المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

الأو إس إل وزراعة الشعر

هل تقنية الأو إس إل ناجحة في زراعة الشعر

القناة المائلة الشبه منحرفة الأو إس إل: الداعِي خلف الأو إس إل OSL: نظرة أقربً على الأو إس إل OSL مميزات الأو إس إل عن غيرها من تقنيات زراعة الشعر OSL:

90

القناة المائلة الشبه منحرفة الأو إس إل:

في يومياً بل في مختلف لحظة يتحسن ويتقدم العلم ويأخذ أشواطاً وأبعاداً زيادة عن اللحظة التي كانت تسبقها وليس في ميدان واحد فحسب بل في كل الساحات وكافة العلوم والطب أهمها. وقد كان للطب التجميلي ولاسيماً زراعة الشعر و أساليب وتقنيات زراعة الشعر نصيب هائل من ذلك الريادة , ففي السنين العشر السابقة وبفضل استعمال المجاهر الدقيقة والمكبرات بات مشاهدة جذور الشعر وتركيبها وتشريحها أسهل وتم مشاهدة هيئة البصيلة في حالتها الطبيعية وهي مغروزة في فروة الدماغ والجلد وقد كان هم الأطباء والباحثين هو العثور على تكنولوجيا جديده لزراعة شعر تجعل الشعر المزروع ينمو ولا يتساقط بل ينمو بالاتجاه الطبيعي وليبدو الفرد بالمظهر الطبيعي . ويوماً عقب يوم كانت تقنيات زراعة الشعر في تطور أضخم وأفضل والتي كانت آخرها تكنولوجيا الأو إس إل طريقة القناة المائلة الشبه منحرفة والمبتكرة من قبل الطبيب التركي يتكين باير وتعتبر أجدد تكنولوجيا زراعة شعر الي هذه اللحظة.

 

الداعِي خلف الأو إس إل OSL:

 

نظرة أقربً على الأو إس إل OSL
OSL
OSL blade

الأو إس إل تكنولوجيا حديثة في زراعة الشعر يستخدمها الطبيب عقب فترة استئصال الجذور من فروة الدماغ أي خلال فتحه للقنوات التي ستزرع فيها هذه البصيلات ومن الممكن أن تستخدم في عملية زرع الشعر والتي تتبع جميع تقنيات زراعة الشعر سواءً الشريحة والاقتطاف ولو أردنا البصر عن انتصر إلى الأو إس إل لن نجدها ضمن لائحة الآلات والمعدات وهذه الأجهزة الإلكترونية المبتكرة ذات الأزرار والشاشة الرقمية وهذه الليدات الضوئية .

الأو إس إل تكنولوجيا من تقنيات زراعة الشعر الجديدة تعتمد أولاً وفي النهايةً على مهارة يد الطبيب الحالي بالعملية وخبرتها والمعرفة الكاملة بماهية الجذور المستأصلة وطبيعة ومواصفات ونسب التشريح في جلد فروة الدماغ في الأنحاء الممنوحة والتي ستزرع فيها هذه البصيلات والجذور والتي يتم حسابها قبل الشروع في فتح القنوات الحاضنة لها .

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

فتح القناة المائلة الشبه منحرفة الأو إس إل لا تستخدم فيها الإبر ولا المشارط بل يتم استعمال شفرات دقيقة بشكل كبيرً أرفع من الإبر وأكثر منها حدة وتتشابه مقاساتها .وأبعادها وفق نوع البصيلة وحسب تشريح جلد فروة الدماغ .

 

مميزات الأو إس إل عن غيرها من تقنيات زراعة الشعر OSL:

  • الأو إس إل تمتاز بيسر فتح القنوات الحاضنة بالاتجاه السهمي المتوازي أو بالاتجاه العامودي مع الانحراف تحت طبقة الجلد .
  • الأو إس إل تمتاز بعدم التسبب في تلف الألياف وعدم تسجيل الضرر بخلايا جلد الفروة .
  • الأو إس إل تسمح بزرع البصيلة في الموضع السليم من جلد الفروة والتي تعاون على نمو الشعرة على نحو مضمون ويبقي الجذر حياً .
  • تكنولوجيا الأو إس إل الشفرات المستخدمة فيها تسمح بفتح الكثير من القنوات الأمر الذي يعاون على زرع أضخم نسبة من الجذور المستأصلة بلا الحاق الضرر .بالمسام وخلايا الفروة .
  • تكنولوجيا الأو إس إل باستعمالها تكون القناة الحاضنة للجذر على قياس الجذر وتسمح بتثبيته على نحو أفضل وأقوى وتمنعه من الوقوع أو الزحزحة من موضعها .
  • في تكنولوجيا الأو إس إل تكون الجروح التي تسببها الشفرات ضئيلة ودقيقة وتلتأم وتختفي بشكل سريع .
  • تكنولوجيا الأو إس إل والأهم من كل ما فيها هي أنها تعطي النتائج الناجحة للعملية ويجعل الشعر ينمو نحو النمو الطبيعي للشعر ويمنح الفرد هيئةً خارجية طبيعياً .
  • الأو إس إل تجعل عملية زراعة الشعر غير ملاحظة من قبل الغير سوى في حال إخبار العليل للناس بنفسه أنه قد قام بتصرف عملية زراعة الشعر .

 

الأسئلة الأكثر شيوعا عن أجدد تقنيات زراعة الشعر osl:

 

1- ما هي عقبات فعل عملية زراعة الشعر بأحدث التقنيات في عام 2017؟

المتغايرات التي على الارجح تعوق دون فعل عملية زراعة الشعر هي:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 9
  • قلة الشعر المتاح في المساحة المانحة.
  • الإصابة بالندوب الجدرة وهي خلل وظيفي في البشرة يسبب نمو مفرط للندوب.
  • مرض الصدفية والبهاق الغير مستقر.
  • العدوى النشطة في المساحة المانحة أو المساحة المستقبلة للشعر.
  • الاصابة بمرض الايدز.
  • مرض فيرس الكبد الوبائي.

 

2- هل تعتبر عملية زراعة الشعر بأحدث الأساليب osl من التقنيات الغير مسببة للالم؟

عملية زراعة الشعر بأسلوب OSL تعتبر من التقنيات الأقل حدوثا للألم وتسبب وجع أدنى من عملية رسم الوشم. يتم تصرف العملية تحت نفوذ المخدر الموضعي ومن المحتمل أن يسترخي العليل على الإطلاق ويستمع للموسيقى ومشاهدة التلفزيون والاستمتاع بوجبة الأكل الخفيفة حتى أنه يستطيع الغفو خلال فعل العملية.

 

3- ما هي قياسات الأدوات المستخدمة خلال استخراج البصيلات؟

تعتمد قياسات الأدوات على جودة الشعر وفروة الدماغ وتتراوح ما بين 0.7مم إلى 1.0مم.

 

4- هل ترتبط عملية استخراج وحدات الزراعة من المساحة المانحة بحدوث ندوب أو جروح؟

الجروح من المعتاد أن تكون غير ملحوظة، حتى القشور التي تتم بإجراء أسباب التئام أدمة فروة الدماغ تتلاشى في أثناء 15 يوم إلى حد ما

 

5- هل يرجع إلى الشعر المستخرج من المساحة المانحة نموه؟

حيث أن الشعر المستخرج من المساحة المانحة يتم نزعه من الجذور والبصيلة، فلا تعتبر عملية إرجاع النمو إلزامية، إلا أن يلمح نمو إلى حد ما من 5-10% من الشعر المستخرج في بعض الحالات لأن أجزاء من تلك الجذور على الارجح تترك في موضعها وتستطيع النمو مرة أخرى.

 

6- كيف أعرف أن الـ OSL هي أفضل تكنولوجيا زراعة شعر لحالتي؟

الطفرة الحديثة التي قدمتها الـosl باعتبارها أجدد كيفية لزراعة الشعر هي تكنولوجيا غرس البصيلات بالزوايا والأعماق المتوافقة مع طبيعة الوضعية، فمن الذائع أن أفضل أساليب غرس البصيلات هي هذه التي تتراوح أعماقها بين 4 و5 ملليمتر، أيضاً فإن تقنيات زرع الشعر الجديدة تراعي أركان معينة تبعا للمساحة المستهدفة، وهي أركان حادة يكون قياسها في صدارة الدماغ 15 درجة في حين تزيد متى ما رجعنا إلى الخلف لتصل إلى 30 درجة في منتصف فروة الدماغ، أما المساحة (ج) فقد تبلغ أركان غرس البصيلات إلى 50 درجة.

من الممكن أن تكون تلك النسب صحيحة إلى حد ما في العموم، إلا أن ما يغفل عنه الكثيرون أن زراعة الشعر هي عملية شديدة الخصوصية، وتتطلب اهتمام فائقة لما تحتاجه كل وضعية، وهو ما تقدمه أجدد تقنيات زراعة الشعر الـosl، والتي تعتمد على أكمل وجه على مهارة جراح التجميل الذي يقوم بفعل العملية.

إن أفضل ما تقدمه تكنولوجيا الـosl باعتبارها كيفية حديثة لغرس البصيلات هو انتباه خصوصية كل فرد والصفات المتميزة التي تميز فروة رأسه وبصيلاتها، ما يعاون على إعطاء نتائج ختامية مبهرة لمظهر طبيعي كليا، غير ممكن معه مفاضلة الشعر المزروع عن الشعر الأصلي الذي كان موجودا، مع إستقرار وتماسك البصيلات، وجعلها أدنى عرضة للسقوط أو التلف أثناء فترات الإنتعاش الأولى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net