المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020

2٬282

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020 حيث تحتل تركيا مركزاً دولياً مرموقاً في ميدان الطب التجميلي والسياحة التجميلية وخصوصا عمليات زراعة الشعر، حيث يزور تركيا مرة واحدة فى السنةً الآلاف بل مئات الآلاف من الأفراد الراعبين بتصرف عملية زراعة الشعر ومعالجة مشكلات الشعر الأخرى كالصلع وتساقط الشعر وغيرها.

يبقى في تركيا عدد ضخمً من مراكز زراعة الشعر وزراعة شعر اللجية والشارب، حيث يقدم العديد من المراكز عروضاً وخيارات متعددة الأمر الذي يصعب عملية اختيار المركز الملائم. ويبقى السؤال الدائم ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا وكيف يلزم علي الإختيار؟

تجميلي سوف يساعدك في ذلك النص ويقدم لك لائحة أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا لعام 2020

محتويات المقالة

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020؟

يتم تحديد افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا استناداً لعِدة أسباب، على قمتها:

  • مكانة المركز
  • الجهات الطبية الموثوق منها
  • مدة الخبرة العملية
  • عدد العمليات الناجحة التي تمت عن طريقه
  • آراء الزبائن السابقين ودرجة تقدير جودة الخدمات التي تلقوها
  • كما ذكرنا سابقاً يبقى في تركيا المئات من مراكز زراعة الشعر والعناية به، لهذا قمنا بالبحث وعن أفضل المراكز وأكثرها ثقة من قبل السقماء الذين ارتادوها وأجروا عمليات زراعة الشعر، كما يلزم عليك الاتصال مع المراكز والبحث بلغات غير مشابهة بهدف ضمان الاستحواذ على أفضل نتيجة.
مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 28

تشتهر معظم المرتاكز في تركيا باستعمالها لتقنيات زراعة الشعر المعروفة مثل زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف وزراعة الشعر بتقنية الشريحة في حين تمتاز مراكز أخرى باستعمالها تقنيات جديدة ومختلفة

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا :2020

زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT:

وهي المعروفة ايضاًً بتقنية الشريحة، وتعتبر الأقدم بين تقنيات زراعة الشعر، إذ تم استعمالها لأول مرة عام 1800، ثم تشعبت وتوسّع استعمالها في أعقاب هذا أثناء القرن العشرين وأصبحت التكنولوجيا الكلاسيكية لزراعة الشعر.

وتعتمد على أخذ شريحة من المساحة المانحة بفروة الدماغ، وهي المساحة التي يكون بها الشعر سميك وغالباً ما تكون المساحة المانحة وراء الأذن أو المساحة الخلفية من الدماغ، عقب هذا تُقسم تلك الشريحة إلى شرائح أصغر تحمل كل منها عدد ضئيل من الشعيرات، ثم يقوم الطبيب بغرسها في الأنحاء الشاغرة من الشعر بفروة الدماغ.

وبالرغم من النتائج الجيدة لتلك التكنولوجيا سوى أنها ليست مُفضله لدي الكثيرين نتيجة لـ الندبة التي تتركها في المساحة المانحة نتيجة أخذ الشريحة، حتى وإن كانت غير ظاهرة نتيجة لـ تغطية الشعر لها.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020:

زراعة الشعر بتقنية اللإقتطاف FUE:

وهي التكنولوجيا المعروفة باسم تكنولوجيا الاقتطاف، وتعتبر من التقنيات المتطورة التي لا تفتقر لأخذ شريحة من فروة الدماغ، بل تعتمد على احتلال بصيلات شعيرات كاملة من المساحة المانحة وتجميعها وغرسها في شروخ ضئيلة يقوم بإجرائها الطبيب في المساحة الشاغرة من الشعر.وتمتاز تلك التكنولوجيا أنها لا تفتقر إلى مخدر إجمالي، ولا تترك أثر لندوب مثل تكنولوجيا الشريحة وأيضا تمنح نتائج جيدة.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020

فيما يأتي نقدم لكم أفضل 10 مراكز لزراعة الشعر في تركيا لعام 2020:

1. امكان لزراعة الشعر في تركيا MCAN HEALTH HAIR TRANSPLANT CLINIC:

تحتل MCAN مركزاً متقدما على صعيد تركيا في ميدان زراعة الشعر، فبالرغم من أنها تُعد جديدة التأسيس نسبياً، سوى أنها في أثناء سبع سنين فحسب قد تمَكّنت أن تحصل على جائزة أفضل جودة دواء، بواسطة فعل زيادة عن 5000 عملية زراعة شعر، هذا إضافة إلى ذلك استحوازها على تقدير 5 نجوم من الأفراد الذين تلقوا الدواء بواسطتها.

MCAN هي مؤسسة سياحة طبية تقدم خدمات متنوعة في ميدان طب التجميل، ليس في ميدان زراعة الشعر فحسب، بل في ميدان جراحات التجميل، وتجميل الأسنان والعيون.

إستلم مؤسسة امكان التعزيز من وزارة الصحة التركية، وكذلكً تلقاه من وزارة الاستثمار إذ أنها من أفضَل المؤسسات التي تعاون على الجلب السياحي في تركيا.

تعاقدت مؤسسة امكان مع الكثير من المستشفيات التجميلية المختصة التي تقدم خدماتها الطبية بأثمان مناسبة وبجودة عالية على يد أطباء تجميل متخصصين ومن زوي المعارف، وفي طقس من السكون والرفاهية، وتمتاز بادخار مترجمين بلغات متنوعة للأفراد الوافدين من الدول المتغايرة لسهولة التداول.

تحاول المؤسسة إلى تقديم أفضل النتائج لعملائها، وتتعهد بمواصلة الحالات في أعقاب الرجوع إلى بلادها بواسطة التليفون والرسائل الإلكترونية للاطمئنان على النتائج والتأكد من رضا الزبون، ايضاً تتعهد بتقديم أي أدوية تصحيحية، ولكنها حالات نادرة، في وضعية احتاجها العليل الحدوث مجانا ودون أي ضرائب.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020

زراعة الشعر مع MCAN:

تتعامل MCAN مع أفضل الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر الذين يستخدمون أجدد التقنيات المستخدمة في دول أوروبا وأمريكا، ومن أكثر أهمية تلك التقنيات:

تكنولوجيا الاقتطاف: وهي التكنولوجيا الأحدث والتي يفضلها الكثير من الأفراد بخصوص العالم، نظراً لسهولتها وجودة نتائجها، وفيها يتم أخذ بصيلات بعض الشعيرات من المساحة المانحة من الجسد، وإرجاع غرسها في الأنحاء التي المطلوب زراعة الشعر بها.

تكنولوجيا الشريحة: وهي التكنولوجيا الأقدم من حيث الاستعمال، ولكن لا يفضلها العديد من الأفراد، نظراً لأنها تعتمد على أخذ شريحة من البشرة متضمنة البصيلات، ثم تقسيمها لشرائح ضئيلة للغايةً وغرسها في الأنحاء المرغوب زراعة الشعر بها، وفي تلك الوضعية تترك أثراً في مقر أخذ الشريحة، ومع هذا تستخدم في بعض الأحيانً مع بعض الحالات إذ تأتي بنتائج أفضل.

عملية زراعة الشعر في مركز امكان MCAN Health Hair Transplant Clinic:

مميزات زراعة الشعر مع امكان:

تقدم المؤسسة الكثير من المميزات التي تجعلها على رأس لائحة مؤسسات السياحة العلاجية التي تقدم خدمة زراعة الشعر في تركيا، ومن تلك المميزات:

الأطباء الخبراء من زوي المعارف
وسطي تكليفات زراعة الشعر نحو 1580 دولار أمريكي، وهي تكلفة استثمارية إذا ما قورنت بتكلفة العملية في أماكن أخرى
تقديم خدمة التأمين الشامل للمرضى
تقديم خدمات الترجمة للوافدين من الخارج
مواصلة العليل عقب رجوعه إلى بلاده للاطمئنان على نتائج العملية
استعمال أجدد الطرق والوسائل في ميدان زراعة الشعر
أيضا تقدم المؤسسة برنامج سياحي ترفيهي لزيارة أكثر أهمية معالم اسطنبول خلال زيارة العليل للبلاد

2. عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC:

أنشئ الطبيب “إيمراه جينيك” مركزه الطبي عام 2007، ليكون أثناء عشر سنين من أفضل مراكز زراعة الشعر وأهمها في اسطنبول، وتركيا كلها.

والطبيب ” جينيك” طبيب تركي درس الطب بجامعة أولوداغ وتخرج فيها عام 2002، وقد بدأ مسيرته المهنية في عالم طب التجميل عن طريق عمله في مجموعة من المستشفيات والمراكز التجميلية التي تخضع لرقابة وزارة الصحة التركية.

يتردد على العيادة الكثير من السقماء كل عام، لتصرُّف عمليات زراعة الشعر بالتقنيات الجديدة المستخدمة هناك، وقد أجرت العيادة فعليا ما يربو على 8000 عملية زراعة شعر لكل من المدنيين الأتراك والوافدين من البلاد العربية والأجنبية.

وتعتبر عيادة Dr. Cinik من أكثر العيادات التي تعاون على جلب السياحة الطبية في الأعوام الأخيرة، فهي تقدم عروض فريدة بأثمان مناسبة لكل من يرغب بفعل واحدة من عمليات زراعة الشعر.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020

عيادة الدكتور جينيك لزراعة الشعر Cinik

زراعة الشعر مع عيادة جينيك
تقدم عيادة جينيك خدمات زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة، والتي من أهمها:

تكنولوجيا FUE
تكنولوجيا DHI: وهي تكنولوجيا زراعة الشعر على الفور وتعتبر الأحدث في ميدان زراعة الشعر ويشار إليها باسم ايضاً بتقنية القلم، وهي تشبه إلى حاجز هائل تكنولوجيا FUE، ولكن يكمن الاختلاف في عديدة نقاط، أهمها أن الوسيلة المستخدمة في أخذ جذور الشعيرات تشبه القلم، ومن هنا جاء تسمية التكنولوجيا بتقنية القلم، أيضا تُستخدم تلك التكنولوجيا للأفراد أدنى من 40 عاماً، لأنهم على الأغلب يتكبدون من نسبة أدنى في تساقط الشعر.وتعطي تلك التكنولوجيا نتائج أكثر غزارة من التكنولوجيا الماضية، ومع هذا فهي غير لائقة لكل الحالات، والطبيب وحده هو الذي يمكن توثيق التكنولوجيا المناسبة للحالة.
تكنولوجيا FUT

لا تستخدم كل التقنيات الفائتة في زراعة شعر الدماغ فحسب، بل تستخدم كذلكً في زراعة الشارب واللحية والحاجبين للأفراد الذين يتكبدون من قلة غزارة الشعر في تلك الأنحاء.

مميزات زراعة الشعر في عيادة جينيك: ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

العيادة خاضعة لإشراف وزارة الصحة التركية
تقدم الخدمات الطبية بأثمان مناسبة، فعملية زراعة شعر الدماغ تتكلف نحو 2360 دولار أمريكي، ولكن تزيد تلك التكلفة أو تقل وفق التكنولوجيا المستخدمة ومقدار الشعر المرغوب زراعتها، وعوامل أخرى
على تأهب لاستقبال المكالمات والاستفسارات على بأي وقت مدار الأسبوع
استعمال أجدد الوسائل والأجهزة الطبية في ميدان زراعة الشعر
يعمل بالعيادة مساعدين على قدر عظيم من المهارة
مصنفة من قبل موقع realself بأنها من أفضل العيادات في ميدان زراعة الشعر، فضلا على ذلك أن تقدير العيادة 4.9 من قبل الحالات التي تعاملت معها
احصل على الثمن الموائم لك لتلك العملية

مركز التركي للصحة والجمال:

زراعة الشعر عند Health & Beauty Turkey تحدث بأحدث التقنيات والمعدات وعلى يد اكثر الاطباء تركيا خبرة، يتوفر في المصحة مختلَف تقنيات زراعة الشعر والتي تناسب جميع حالات الصلع وتساقط الشعر.

زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة اللحية ، زراعة الحواجب، الزراعة مقر الحروق والحوادث وآثار العمليات الجراحية، ومعالجة تساقط الشعر هي اهم ما نقدمه من أدوية .
يحدث المركز صحي بقلب اسطنبول السياحية بعد وقت قريب من جامع اورتاكوي الأثري وخليج البوسفور، الأمر الذي يوفر مزيدا من الوقت لعملائنا للقيام بجولاتهم السياحية والتسوق.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020

3. عيادة هيرنيفا HAIRNEVA – PROFESYONEL SAÇ EKIMI:ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

أُنشئت العيادة على يد طبيب التجميل الشهير Guncel OZTURK، وهو طبيب شاب في مقتبل العمر تطلع في كلية الطب بجامعة إسطنبول عام 2003، وفي نفس العام قرر دراسة طب التجميل نتيجة شغفه بالجمال والفن، وبالفعل درس طب التجميل في جامعات غير مشابهة داخل تركيا وخارجها، وقد كانت أكثر أهمية تلك الجامعات جامعة ميامي بأميركا، وقد درس أثناء تلك السنين الكثير من التخصصات المرتبطة بجراحة التجميل مثل تجميل المنخار وتجميل الضرع.

وبعد ستة سنوات من التعليم بالمدرسة حصل على اعتماد عملية جراحية التجميل الأوروبية في بلجيكا وفرنسا، وقد بات أخصائي بالجراحة التجميلية والبلاستيكية.

وبخبرة تربو على 12 عاماً أنشأ عيادة هيرنيفا المختصة في زراعة الشعر بأساليب غير مشابهة، تعد هي الأحدث والأكثر أماناً وفاعلية في ميدان زراعة الشعر.

ويتردد على العيادة الكثير من الزوار شهرياً، بعضهم من كل مناطق تركيا والبعض الآخر وافدين من الدول العربية والأجنبية المتغايرة بغاية السياحة العلاجية لتلقي خدمات دواء الشعر وزراعته على يد أشهر الأطباء وأفضلهم في الميدان.

تم فعل أكثر من 9000 عملية زراعة للشعر بتقنيات غير مشابهة وبنتائج ممتازة وبتكلفة متوسطة تقترب من 2670 دولار أمريكي، وقد حصلت العيادة على تقدير 4.9 من الزبائن الذين تلقوا الدواء ورضوا كلياً عن النتائج.

زراعة الشعر مع عيادة هيرنيفا:

تكنولوجيا DHI ويشار إليها باسم كذلكً تكنولوجيا الزراعة المباشرة، فهي تعتمد على أخذ جذور الشعر من المساحة المانحة وإرجاع زراعتها في الأنحاء الشاغرة من الشعر. وتمتاز تلك التكنولوجيا عن التكنولوجيا التقليدية لزراعة الشعر أنها لا تترك أثر لندوب بفروة الدماغ، أيضا تمنح نتائج أكثر غزارة، ويكون وجهة الشعيرات المزروعة هو نفس اتجاه الشعر الأصلي، فيعطي هيئة خارجية أفضل.
تكنولوجيا FUE وبالرغم من أن تلك التكنولوجيا تعد الكيفية التقليدية لزراعة الشعر، وكل أطباء زراعة الشعر يستخدمونها؛ لكن ليس كل الأطباء يستطيعون الوصول إلى نتائج مرضية فيما يتعلق للحالة، فالأمر يتطلب إلى زيادة عن علم خطوات زراعة الشعر بتلك التكنولوجيا؛ بل يتطلب كذلكً إلى مهارة الطبيب واحترافه في تحديد خط الشعر الأمامي واتجاه الشعر وكثافته وغيرها من الأسباب التي تؤدي إلى نتائج جيدة.
زراعة الشعر في عيادة هيرنيفا HairNeva

4. مركز هاير ورلد الهولندي التركي:

يُعد مركز هاير ورلد الهولندي من مراكز الهامة في زراعة الشعر بالمقايس الدولية من حيث الخبرات الأجنبية والتقنيات الجديدة، حيث أن الفرع الأساسي يبقى في هولندا. إن الطاقم الطبي في مركز هاير ورلد الهولندي يتمتع بخبرة واحترافية عالية في ميدان زراعة الشعر على صعيد هولندا وتركيا. ويعد من المراكز الشهيرة في أوروبا وتركيا والوطن العربي، وهذا لما يتمتع به المركز من طاقم طبي احترافي في زراعة الشعر وزراعة اللحية والشارب والحواجب بأحدث الأساليب والتقنيات المتطورة.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020

المركز الهولندي هيروورلد لزراعة الشعر

5. عيادة أرينا ميد ARENAMED HAIRTRANS:

أنُشت عيادة Arenamed منذ نحو عشر أعوام في قلب اسطنبول، وهي المقر المثالي لتأسيس عيادة مختصة في زراعة الشعر ومداواته، إذ يستقطب العديد ممن يبحثون عن خدمة علاجية مميزة في طقس من السكون والرفاهية.

وبخبرة تربو على عشر سنين تم فيها فعل أكثر من 6000 عملية زراعة للشعر، احتلت عيادة أرينا ميد ترتيباً متميزاً بين عيادات زراعة الشعر في تركيا كلها بتقدير 4.7 من عملائها.

ويعمل بالعيادة أطباء شبان مهرة ومتخصصين في ميدان زراعة الشعر بالتقنيات الجديدة، ومنهم الطبيب Serkan Aydin، أيضاً يعمل بالعيادة طقم من الممرضين الممتازين، الأمر الذي يجعلك تشعر أنك بأيدٍ أمينة.

وتقدم العيادة خدمة تنسيق الرحلات العلاجية لاستقطاب الزبائن من الدول العربية والأجنبية لفعل عمليات زراعة الشعر بأثمان مناسبة وبجودة عالية، ويقوم بالإشراف على تلك الرحلات مشرفين متخصصين لتأمين أعلى مراتب السكون والأمان خلال زيارة اسطنبول.

عيادة أرينا ميد Arenamed Hairtrans.

الخدمات التي تقوم بتقديمها عيادة أرينا ميد
تقدم العيادة الكثير من الخدمات، فهي لا تقتصر على عمليات زراعة الشعر فحسب، وإن كانت هي الأشهر بين الخدمات الطبية التي تقوم بتقديمها العيادة، ولكنها تقدم أيضاًً بعض الأدوية الأخرى البسيطة غير الجراحية، ومن أكثر أهمية الخدمات الطبية التي تقوم بتقديمها العيادة:

عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف وتمتاز تلك التكنولوجيا بأن تكاليفها مناسبة وتُقدر بنحو 2070 دولار أمريكي، وايضاً يتم إجراؤها تحت نفوذ المخدر الموضعي، ولا تفتقر للمخدر الكلي، ولا تكون السبب بحدوث ندوب أو جروح بفروة الدماغ ولا تتطلب لمدة نقاهة طويلة لتمام الإنتعاش.

حقن البلازما للشعر تستخدم ابر البلازما للشعر لمنع تساقطه وتقويته وصعود كثافته، وحقن البلازما للشعر فعل طفيف غير جراحي يتم على مجموعة من الجلسات، في الجلسة الأولى يتم أخذ عينة من دم الفرد نفسه لتصرُّف معالجة عليه وفصل مكوناته لاستخلاص البلازما، وفي الجلسات الآتية يتم حقن البلازما في الأنحاء المصابة بالصلع أو الأنحاء ذات الغزارة المتدنية للشعر.

ومن الممكن فعل حقن البلازما للشعر لمن يتكبد من تساقط الشعر أو قلة كثافته ولكن بدرجة لا تتطلب إلى تصرف عملية زراعة للشعر.

زراعة الشعر في عيادة أرينا ميد Arenamed Hairtrans : ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

مميزات زراعة الشعر في أرينا ميد
وجود أطباء متخصصين في زراعة الشعر
عروض استثمارية تشمل السفر والإقامة بفندق وإجراء العملية إضافة إلى ذلك جلسات بلازما بلا مقابل
مشرف طوال مدة السفرية
استكمال عقب فعل زراعة الشعر
خدمات طبية فريدة وذات جودة عالية
احصل على الثمن الملائم لك لتلك العملية

عيادة HAYAT HAIR
لماذا نتحدث عن عيادة الحياة لزراعة الشعر ؟

يقدم باقات أسعار متنوعة لجميع معدلات الإقامة والميزانية المناسبة للجميع مع تخفيضات وعروض نقدمها شهرياً، كما أنه يقدم ضمانًا طبيًا لنجاح العملية ضمن كادر مختص متأهل يكفل إشراف الأطباء على العملية، كما نقدم أفضل التقنيات الجديدة في العالم في معرفة زراعة الشعر، ونقوم بتجارب للوصول لأفضل النتائج، وحالياً نقوم بدراسة لنقل شعر من فرد سليم إلى فرد آخر أصلع وإن نجحت ستقع ضجة في العالم، أما من جهة الخدمات فنحن نتعامل مع أفضل المستشفيات النقية والملائمة للمرضى، مع خدمة 24 ساعة لاستقبال السقماء من مهبط الطائرات إلى الفندق والمستشفى، والترجمة للعربية والإنجليزية والتركية. جميع الاستشارات والمعاينة بلا مقابل في مركز مستشفي الحياة لزراعة الشعر، قم بارسال صور شعر الدماغ للإيميل أو الواتس اب أو فايبر على طوال الوقت للدكتور محمد ولمعرفة التكليفات يمكن الاتصال مع المنسق بإرسال صور الشعر.

افضل مركز زراعة شعر في اسطنبول.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020؟

6. عيادة إيست بلاست ESTPLAST CLINIC: ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

تعد عيادة إيست بلاست واحدة من عيادات سلسلة المستشفيات العالمية Acıbadem، هي هذه المستشفيات التي تطورت منذ عام 1991 لتكون إحدى أفضل الصروح الطبية المخصصة في ميدان التجميل بتركيا.

كونت مستشفيات Acıbadem شراكات مع مجموعة من المستشفيات الدولية والتي من أهمها IHH Healthcare Berhad، وهي إحدى أضخم مجموعات المستشفيات في الشرق الأقصى.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 29

وفي عام 2012 أصبحت مجموعة Acıbadem تحتوي 18 مستشفي و13 عيادة خارجية، والتي من بينها عيادة Estplast، ايضا أصبحت ثاني أضخم مجموعة مستشفيات وعيادات تحت رعاية IHH Healthcare Berhad.

تحتل العيادة مركزاً متقدماً بين عيادات زراعة الشعر في تركيا، إذ حصلت على تقدير 4.7 من عملائها الذين أجروا عملية زراعة الشعر بالعيادة والذي فاق عددهم 7000 وضعية ما بين مواطنين أتراك وآخرين من البلاد العربية والأوروبية وغيرها، وتمتاز العيادة بوجود أطباء تفوق خبراتهم العشر سنين في ميدان زراعة الشعر.

تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر بتقنيات غير مشابهة بتكلفة متوسطة تُقدر بنحو 2180 دولار أمريكي، ومن الممكن أن تزيد أو تقل عن ذلك العدد وفق وضعية العليل والتكنولوجيا المستخدمة في الدواء.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020

عيادة إيست بلاست Estplast Clinic

زراعة الشعر مع إيست بلاست: ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

تستخدم عيادة إيست بلاست تقنيتين أساسيتين في زراعة الشعر، وهما FUT, FUE، إذ أنهما الأكثر استخداماً، وبالرغم من أنهما تقليديتين، وقد ظهر بشكل فعلي تقنيات أجدد في زراعة الشعر؛ سوى أنهما مفضلتين نتيجة قلة التكليفات والنتائج المؤكدة.

تكنولوجيا الشريحة FUT
تكنولوجيا الإقتطاف FUE

خدمات اخرى للعناية بالشعر في إيست بلاست:

لا تقتصر خدمات عيادة إيست بلاست على زراعة الشعر فحسب، بل تقدم ايضاً خدمات طبية غير جراحية لمداواة تساقط الشعر والشعر الخفيف، وعلاجات تكميلية عقب زراعة الشعر، ومن أكثر أهمية تلك الأدوية:

حقن الميزوثيرابي
هو دواء غير جراحي يعتمد على حقن فروة الدماغ بمجموعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي تعاون على تكثيف الشعر ومنع تساقطه، وتكون نافعة عقب زراعة الشعر في وضعية كانت كثافته في أنحاء أدنى من أنحاء أخرى، أو لمن يتكبدون من الشعر الخفيف ولكن لدرجة لا تفتقر إلى زراعة الشعر.

حقن PRP
ويشار إليها باسم ايضاًً حقن البلازما للشعر، وهي من التقنيات الجديدة بشكل كبيرً إذ بدأ استعمالها عام 2009 على يد دكتور جونز، وقد أثبتت فاعلية في تحديث الخلايا وتفعيل البصيلات الخاملة، الأمر الذي يعاون على مبالغة غزارة الشعر وترقية ملمسه ومظهره.

زراعة الشعر في عيادة إيست بلاست Estplast Clinic.

احصل على الثمن الموائم لك لتلك العملية.

7. مركز صحي أرت هوسبيتا HOSPITA
مركز صحي أرت هوسبيتا هي واحدة من مستشفيات سلسلة فلورانس نايتنغيل باسطنبول، وقد تأسست المستشفيات عام 2008 على يد الطبيب الدولي على كارامان، وهو في نفس الوقت مدير مصحة أرت هوسبيتا.

تقدم سلسلة المستشفيات العملاقة العديد من الخدمات الطبية عن طريق مراكزها المختصة مثل مركز أطفال الأنابيب، ومركز عملية جراحية العمود الفقري، ومركز التحليل الطبي، ومركز التجميل وغيرها من المراكز الأخرى.

عندما أُنشئت مشفى أرت هوسبيتا لم يكن الغاية منها تقديم الخدمات الطبية التجميلية في محيط اسطنبول أو تركيا لاغير، بل كان مقصدها هو جلب السائحين لغرض الجراحات التجميلية، والتي من أهمها وأشهرها في تركيا تماما هي عمليات زراعة الشعر.

مشفى أرت هوسبيتا Hospita

يعمل بمستشفى أرت هوسبيتا مجموعة عمل متكامل يحاول أن جاهداً إلى رسم بسمة رضا على وجه كل الزبائن، عن طريق تقديم خدمات زراعة الشعر بتقنيات جديدة ومتطورة، إضافة إلى ذلك مواصلة النتائج في أعقاب العملية.

يتم تصرف ما يقرب من 70 عملية زراعة للشعر كل شهرً، بإجمالي يتعدى 7000 عملية منذ تأسيس المركز صحي وبخبرة تجتاز التسع أعوام، وقد حصلت المستشفي في تلك المدة على تقدير 4.5 من حيث الجودة، الشأن الذي وضعها في لائحة أفضل مستشفيات زراعة الشعر بتركيا.

يصل وسطي تكلفة زراعة الشعر في مصحة أرت هوسبيتا نحو 2300 دولار أمريكي، وهي تعد تكلفة متوسطة مضاهاة بعيادات ومستشفيات أخرى في تركيا تقدم نفس الخدمة.

زراعة الشعر مع أرت هوسبيتا:

تُجرى عمليات زراعة الشعر في أرت هوسبيتا بعدة تقنيات، منها ما هو تقليدي ومنها ما هو عصري، ولكن يفرق بينهم التكليفات ومدة ظهور النتائج وفترة النقاهة، والطبيب هو من من له حق توثيق التكنولوجيا التي تناسب كل فرد طبقاً لحالته، ومن أكثر أهمية التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر هناك:

تكنولوجيا الشريحة FUT
تكنولوجيا الاقتطاف FUE
تكنولوجيا CHOI وهي تكنولوجيا الزرع المباشر باستعمال القلم CHOI، وتشبه تلك الأسلوب كثيراً تكنولوجيا الاقتطاف، ولكنها لا تتشابه في أسلوب أخذ جذور الشعيرات أو الطعوم من المساحة المانحة، ففي تلك التكنولوجيا يستعمل القلم CHOI، بينما أن الوسيلة المستخدمة في التكنولوجيا الفائتة هي micromotor. وتمتاز تلك التكنولوجيا بأنها تمنح نتائج أفضل من التقنيتين السابقتين، فيبدو الشعر بصورة أكثر غزارة، إضافة إلى ذلك أن مرحلة النقاهة أقصر.
زراعة الشعر في مستشفي أرت هوسبيتا Hospita

احصل على الثمن الموائم لك لتلك العملية.

8. معهد AEK لزراعة الشعر AEK HAIR INSTITUTE:

مؤسس المعهد هو الطبيب على كارادنيز، وهو طبيب شاب صغير أصوله بريطانية تركية، بدأ بممارسة جراحات زراعة الشعر منذ عام 2010، وفي عام 2011 بات عضواً في الجمعية الدولية لجراحات استرجاع الشعر، وتتويجاً لنجاحه في ميدان جراحات زراعة الشعر أنشأ معهد AEK عام 2014، وأصبح الطبيب الأوحد بالمعهد الذي يقوم بفعل عمليات زراعة الشعر بنفسه، حتى استكمل مجموعة من الأطباء الأكفاء للعمل بالمعهد.

وفي عام 2015 بات دكتور كارادنيز أول طبيب تجميل تركي يحصل على عطلة من البورد الأمريكي في عملية جراحية استرجاع الشعر.

يقدم المعهد خدمات جراحية متعددة في ميدان زراعة الشعر، تناسب كل الحالات، ويتكون الفريق الطبي من أفضل الجراحين وأكثرهم احترافية، والذين يجتهدون دوماً لتقديم خدماتهم بأعلى مقاييس الجودة، للوصول إلى أفضل نتائج للمرضى.

أجريت زيادة عن 1500 عملية زراعة شعر بالمعهد منذ افتتاحه، وقد حاز على تقدير 4.4 من الأفراد الذين تلقوا خدماتهم الطبية هناك، وصُنف الطبيب على كارادنيز من أفضل أطباء زراعة الشعر بتركيا على موقع realself.

تتكلف زراعة الشعر في المعهد نحو 2374 دولاراً أمريكياً، والذي يعد سعراً متوسطاً، ليس بقليل مثل الأثمان التي تقوم بتقديمها العيادات غير المختصة، وليس مرتفعاً للغايةً مضاهاة ببعض العيادات الأخرى في نفس المساحة.

معهد AEK لزراعة الشعر AEK Hair Institute:

زراعة الشعر مع AEK HAIR INSTITUTE
يستعمل العيادة مجموعة من التقنيات في زراعة الشعر مثل:

تكنولوجيا FUT
تكنولوجيا FUE
FUT+FUE مرة تلو الأخرى يكون من اللازم استعمال التقنيتين السابقتين سوياً، مثل أن يكون الفرد في احتياج إلى زراعة 5000+ بصيلة، ففي تلك الوضعية يمنح استعمال التقنيتين سوياً لجمع عدد أضخم من الطعوم.
تكنولوجيا BHT لا لا تتشابه تلك التكنولوجيا عن تكنولوجيا FUE إلا في أن المساحة المانحة يمكن أن تشكل جزءً آخر غير الجزء الخلفي لفروة الدماغ. فيمكن أن تكون المساحة المانحة هي اللحة أو الصدر وفي أحيان ضئيلة يمكن أخذ بصيلات الشعر من الارجل. وتُجدي تلك التكنولوجيا نفعاً مع الأفراد المجروحين بصلع كامل في الدماغ، ولديهم غزارة في شعر الجسد.
زراعة الشعر في معهد AEK – AEK Hair Institute

ولا يتحدد ويتوقف نشاط معهد AEK على زراعة شعر الدماغ لاغير، بل يقدم بعضاً من الخدمات الأخرى منها زراعة شعر الحاجبين وزراعة شعر اللحة، إضافة إلى ذلك فرصة تصحيح نتائج عمليات زراعة الشعر الماضية.

9. عيادة AESTEPOOL لزراعة الشعر والتجميل:

تتألف عيادة AestePool من عدد من الأقسام الأساسية، فبالإضافة إلى قسم زراعة الشعر، يبقى قسم للجراحات البلاستيكية وقسم لجراحات إنقاص الوزن، وقسم آخر لتجميل الأسنان.

وبخبرة تربو على 7 أعوام في ميدان زراعة الشعر، قام الأطباء العاملين بالعيادة وعلى قمتهم الطبيب Altan الدولي بتصرف زيادة عن 6500 عملية ناجحة منذ إنشائها، ولذلك صُنفت من ضمن أفضل عشر عيادات ومستشفيات لزراعة الشعر في تركيا.

تقدم العيادة خدماتها التجميلية الطبية على يد متخصصون في جميع الساحات السالف ذكرها، وتحديداً في ميدان زراعة الشعر، إذ أنه القسم الرئيسي بالعيادة، وهذا في طقس من الرفاهية والراحة، وبتكاليف مناسبة تُقدر بمتوسط 2600 دولار أمريكي، ومن الممكن أن تزيد التكلفة أو تقل عن ذلك المبلغ وفق وضعية الفرد الذي يرغب في زراعة الشعر، وأيضاً التكنولوجيا المستخدمة للزراعة.

وتوفر العيادة خدمات سياحية للوافدين من الدول العربية والأجنبية المتاخمة تشمل الإقامة بأحد فنادق اسطنبول لفترة 48 ساعةٍ لتصرُّف العملية ومتابعتها ليوم واحد وبتوفير مترجم في وضعية احتاجه الفرد الوافد من الخارج.

نالت العيادة تقدير 4.4 من عملائها الذين تلقوا الدواء تملك، وذلك التقدير يُعاد، في الغالب، نطاق رضاهم عن النتائج ومستوى الخدمة، وتسعى العيادة جاهدة للاستحواز على تقدير 5 نجوم.

عيادة AestePool لزراعة الشعر والتجميل:

زراعة الشعر مع AESTEPOOL
تكنولوجيا MicroFUE تركز تلك التكنولوجيا على الدقة في تحديد أماكن زراعة الشعر واتجاه الشعر وتهدف إلى أكثر غزارة للشعر يمكن الوصول إليها.وفيها يتم احتلال بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى من المساحة المانحة بالرأس ثم تنظيفها وتعقيمها وإرجاع غرسها في الأنحاء المرغوب زراعة الشعر بها، وتناسب تلك التكنولوجيا كلياً من يفضل تقصير شعره دائما؛ إذ أنها لا تترك أثر لندبات بالرأس مثل التقنيات التقليدية لزراعة الشعر.
دواء الشعر بتقنية PRP تكنولوجيا PRP أو كما تسمى حقن البلازما للشعر، تكنولوجيا جديدة بشكل كبيرً

وغير جراحية، بدأ الأطباء استعمالها منذ بضعة سنين لمداواة مجموعة من مشكلات الشعر والتي من

أهمها تساقطه وضعفه وتقصفه.وتُجرى تكنولوجيا حقن البلازما للشعر على عديدة خطوات، الأولي هي

أخذ عينة من دم الفرد ذاته ومعالجتها بواسطة تكنولوجيا الطرد المركزية بسرعات متباينة لفصل عناصر الدم، واستخلاص البلازما الغنية بالصفائح الدموية.وفي الجلسات الآتية تُحقن فروة الدماغ بالبلازما باستعمال إبر مخصصة لهذا، وتبدو النتائج في أعقاب بضعة أسابيع متمثلة في قلة تساقط الشعر وهكذا مبالغة كثافته، إضافة إلى ذلك نعومته ومظهره الصحي.وتناسب تلك التكنولوجيا من يتكبدون من أنحاء شاغرة من الشعر في فروة الدماغ أو في قلة غزارة الشعر يملكون، ولكن لدرجة لا تستدعي تصرف زراعة الشعر، ايضاً تُستخدم كعلاج تكميلي في بعض الأحيانً في أعقاب تصرف عملية زراعة الشعر.
زراعة الشعر في عيادة AestePool لزراعة الشعر والتجميل

مميزات زراعة الشعر في عيادة AESTEPOOL:ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

تقديم خدمات عالية المستوى بأحدث التقنيات في عالم زراعة الشعر
الانتباه بتطلعات العليل ومحاولة الوصول إلى النتائج المرضية فيما يتعلق له
تقديم عروض تشمل السفر والإقامة باسطنبول وإجراء العملية
فرصة إدخار مترجم للوافدين من الخارج
استكمال الوضعية عقب العملية للاطمئنان على صحة النتائج
أسعار معقولة، وإن كانت مرتفعة طفيفاً، فهي تناسب العديد من أصحاب الميزانيات المتوسطة
احصل على الثمن الملائم لك لتلك العملية

10. مركز الدكتور يتكين باير DR. YETKIN BAYER:ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

الطبيب يتكين باير هو طبيب تركي، إستلم تعليمه الرئيسي في تركيا، ثم سافر إلى أميركا

ليكمل تعليمه هناك ويتخصص في ميدان طب التجميل، وخلال معيشته بالولايات المتحدة الامريكية

أجرى الكثير من عمليات زراعة الشعر تحت مراقبة أطباء مشاهير في ذلك الميدان، ايضاً

حضر العديد من الندوات الطبية والندوات التعليمية ليثقل مهاراته ويضيف إلى خبراته.

رجع الدكتور يتكين باير إلى اسطنبول ليحقق حلمه ويفتتح مركزه المخصص المختص في

زراعة الشعر، ليحتل مكانة بارزة من ضمن أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا.

وبخبرة تخطت الثلاثة وعشرون عاماً أجرى الدكتور يتكين باير أثناءها زيادة عن 6000 عملية زراعة شعر، الشأن

الذي نتج عنه حصول المركز على تقدير 4.3 من الزبائن الذين قد أجروا عمليات زراعة الشعر به.

يقدم مركز الدكتور يتكين باير خدماته العلاجية المميزة والتي توائم أجدد الطرق الدولية في طقس

من الأناقة والرفاهية، وبأسعار مناسبة للكثيرين، وهو من أفضل المراكز التي يجيء لها الوافدين من الخارج لفعل عمليات زراعة الشعر به، سواء من الدول العربية أو الأجنبية.

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020

مميزات فعل زراعة الشعر مع الدكتور ياتكن باير:ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

حصول العيادة على التراخيص الحكومية من الجهات الرسمية في تركيا، الأمر الذي يجعلك مطمئناً
تقديم الخدمات الطبية في أحوال جوية من السكون والرفاهية وتيسيرات للوافدين من الخارج
تقدم العيادة أسعاراً مناسبة على الإطلاقً، تُقدر بنحو 1800 دولار أمريكي، وتُعد من أكثر الأثمان

هبوطاً لزراعة الشعر في تركيا، ولكن في بمقابل خدمة متميزة
تقدم العيادة مجموعة من الخدمات الأخرى بجوار زراعة شعر الدماغ مثل زراعة شعر اللحية

والشوارب والحاجبين، وحقن البلازما للشعر
يقدم المركز خدمة مواصلة بلا مقابل لفترة عام في أعقاب فعل العملية للاطمئنان على النتائج، والتأكد أنها قد حازت على رضا الزبون
زراعة الشعر في مركز الدكتور يتكين باير Dr. Yetkin BAYER.

 

11. عيادة الطبيب عبد العزيز بلوي لزراعة الشعر DR. ABDULAZIZ BALWI HAIR TRANSPLANT CLINIC:

يعد الطبيب عبد العزيز بلوي طبيباً متخصصاً في ميدان زراعة الشعر، ويمتلك أكثر من عشر أعوام من الخبرة في ميدان العملية الجراحية التجميلية البلاستيكية عامة، وسبع سنين من الخبرة في ميدان زراعة الشعر خاصة، أجرى فيهم أكثر من 8000 عملية زراعة شعر بتقنيات غير مشابهة.

يعمل الدكتور عبد العزيز بلوي بعيادة Elithairtransplant، إذ يقدم خدماته بواسطة العيادة في اسطنبول ودول أوروبا ودول الشرق الأوسط.

أيضا يعمل بعيادة Elithairtransplant مجموعة عمل من الأطباء المساعدين والممرضين، وغيرهم من العاملين الذين يقدمون خدماتهم بمنتهى المهارة والاحترافية على مدار اليوم طوال الأسبوع.

وتتكلف عملية زراعة الشعر في الوسطي على يد الدكتور عبد العزيز بلوي نحو 1680 دولار أمريكي، ومن الممكن أن تزيد التكليفات عن هذا في وضعية الاستحواذ على خدمة شاملة السفر والإقامة بفنادق 4 نجوم للوافدين من الدول العربية والأجنبية إضافة إلى ذلك المواصلة في أعقاب تصرف العملية.

حصلت العيادة على تقدير 4.1 من عملائها بواقع 5 نجوم من زيادة عن 500 فرد أجروا العملية على يد الطبيب عبدالعزيز مالوي، الأمر الذي وضعه في لائحة أفضل عشر أطباء زراعة الشعر في تركيا.

عيادة الطبيب عبد العزيز بلوي لزراعة الشعر Dr. Abdulaziz Balwi Hair Transplant Clinic

زراعة الشعر مع دكتور عبد العزيز بلوي
تُستخدم تكنولوجيا الاقتطاف FUE بصورة رئيسية في عيادة Elithairtransplant، وهي التكنولوجيا التي يستخدمها دكتور عبدالعزيز في زراعة الشعر.

وتُجرى تلك العملية على عديدة مدد، الأولى هي فترة اقتطاف الطعوم وهي البصيلات التامة للشعر من المساحة المانحة من فروة الدماغ أو من مساحة أخرى من الجسد في وضعية عدم وجود طعوم مناسبة بفروة الدماغ، ويُستخدم جهاز خاص لاقتطاف تلك الطعوم واحدة تلو الأخرى.

عقب هذا تُنظف الطعوم وتُجهز للزراعة، وفي الفترة الأخيرة يتم زراعة تلك الطعوم في الأنحاء الشاغرة من الشعر بفروة الدماغ، الشأن الذي قد يستغرق حتى ثمان ساعات تحت نفوذ المخدر الموضعي، ولكن بالنهاية يؤتي الشأن بثماره.

خدمات أخرى يقدمها الطبيب عبد العزيز بلوي:ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

تبقى الكثير من الخدمات الطبية الأخرى المرتبطة بعلاج الشعر والتي يقدمها دكتور عبد العزيز بلوي في عيادة Elithairtransplant، والتي من أهمها:

  1. تصحيح الندوب في أعقاب زراعة الشعر بالتقية التقليدية:
  2. تعد تكنولوجيا FUT هي التكنولوجيا التقليدية لزراعة الشعر، والتي تترك أثر ندبة في
  3. المساحة المانحة بالرأس، الشأن الذي يزعج الكثيرين، لهذا ابتكر الأطباء عديدة أساليب
  4. لإصلاح تلك الندبات بواسطة العملية الجراحية حتى يحصل الفرد على أفضل هيئة خارجية في أعقاب الزراعة.
  5. زراعة الحاجبين واللحية
    لا لا تتشابه عملية زراعة الحاجبين واللحية عن زراعة شعر الدماغ من حيث الخطوات
  6. والأسلوب المتبعة، لكن الاختلاف الأوحد هو المساحة التي سيتم بها زراعة الشعر.
  7. حقن البلازما للشعر
    وهي تكنولوجيا جديدة غير جراحية تستخدم لمنع تساقط الشعر وارتفاع كثافته، وهذا بواسطة
  8. استخلاص البلازما من دم الفرد ذاته عقب فصلها عن باقي عناصر الدم، وحقنها في الأنحاء المصابة بتساقط الشعر.
  9. قسم خاص للنساء
    تمتاز العيادة بوجود قسم خاص لزراعة الشعر للنساء، بأحدث الأساليب والتقنيات الجديدة
  10. إذ أنها لا تتشابه في عديدة نقاط عن زراعة الشعر للرجال.

زراعة الشعر في عيادة الطبيب عبد العزيز بلوي Dr

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2020؟ فأمامك الأن العديد من المراكز الطبية المتخصصة بزراعة الشعر.

عملية زراعة الشعر في مسقط

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net