المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء

69

زراعة الشعر للنساء فيعتقد العديد من الناس أن عمليات زراعة الشعر مقتصرة على الرجال لاغير، لكن هذا يُعد بعيدا عن الواقع والمنطق ايضا، فاهتمام الرجل بشعره من الممكن أن يُعد شيئا ثانويا، كما أن العديد من الرجال لا يبالون بضياع شعورهم بل يحبون إطلالتهم في بعض الأحيان بلا شعر، فنجد الكثيرون في بعض الأحيان يحلقون رؤوسهم كليا اتباعا للموضة أو ما شابه.

أما فيما يتعلق للمرأة فالأمر غير مشابه كليا، إذ أن شعرها تاج جمالها وغير ممكن إهماله بأي حال من الظروف، ففقدان الشعر عند المرأة ينقص من أنوثتها الأمر الذي يسبب لها العديد من الوجع السيكولوجي و المكابدة.

محتويات المقالة

زراعة الشعر للنساء:

وربما كان انتشار عملية زراعة الشعر عند الرجال يعود لكثرة حالات الصلع أو ضياع الشعر عند الرجال عنه في السيدات، ولكن أثناء الفترة الأخيرة تشعبت وتوسّعت ظاهرة ضياع الشعر بكثرة عند السيدات بل وايضا تشعبت وتوسّع الصلع بين السيدات، الأمر الذي جعل تصرف عملية زراعة الشعر للنساء حلا مناسبا لكل بنت أو سيدة تتكبد من ضياع الشعر وتريد إطلالة صحية ورائعة تعيد إليها جمالها وثقتها بنفسها.

ما هي عملية زراعة الشعر للنساء:

قبل تفسير ماهية عملية زراعة الشعر يلزم أولاً أن ندرك الأمر الذي يتألف الشعر، يتألف الشعر من جذر وساق. الجذر هو الجزء المتواجد تحت فروة الدماغ أو البشرة محاط بغلاف دهني ويوجد في نهايته البصيلة التي تمرر التغذية للشعرة، أما الساق فهو الجزء الواضح من الشعرة فوق البشرة ويتكون من حزمة من الأنسجة اللينة والمحاطة بطبقة بروتينية كالتي تتألف منها الأظافر والطبقة الخارجية من البشرة.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 27

يبقى في فروة الدماغ نحو مائة ألف بصيلة بمعدل 100 بصيلة في السنتيمتر المربع الواحد، وتتضمن كل بصيلة على شعرة واحدة أو عديدة شعيرات الأمر الذي يجعل الشعر كثيفاً أو لا. يتساقط من الشعر كل يومً بين خمسين ومائة شعرة ويعد هذا معدلاً طبيعياً لتساقط الشعر، حيث تموت تلك الشعيرات وتتجدد شعيرات أخرى، ولكن إذا ارتفع المعدل عن هذا بات تساقط الشعر مرضاً يفتقر إلى دواء.

عوامل تساقط الشعر نحو السيدات:

تتعدد العوامل لتساقط الشعر وتتشابه من امرأة إلى أخرى، ولكن هناك عوامل عامة تؤدي إلى تساقط الشعر عند السيدات ومن أبرزها:

  • الإكثار من استعمال المستحضرات الكيميائية كالشامبوهات والصبغات ومثبتات الشعر.
  • كثرة استعمال مجففات الشعر.
  • الاضطراب العصبي والضغوط النفسية.
  • عوامل وراثية.
  • بعض الأمراض الجلدية مثل الثعلبة.
  • سوء التغذية وقلة نسبة البروتين في الطعام.
  • بعض العقاقير والدواء الكيميائي.
  • الزيادة في العمر.
  • تلتجئ العديد من النساء لعدة الوسائل لمنع وقوع الشعر، فمنهن من تلتجئ للأعشاب والخلطات الطبيعية المنزلية، ومنهن من تذهب إلى الطبيب لأخذ الدواء الدوائي الذي كثيرا ماً ما يكون على شكل كبسولات مغذية ومحلول لدهن الشعر وشامبو طبي. إلا أن الإشكالية تكمن عادة في أن دواء تساقط الشعر بتلك الأساليب يأخذ العديد من الوقت الذي ينبسط لشهور وأحياناً لسنوات لظهور نتيجة محسوسة، كما أن إشكالية تساقط الشعر من الممكن أن ترجع للظهور مرة ثانية في أعقاب مرحلة من تعطل الدواء.

لهذا كانت عملية زراعة الشعر للنساء حل عملي وفعال كما أنه يمتاز بشكل سريع ظهور النتائج وعدم احتمالية تساقط الشعر المزروع مرة ثانية.

رسومات قبل و في أعقاب زراعة الشعر للنساء:

تقنيات عملية زراعة الشعر للنساء:

تحدث عملية زراعة الشعر للنساء من خلال أخذ عديدة بصيلات من مؤخرة رأس المريضة، حيث أن تلك المساحة لا تتأثر بتساقط الشعر وتبقى بصيلاتها في وضعية جيدة، من ثم تحدث إرجاع زراعة تلك البصيلات في أماكن خسارة الشعر.

هناك تقنيتان لعملية زراعة الشعر للنساء:

تكنولوجيا الشريحة:

تعتمد تلك التكنولوجيا على أخذ شريحة عرضية من مؤخرة فروة الدماغ، ثم يتم تقسيم تلك الشريحة إلى عديدة شرائح ضئيلة بكل منها بصيلة أو اثنتين، في أعقاب هذا يقوم الطبيب برسم خريطة لتدرج زراعة الشعر، ثم يتم تحديد الأماكن التي سيتم زراعة الشعر بها، وفي مختلف موضع لزراعة الشعر يتم عمل فتحة بقطر مليمتر لغرز الشرائح فيها. إلا أن يعيب تلك التكنولوجيا ترك ندبة مستدامة ولكن غير ظاهرة -تحت الشعر- في موضع أخذ الشريحة من مؤخرة الدماغ.

تكنولوجيا الاقتطاف:

تعتبر تلك التكنولوجيا هي الأحدث والأكثر انتشاراً وتطوراً في الوقت القائم وهذا لأنها تتلافى الخلل والنقائص التي تسببها التكنولوجيا الأولى، فلا أثر لندبات أو ما شابه ولكنها ايضاً الأكثر تكلفة. وتتشابه تكنولوجيا الاقتطاف عن تكنولوجيا الشريحة في أسلوب أخذ البصيلات، حيث يقوم الطبيب باستخراج بصيلات كاملة باستعمال إبر محددة من مؤخرة فروة الدماغ، ثم يقوم بإرجاع زراعتها مرة ثانية استنادا للخريطة المحددة لزراعة الشعر في صدارة الدماغ.

زراعة الشعر للنساء.

تكلفة عملية زراعة الشعر للنساء:
تتباين وتتفاوت تكليفات عملية زرع الشعر للنساء تبعا للعديد من أسباب من أهمها:

  1. وضعية المريضة، ودرجة تساقط الشعر تملك.
  2. عدد البصيلات أو الشرائح المرغوب زراعتها.
  3. نوع التكنولوجيا المستخدمة في فعل العملية الجراحية، حيث أن تكنولوجيا الشرائح تعد أرخص بكثير من تكنولوجيا الإقتطاف.
  4. الترتيب أو المستشفي الذي تُجرى به العملية الجراحية.

تتراوح تكليفات عملية زراعة الشعر للنساء في جمهورية مصر العربية ما بين 2 دولار أمريكي للشريحة الواحدة في تكنولوجيا الشرائح، وبين 4 إلى 6 دولار أمريكي للبصيلة الواحدة في تكنولوجيا الإقتطاف. أما في دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة فيُحدد سعر الشريحة ب2 دولار في تكنولوجيا الشرائح ومن 2 إلى 5 دولارات للبصيلة في تكنولوجيا الإقتطاف. وفي تركيا تكلف العملية كاملة بين 2000 دولار إلى 10000 دولار. أما في الولايات المتحدة الامريكية فيتراوح سعر العملية كاملة بين 4000 إلى 14000 دولار أمريكي.

احصل على الثمن الموائم لك في زراعة الشعر للنساء:

أفضل الأماكن لفعل عملية زرع الشعر للنساء:

  1. الترتيب التخصصي لزراعة الشعر بالعاصمة المصرية القاهرة: و هو ترتيب مختص لاغير لزراعة الشعر وبه قسم خاص لفعل عملية زراعة الشعر للنساء.
  2. دار الحُسن بالعاصمة المصرية القاهرة: وهو ترتيب تجميل متكامل به الكثير من الأقسام التجميلية ولكن أشهرهم قسم زراعة الشعر .
  3. مديكال سنتر بالعاصمة السعودية: ويمتاز بالأطباء الأجانب ذوي الخبرة والمهارة العالية.
  4. ترتيب نيو هارت في دبي: يُعد من أفضل المراكز الدولية التي تقوم بجراحة زراعة الشعر للنساء، حيث أن له فروع بجميع مناطق العالم ويعمل به نخبة من أفضل جراحي التجميل في العالم.
  5. الترتيب اللبناني لزرع الشعر والتجميل: ويمتاز باستعماله أجدد الأساليب والأجهزة الطبية في زراعة الشعر للنساء.
    ترتيب Hayat Hair
  6. يعد ترتيب حياة هير من افضل المراكز المختصة لزراعة الشعر للنساء في تركيا . وزراعة الشعر للنساء في تركيا تحدث في معظم الأحيان للنساء من دون حلاقة وزرع مقدمة الدماغ من دون ترك اي اثر على الشعر. العملية تحدث بأسلوب الاقتطاف ودون الم وخصوصا للمحجبات يستطيعون ارتداء غطاء الرأس.

زراعة الشعر بتقنية dhi وتكلفة الزراعة ممتازة و يعد ترتيب مشفى الحياة واحدا من المراكز المعدودة التي توائم عصر التكنولوجيا والتطور في ميدان زراعة الشعر وتكنولوجيا القلم الجديد تشوي للاستحواز على أفضل النتائج الممتازة.ولدينا تجارب لزراعة الشعر للنساء

الموقع المعترف به رسميا للعيادة hayathair.Com رقم التنسيق بالعربية الدكتور محمد الاستشاري 00905078224949 واتس اب

زراعة الشعر للنساء في حياة هير:

لمعرفة المزيد عن أماكن ومراكز زراعة الشعر للنساء تستطيعون زيارة صفحات الموقع المخصصة بعمليات زراعة الشعر في بعض البلاد والمدن مثل:

  1. زراعة الشعر للنساء في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية
  2. زراعة الشعر للنساء في تركيا
  3. زراعة الشعر للنساء في دبي
أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 28

خطوات فعل عملية زراعة الشعر للنساء:
تتجاوز عملية زراعة الشعر للنساء بعدة مدد:

  • حلاقة الشعر وجعله بطول 1 أو 2 مليمتر في المساحة المانحة في مؤخرة الدماغ.
  • تخدير المساحة المانحة تخدير موضعي.
  • يتم قطع شريحة عرضية من مؤخرة الدماغ في تكنولوجيا الشرائح وتقطيعها إلى شرائح أصغر تتضمن كل منها على بصيلة أو اثنتين، أو احتلال بصيلات كاملة باستعمال أبر طبية مخصصة في تكنولوجيا الاقتطاف.
  • يتم عمل خريطة لزراعة الشعر على فروة الدماغ وتحديد أماكن الزراعة.
  • يتم تخدير المساحة التي سيتم زراعة الشعر بها في صدارة الدماغ.
  • يتم زراعة الشرائح الضئيلة أو البصيلات استناداً للخريطة في الأماكن المحددة لهذا مع انتباه غزارة الشعر المطلوبة و اتجاه الشعر.
  • تستغرق العملية ما بين 4 إلى 8 ساعات استناداً لمساحة فروة الدماغ المطلوب زراعتها وعدد البصيلات أو الشرائح المستخدمة في العملية، ولا تتطلب المريضة للمبيت في المستشفي في أعقاب فعل العملية الجراحية إذ تستطيع الخروج من عقب عديدة ساعات من فعل العملية.

مظاهر واقترانات جانبية قد تبدو في أعقاب فعل العملية:

بالرغم من أن عملية زراعة الشعر للنساء تعتبر عملية طفيفة لكن هناك مجموعة من المظاهر والاقترانات الجانبية التي يمكن تتم عقب فعل تلك العملية الجراحية ومنها:

وقوع الشعر المزروع:

وذلك العرض من الأشياء الأكثر شيوعاً عقب تصرف عملية زراعة الشعر للنساء، ولكن لا ينبغي للمريضة أن تفزع فذلك أمر طبيعي، وسوف يرجع الشعر للنمو بالكامل مرة ثانية إبان أسابيع.

الحكة:

من المحتمل تصاب المريضة ببعض الحكة في فروة الدماغ التي تم زراعة الشعيرات بها، ومن الممكن التغلب عليها باستعمال الشامبوهات والمحاليل الطبية الخاصة لهذا القصد.

الإحساس بالوجع:

وهو أمر طبيعي عقب فعل أي عملية فيتم إعطاء المريضة بعض المسكنات.
النزيف: من المحتمل تتم عديدة جروح بفروة الدماغ الأمر الذي تكون السبب في بعض النزيف ولكن ليس هناك داعي للقلق فيمكن معالجة النزيف مع مرور الوقت.

قبل وبعد عملية زراعة الشعر للنساء:

تتحدث جين عن تجربتها وتقول:” بدأ شعري بالتساقط في أعقاب سن الأربعين، ولكني لم ألحظ هذا منذ الطليعة واعتقدته التساقط اليومي الطبيعي للشعر، ولكن عقب عديدة أشهر استطعت ملاحظة أماكن شاغرة من الشعر على الإطلاق بفروة رأسي ففزعت، واتجهت لتجربة العديد من المستحضرات الطبية لإرجاع إنبات الشعر ومنع التساقط ولكن باءت محاولاتي كلها بالفشل ولم تزد شعري سوى سقوطاً.

وتتابع: ساءت حالتي النفسية الأمر الذي اضطرني لتغطية شعري أكثرية الوقت خوفا من الحرج من مظهره، وفي يوم من الأيام أخبرتني صديقتي أنها أجرت عملية زراعة الشعر نحو طبيب شهير وقد كانت النتيجة مبهرة، ونصحتني بالذهاب إليه. بشكل فعلي ذهبت إليه وعرفني على التقنيات المتغايرة لزراعة الشعر ولكني لم أحبذ كليا تكنولوجيا الشرائح بالرغم من هبوط تكاليفها، وقررت أن يتم فعل العملية بتقنية الإقتطاف.

وبعد تصرف العملية عانيت طفيفا من الوجع وسقوط الشعر الذي تم زراعته ولكن في أعقاب مرور ثلاثة أشهر عاود الشعر للنمو مرة أخرى، وحالياً أتمتع بشعر جميل غير مسبوق، الأمر الذي أعطاني الثقة بنفسي مرة ثانية.

خطورة ومضاعفات عملية زراعة الشعر للنساء:

تعتبر العملية طفيفة تحدث تحت نفوذ التخدير الموضعي، ومع هذا لا يلزم أن ننسى أنها جراحة في المقام الأول و تنطوي على خطورة وإن كانت بنسبة قليلة. من أشهر المضاعفات التي من الممكن أن تتم في أعقاب تصرف عملية زراعة الشعر للنساء:

الخراج:

هو كتلة صلبة تتألف عادة نحو وصول ميكروب لجرح ما ويقوم جهاز المناعة بمقاومته من خلال كرات الدم البيضاء، وهي في أكثرية الأحيان غير مؤذية ولكنها مسببة للالم، وعند حدوث الخراج في أعقاب إنهاء العملية، يلزم على المريضة الذهاب إلى الطبيب بشكل سريع لاستشارته.
العدوى: وقال العدوى نتيجة استعمال معدات غير معقمة تعقيما صحيحاً في فعل العملية الجراحية أو تعرض الجروح للميكروبات بواسطة الطقس أو الضمادات المستخدمة، ولتجنب هذا يلزم على المريضة اختيار الترتيب الطبي أو المشفى التي سوف تقوم بتصرف العملية الجراحية فيها بكل عناية، كما يلزم عليها أن تهتم بنظافة الجروح في أعقاب فعل العملية وإبعادها عن أي مسبب للعدوى.

ًالتورم:

على الارجح تبدو بعض التورمات في أعقاب فعل العملية الجراحية و قد تطول للجبين أو العينين الأمر الذي يستدعي تدخل الطبيب لحظيا.
الإحساس بالخدر: وقد ينبسط ذلك الإحساس للعديد من أسابيع عقب العملية الجراحية ولكن إذا لم ينقضي يلزم إستشارة الطبيب في الوضع.
زراعة الشعر للنساء

تعليمات يلزم إتباعها قبل فعل عملية زرع الشعر:

يلزم على المريضة اتباع بعض الإرشادات والتي سوف تقيها من مشكلات كثيرة محتملة الحدوث إذا لم اتباعها ومن أهمها:

إختيار الطبيب الماهر لفعل العملية الجراحية ممن له سجل حافل بعمليات زراعة الشعر للنساء الناجحة.
إختيار المشفى أو الترتيب الطبي الجدير بالثقة.
ًالتشاور مع الطبيب الذي سوف يقوم بفعل العملية الجراحية عن التكنولوجيا التي تفضلينها، الشرائح أم الاقتطاف، وبناء عليه سوف يشاهد الطبيب ما لو كان اختيارك مناسباً لحالتك أم لا.
إخبار الطبيب المعالج عن أي أمراض تعانين منها، واذا كنتِ تتناولين عقاقير طبية بصفة متواصلة.
إطلاع الطبيب على التصور الختامي لشعرك في أعقاب إكمال العملية الجراحية، وما النتائج التي تتوقعينها.
عمل التحاليل المطلوبة منكِ قبل فعل عملية زراعة الشعر.

الأسئلة التي يلزم طرحها على الطبيب قبلزراعة الشعر للنساء:

قبل تصرف عملية جراحية زراعة الشعر للنساء يلزم عليك أن تجدي بعض الأجوبة لأسئلة تدور في ذهنك بخصوص العملية الجراحية وما بعدها، ولذلك يلزم أن ترتبي أفكارك وتعي جيداً ضرورة حلول تلك الأسئلة:

  • ماهي التحاليل المطلوب إجراءها قبل إنهاء العملية؟
  • هل يمكنني الخروج من المشفى في نفس يوم فعل العملية أم احتاج إلى المبيت؟
  • كم من الوقت تستغرق العملية؟
  • هل هناك أدوية يلزم تناولها عقب فعل العملية؟
  • متى يمكنني الرجوع لممارسة دنياي الطبيعية في أعقاب فعل العملية؟
  • ما الذي يلزم تجنبه عقب تصرف العملية؟
  • ما هي الكيفية المثلى للإهتمام بجروح العملية؟
  • ما المظاهر والاقترانات التي يلزم نحو ملاحظتها العودة للطبيب لحظيا؟
  • ما هي المدة المقررة للمتابعة نحو الطبيب عقب فعل العملية؟
  • متى يمكنني ملاحظة النتائج الختامية للعملية؟
  • هل هناك خطورة من تصرف العملية؟

جراح دكتور تجميل لزراعة الشعر للنساء.

احصل على الثمن الملائم لك في زراعة الشعر للنساء.

كيف تختارين الطبيب الملائم لفعل زراعة الشعر للنساء:

ظهر للأسف خلال الفترة الأخيرة العديد من الأطباء الذين ليس لديهم خبرة ولا مهارة، وربما كانوا كذلكً من المحتالين الذين يقومون بخداع السيدات لفعل العملية لهن مستخدمين طرق الدعايا المضللة وهبوط التكليفات، ولذلك يلزم على المريضة أن تنذر، فأمثال هؤلاء منتشرون بكثرة. كما يلزم عليها أن تتحرى وبدقة من سوف يقوم بتصرف العملية لها، ويجب نحو اختيار الطبيب انتباه عديدة أسباب من أهمها:

  • يُفضل اختيار جراح تجميل مختص في ذلك النوع من الجراحات وليس تخصص آخر.
  • الشهرة الواسعة للطبيب في ميدان جراحات زراعة الشعر للنساء.
  • الخبرة العظيمة للطبيب، ويفضل من قام بفعل دراسات وأبحاث بشأن موضوع زراعة الشعر للنساء.
  • البحث عن أفراد أجروا العملية الجراحية مع ذلك الطبيب والسؤال عن تجربتهن معه.

احصل على الثمن الملائم لك في زراعة الشعر للنساء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net