمليات زراعة الشعر الصناعي:

يعتقد هذه العملية بسيط بكثير من عملية زراعة الشعر غير صناعي كما أنها تستغرق وقتاً أقصر من زراعة الشعر غير صناعي، فليست مانحة، وليس السيطرة بصيلات أو الفئة من فروة عقول.

فالعملية الاستهلال في عقب التخدير الموضعي تمامًا يشبه زراعة الشعر غير صناعي، كما يسمح إعطاء الشخص القليل المهدئات لمساعدته على وقت الفراغ والسُّكون. ثم يقوم الطبيب بغرس الشعيرات مصنوع بفروة عقول، وهذه الشعيرات هي عبارة عن أنسجة صناعية مثل الشعر غير صناعي، يبقى بنهايتها عقد ضئيلة للتثبيت بفروة عقول.

قبل عمليات زراعة الشعر:

يحتمل تتساءل عن المظاهر والاقترانات الجانبية للعملية وموعد ظهور نتيجة وعن نمط الإعتناء بالشعر في أعقاب زراعته، وعن عديدة أشياء أخرى، وفيما يأتي تكتشف بيانات عن كامل ما يحتمل تعتقد به في أعقاب عملية زراعة الشعر.

ومن المظاهر والاقترانات الجانبية غير المقلقة:

  1. حس بالوجع وهو فهي عملية جراحية مطلعًا وأخيرًا.
  2. تواجد تورم والتهاب بفروة عقول وسيزول مع استعمال دواء التي يصفها الطبيب إبان أيام.
  3. تساقط الشعر غير صناعي المزروع وهو أمر يدعو للتوتر، يخبرك الطبيب بهذا.
  4. تواجد قشرة بالشعر وتتلاشى باستعمال الشامبو الطبي.

ظهور نتيجة في أعقاب عمليات زراعة الشعر غير صناعي:

يحتمل تكتشف الشأن غير عاديًا بينما تعرف أنه عقب فعل عملية زراعة الشعر غير صناعي يسقط كامل الشعر المزروع، مع ذلك فهذا الشأن ، وبعد عديدة أسابيع باشر الشعر بالنمو.

وتستغرق نتيجة الختامية للظهور ما شهرين إلى 6 أشهر، ينمو الشعر بالكامل. وتمتاز هذه نتيجة أنها مستدامة، وغالبًا يفتقر الشخص لإرجاع الزراعة، مع ذلك ذلك يعرقل تساقط القليل الشعيرات بمستويات طبيعية.

عقب عمليات زراعة الشعر:

عقب عملية زراعة الشعر الصناعي
برز نتيجة حال من زراعة الشعر الصناعي، الشأن الذي يحبه متعدد من أشخاص الذين يجدون انتظار عديدة أشهر لظهور نتيجة أمراً مزعجاً.

وتتواصل نتيجة باتجاه خمس أعوام، وفي القليل تتواصل ازدياد عن عام، ثم يفقد الشخص الشعر الذي زرعه من ، وفي هذه الوضعية يضطر إلى إرجاع الزراعة.

مشورة ما في أعقاب عمليات زراعة الشعر:

يصف لك الطبيب القليل دواء الطبية يشبه أنتي بايوتك لعجلة التئام وحتى تتم عدوى، كما سيصف لك مسكناً للانتصار على الأوجاع الناتجة عن العملية، ويجب أن يهمك الأمر بتناول هذه دواء بموعدها لأجل أن تتفادى أية مضاعفات.
كما سيخبرك الطبيب بالأسلوب المثلى للعناية بالشعر في أعقاب العملية والتي تحتوي عدم ملامسة الماء لفروة عقول لفترة ليست قليلا 3 أيام في أعقاب العملية، واستخدام الشامبو والبلسم الطبي الموائم لشعرك.
يلزم منع تمامًا عن حك فروة عقول أو تعريضها للشمس أو استعمال كريمات لم يصفها الطبيب.
يفضل يغادر أبعد التدخين والكحوليات واتباع نسق صحي صادق لتجعل شعرك يتمتع بمظهر صحي.
يحتمل أجريت زراعة الشعر الصناعي فلا يلزم قصه أو صبغة أو فرده أو تجعيده.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net