المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

النيكوتين وعلاقته بنجاح عملية زراعة الشعر

النيكوتين و زراعة الشعر

لماذا يلزم عدم التدخين وإرتفاع نسبة النيكوتين في الدم قبل وبعد جراحة زراعة الشعر ؟ وبالتالى هل يسمح لعملية زراعة الشعر أن  تتأثر سلبا  نتيجة التدخين؟

109

الجميع يعلم بما فيهم المدخنون أن النيكوتين ضار بالصحة بالإضافة انسان يدرك أن التدخين ضار بالإضافة إلىً للشعر ،فإذا مدخن وعندك نية لإجراء عملية زرع شعر فى المستقبل فمن مصلحتك فى التدخين أيا كان    أو بعد الجراحة بك.

ومن في هذا المكان ينبغي أن تكون على علم تامة بالمخاطر التى ممكن أن يتأثر حتما على عملية زراعة الشعر بك. نظراً لأجل عملية زرع الشعر يعتقد استثماراً كبيرا فمن أساسي إدراك ما تستطيع فعله عملية زرع الشعر بك ممكن أن تقوم بكفاءة. و ينبغى سيكون الجراح الذى ممكن أن يقوم بالإجراء أن يخبرك بكل شىء تملك على انتفاع من عملية زرع الشعر بك .

عديدة دوافع التى منها  ينبغي الإقلاع عن التدخين وذلك نتيجة السلبية التى تؤثرعلى عواقب الجراحة. انسان هذه الأسباب نفسه النيكوتين الذى نفسه مضيق للأوعية والتى على أقل فيض الدم، وتناقص توزيع الأكسجين في كل مكان الجسد.

لان المقدار حفل من الأكسجين هى الواهبة للحياة ، ويؤثر على الجراحة بجعلها تستغرق وقتاً أطول للشفاء والطعوم  بالإضافة إلىً تكون قليل احتمالاً للاستمرار على قيد معيشة.

لذا يجوز أن يتم هدر عملة والشعر المانح نتيجة التدخين .

لذا فمن أجل أن تكون عملية زرع الشعر ناجحة، ينبغي سيكون في هذا المكان إمدادات وافرة من الدم المتاح في المتلقية للشعر . فإذا لم يكن في هذا المكان ما كافي من الدم لدعم الطعوم التى يجري زرعها، فأنها ممكن أن تتنافس مضاد بعضها قليل في انتهاء المطاف لأخذ إمدادات الدم الرئيسية لها . من دون الاستيلاء المغذية الصحيحة، مما يجعل نمو الشعر قليل نتيجة فيض الدم . وفي القليل حالات يفشل الشعر المزروع  جميع الأشياء فى  الحفاظ على قيد معيشة. هو السبب يسمح أن سبب لثغرات غير مستحب  في كل مكان المزروعة. والمدخنين الذين يستمرون في التدخين بعد الجراحة فسوف يؤثر على بصيلات الشعر المزروعة. وذلك لان فيض الدم أمر جوهري لعملية زرع ناجحة .

ومن الجانبية  للتدخين نفسه أنه لنزيف في المتلقية و يسمح أن تطيل من وقت الجراحة. وذلك نتيجة موجود النيكوتين فى الأوعية الدموية . و في يوم الجراحة، مع موجود النيكوتين فى الأوعية الدموية فإنها يؤدي النزيف المفرط . وتجعل العلاج الجراحي أطول وتكون غير ملائم للمريض، بل أنها بالإضافة إلى تهدد ديمومة الطعوم المزروعة التى  يتم زرعها.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 32

و التدخين أن يؤثر سلبا في التحسن بعد العلاج الجراحي. لان بشكل دوري التحسن على القمة والوجه ليست مسألة، بالإضافة المدخنين تجري لهم  مخاطر أعظم يشبه الندبات والعدوى . و القليل الجراحين يعتقدون أن سقيمين السكر يسمح أن تكون عملية الزرع نجاحا من المدخنين.

فإذا مدخن و غير على أن تتوقف عن هذه عادة السيئة وترغب في تملك على عملية زرع شعر، فإنه من الممكن أن تكون عندك حظ للتوقف عن التدخين بالضبط. فمعظم الجراحين توصي المدخنين أن تأخذ استراحة – أسبوع   الجراحة و 1- أسبوع بعد الجراح . هو السبب ممكن أن يضمن أحسن حظ ممكنة لزرع الشعر شخصي بك لتكون ناجحة.

 

لماذا يلزم عدم التدخين وإرتفاع نسبة النيكوتين في الدم قبل وبعد جراحة زراعة الشعر ؟

لقد تم نشر وافر من سلطة التدخين على التئام . إذن تم الاتفاق على أنه فى حالة فعل جراحة استعاضة الشعر فلابد من تحاشى التدخين لمدة 10 أيام قبل وبعد الإجراء شخصي بك .

وامكان يحذر الاطباء من التدخين الجراحة وفى القليل حالات يوقع الشخص المتضرر على استمارة إقرار بعدم التدخين .

وامكان يأخذنا ذلك لسؤال أخر نفسه يسمح “لزراعة الشعر”  أن تتضرر بالتدخين أو بعد الإجراء؟ وهل سليم أن التدخين مقزز لعملية زرع شعر، ولماذا؟

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 33

التدخين يسبب انقباض الأوعية الدموية، وانخفاض فيض الدم إلى فروة القمة، و غالباً نتيجة احتوائه على النيكوتين. وأول أكسيد الكربون في الدخان مما يحد من استطاعة حمل الأكسجين فى الدم.

هذه عناصر على حد أيا كان تسهم فى عدم  التئام بعد عملية زرع الشعر، ويمكن أن تزيد من عدوى والتندب. التدخين يسهم بالإضافة إلى في نمو الشعر رقيق وخفيف .

بالآثار الضارة للتدخين تختفى بالإضافة يمك أن يبين . على وجه الخصوص، المدخنون المزمنين  معرضين للخطر من عدم التحسن بعد عن التدخين وذلك  لمدة أسابيع أشهر.

و على الرغم من أنه أدرك على وجه التحديد كم من الوقت يلزم أن للمرء فيه  التدخين وبعد عملية زرع شعر، فإنه يوصى منع عن التدخين من أسبوع رقم واحد الجراحة إلى أسبوعين بعد إجراء  جراحة استرجاع الشعر.

 

وبالتالى هل يسمح لعملية زراعة الشعر أن  تتأثر سلبا  نتيجة التدخين؟

لأولئك الذين يتألمون من من موجود تساقط للشعر، أو يريدون فعل جراحات لزراعة الشعر . لأنها تسمح للشخص بالحصول على تأكيد بالنفس . و عامة يتطلب الشخص المتضرر عام أن يتمتع بالنتائج الكاملة. فالنتائج بلا شك تجعل يعول عليه بالاهتمام. فمثل أماكن أخرى فى  ، تكون في هذا المكان طفرة عملاق في على عمليات زرع الشعر في دبي في الأزمنة الأخيرة.

فى حين أن ا نتيجة تجعل كل الناس سعداء، فهناك توجيهات ينبغي أن تلتزم بها  كي يكون عملية زرع الشعر ناجحة . وعلى رأس هذه  الليست هى  التدخين. يتطلب إلى سيكون الشخص المتضرر ترك التدخين بضعة أسابيع عملية الزرع والمريض ينبغي الاستمرار في منع عن التدخين لبضعة أسابيع بعد الإجراء.

 

 الأضرار السيئة العامة للتدخين :

التدخين على العموم له مخاطر ضخم. ويرتبط بالسكتة الدماغية، وعدد من أمراض وسرطان الرئة. كما أنه يزيد من مخاطر  الاصابة بعددا من علل الخطيرة الأخرى. و الرائحة من الأسباب المزعجة بالإضافة إلىً لغير المدخنين.

التدخين والشعر :

الشعر والجلد بالإضافة إلى يعانون على ذراع المدخنين. وامكان أبدت القليل الدراسات هنالك علاقة ما بين فقد الشعر والتدخين.

يؤثر  التدخين على الشعر فأن يحد من قدر الأكسجين التي يحملها الدم. ونتيجة لذلك هو،  تكون فروة القمة غير قادرة على تملك على اللازمة والمسام غير . و الطبقات المرتفعة من الشعر   معطوبة وهشة  مما يسمح أن سبب بها إلى الكسر قبل .

ولانها ثؤثر على عملية زرع الشعر فإن الشخص المتضرر لابد أن يتخلي عن التدخين لمدة بلغ ما يقارب أن والمال في زرع الشعر يضيع دون جدوى و ،   أن بصيلات الشعر المزروعة حديثا الغذائية الجيدة الحفاظ على قيد معيشة في موقعها الجديد. والظروف التي تساعد على تنميتها على الأرجح أن تلحق أذى بنموها

التدخين كما نعلم يحرم وصل الاوكسجين الكافيء للدم. ففي حالة  أن امرؤ يعمل على استمرارية التدخين بعد عملية الزرع، فهذا يسمح أن يضعف المسام وامكان يتسبب فى عدم نمو الشعر . و التدخين يسمح أن يسبب بالإضافة إلى النزيف أثناء الإجراء .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net