المركز التركي لزراعة الشعر
زراعة الشعر في تركيا
http://www.porndigger.pro homemade usa female police officer fucks her black nerd bf. gotporn tube aurora snow loves to blow.tamil sex

طرق علاج تساقط الشعر

طرق علاج تساقط الشعر

طرق علاج تساقط الشعر

75

طرق علاج تساقط الشعر حيث نتعرض جميعاً لمشكلة تساقط الشعر في وقت ما من حياتنا، وتسبّب تلك الإشكالية التوتر والتوتر السيكولوجي لاسيماً لو كان الشعر يتساقط بحجم عظيمة ويؤثر على مظهرنا، من الممكن أن يكون ضياع الشعر على شكل بقع دائرية بيضاء في فروة الدماغ أو ترقق الشعر من أماكن محددة مثل مقدمة الدماغ. وهناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى تساقط الشعر، مثل فقر الدم، ندرة فيتامين ب، الثعلبة، الضغط السيكولوجي، سوء التغذية أو بعض الأمراض مثل الغدة الدرقية التي يقع تأثيرها على مستوى الهرمونات في الجسد، وهناك أدوية كثيرة لتلك الإشكالية، أدوية طبية بالأدوية وعلاجات طبيعية مثل الزيوت والأعشاب وغيرها. في ذلك النص سنتحدث عن أساليب دواء تساقط الشعر بالوصفات الطبيعية مثل دواء تساقط الشعر بالزيوت والأعشاب والثوم.

طرق علاج تساقط الشعر:

دواء تساقط الشعر بالثوم:

يتضمن الثوم على العديد من الفيتامينات التي يحتاجها الجسد على العموم والشعر على نحو خاص مثل فيتامين ب والمواد الطبيعية التي تقوي الشعر مثل المضادات الحيوية مثل الأليسين، كما يتضمن على العديد من المواد المعدنية مثل النحاس والكالسيوم. وتلك أشهر الوصفات المستخدمة في دواء تساقط الشعر بالثوم :

وصفة زيت الزيتون والثوم:

أولاً قومي بتقشير عدد 10 فصوص من الثوم، ثم قطّعي الثوم إلى قطع ضئيلة وأضيفي إليها 3 ملاعق من زيت الزيتون ثم اخلطيها في الخلاط جيداً.
في أعقاب هذا قومي بدهن المزيج على فروة الدماغ على نحو جيد، ومن الأمثل تقسيم الشعر إلى خصلات كثيرة ودهن المزيج على الفروقات بين الخصلات، ثم تدليك فروة الدماغ بحركات دائرية لدقائق قليلة.
ضعي الحجاب على شعرك لفترة ساعتين، ثم قومي بغسل شعرك بالشامبو، وأضيفي بعض القهوة أو النعناع المغلي خلال غسل الشعر للتخلص من رائحة الثوم.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

طرق علاج تساقط الشعر:

وصفة البابونج والثوم:

اعصري حجم 10 فصوص من الثوم جيداً ثم أضيفي ملعقة من الحجم الكبير من العسل وضعي المزيج في الثلاجة.
قومي بغلي ثلاث ملاعق هائلة من البابونج في حجم هائل من الماء، دعيه يغلي لفترة 20 دقيقة مع التحريك بين الحين والآخر.
خذي حجم ملعقة من الحجم الكبير من عصير الثوم والعسل واخلطيهم مع 2 صفار بيض جيداً.
أضيفي لعصير الثوم والعسل والبيض ملعقة من الحجم الكبير من جل الصبار واخلطي جيداً.
دلكي المزيج على فروة الدماغ على نحو جيد وارتدي الحجاب، دعي المزيج لفترة 1/2 ساعة ثم اغسليه بالشامبو ثم بمغلي البابونج مع الماء.
كما يمكن أيضاًً وضع رأس ثوم مفصصة في برطمان وأضيفي حجم من زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت الجرجير وزيت جوز الهند واتركيه لفترة أسبوع. عقب هذا تَستطيع أخذ ما يكفي لشعرك وتدليكه جيداً، ووضع الحجاب ثم تركه لفترة ساعتين وغسله بالشامبو. وصفة الثوم والزيوت.

طرق علاج تساقط الشعر:

دواء تساقط الشعر بالأعشاب:

تتضمن الأعشاب على اعداد هائلة من الفيتامينات والمعادن أيضاًً، وهي نافعة للغايةً في دواء تهيجات فروة الدماغ وفتح المسام وتفعيل الدورة الدموية ممّا يغذي الشعر بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها. وتلك بعض الوصفات المستخدمة في دواء تساقط الشعر بالأعشاب:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 9
  • أضيفي حجم 50 جرام من بذور القطن إلى قدَح من زيت الزيتون ودعيها لفترة 48 ساعةٍ، ثم استخدمي ذلك الزيت لدهن وتدليك فروة الدماغ مرتين كل يومً لفترة أسبوع.
  • أضيفي حجم 10 ملاعق عظيمة من ورق نبات الحنة المطحون (حجم قبضة يد) إلى قدَح من زيت الزيتون وضعيه على النار لفترة 4 دقائق ثم دلكي فروة الدماغ بذلك المزيج جيداً. كرري تلك العملية لفترة ثلاثة أيام متتالية. عقب هذا
  • اغسلي شعرك مرتين في الأسبوع مستخدمة مغلي ورق الخبيزة وشامبو عشبي أو صابونة طبية.
  • اخلطي قدَح من عصير الجرجير الطازج مع ملعقة من الحجم الكبير من الخل الأبيض وملعقة عظيمة من الكحول الطبي،
  • اخلطي جيداً ثم دلّكي فروة رأسك بذلك المزيج جيداً، ضعي الحجاب لفترة ساعة ثم اغسلي شعرك بالأسلوب العادية.
  • أضيفي كمية قبضة يد من الزعتر إلى كمية لتر من الماء ودعيه يغلي حتى تتبخر 1/2 المقدار، دلكي فروة رأسك بمغلي الزعتر جيداً كل يومً لفترة أسبوع.
  • أضيفي حجم قبضة يد من قشر الثوم الطازج إلى قدَح من زيت الزيتون وقومي بغليه على حرارة منخفضة لفترة 4 إلى 5 دقائق، ضعي المزيج على شعرك ودلّكي فروة الدماغ جيداً مرتين كل يومً لفترة أسبوع.
    زيت الخروع لمداواة تساقط الشعر

دواء تساقط الشعر بالزيوت:

تعتبر أسلوب دواء تساقط الشعر بالزيوت هي أشهر أسلوب طبيعية لمداواة تساقط الشعر وخصوصا الدهني، حيث أن الزيوت الطبيعية تجعل الشعر نضراً ولامعاً إضافةً إلى أنها تغذيه بالفيتامينات والمعادن التي تقوي بصيلات الشعر وتمنع تساقطه، ومن أشهر الوصفات المستخدمة في دواء تساقط الشعر بالزيوت هي:

زيت اللافندر:

يستعمل زيت اللافندر في تدليك الجسد نظراً لطبيعته المهدئة للأعصاب، ولكنه يستعمل للشعر أيضاًً حيث يضيف إلى تدفق الدم إلى فروة الدماغ وحمايتها من البكتيريا وحشرات الدماغ ممّا يقوي جذور الشعر ويمنع تساقطه. اخلطي طفيفاً من زيت اللافندر إلى 1/2 قدَح من زيت الزيتون ودلّكي فروة رأسك بذلك المزيج كل يومً.

زيت الزيتون:

وهو أشهر الزيوت المستخدمة لمداواة الشعر تماما، فهو يتضمن على كافّة المواد والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الشعر، كما أنه يتمتع بقوام خفيف الأمر الذي يجعله مناسباً لمعظم أشكال الشعر، دلّكي فروة الدماغ بزبت الزيتون قبل السبات، وقومي بتغطية رأسك بغطاء رأس أو بكيس بلاستيكي، واغسلي شعرك في الفجر. كرري تلك العملية مرة واحدة في الأسبوع.

زيت اللوز الحلو:

يُعد زيت اللوز الحلو مرطب مثالي طبيعي للبشرة والشعر، كما أنه يتضمن على فيتامينات E و D والكثير من المواد المعدنية مثل المغنيسيوم والكالسيوم، لهذا فهو يحمي الشعر من الجفاف والتقصف ويمنعه من التساقط. دلّكي الشعر وفروة الدماغ بزيت اللوز الحلو واتركيه لفترة ساعة ثم اغسليه، كرري العملية مرة واحدة في الأسبوع.
زيت جوز الهند: يتضمن زيت جوز الهند على العديد من الأحماض الدسمة مثل اللوريك أسيد والكابريليك أسيد، وهما يعملان كمضادات للبكتيريا والفطريات التي تجعل الشعر متقصف وجاف وتعمل على تساقطه، ويتضمن ايضاً على الفيتامينات مثل فيتامين E الذي يجعل الشعر طرياً ويمنحه النضارة كما أنه يستعمل لمداواة قشرة الشعر، ومن الممكن استعماله للدفاع عن الشعر قبل استعمال المكواة أو مصفف الشعر. تَستطيع استعمال زيت جوز الهند على نحو متكرر كل يوم قبل التصفيف مع التركيز على نهايات الشعر لحمايتها من التقصف والتكسّر أو تدليك فروة الدماغ به قبل السبات وغسله في الفجر.

زيت الخروع:

وهو من أشهر الزيوت التي تستخدم لكثافة الشعر منذ زمن طويل، وهو يتضمن على بعض الأحماض الدسمة التي تمنع تقرحات فروة الدماغ، ويتضمن على العديد من الفيتامينات ولاسيماً فيتامين هـ الذي يقوي الشعر ويمنعه من التساقط، دلّكي فروة رأسك جيداً بالزيت واتركيه على شعرك لفترة ساعتين إلى ثلاث ساعات ثم اغسليه جيداً. ويمكنك استعماله في وصفات أخرى لإصلاح الشعر الفاسد والمتقصف مثل وصفة البيض وزيت الزيتون وزيت الخروع ووصفة زيت جوز الهند مع زيت الخروع.

زيت الجوجوبا:

يستخرج من بذور نبات الجوجوبا وهو يشبه في تركيبه الزيوت الطبيعية التي تنتجها فروة الدماغ، ويستعمل ذلك الزيت في العديد من مستحضرات التجميل المخصصّة بالعناية بالبشرة والشعر، ويعمل كمرطب رائع للشعر الجاف، غير أنه يعمل كمضاد للبكتيريا ويحمي الشعر من التقصف والتساقط نظراً لأنه غني بالفيتامينات والبروتينات، كما يمنح لمعاناً للشعر الباهت والمتقصف، تَستطيع استعماله كبلسم متكرر كل يوم مثل زيت جوز الهند وتدليك فروة رأسك به، يُعد زيت الجوجوبا موائم للغايةً للشعر الدهني حيث أنه ينظم إفراز الزيوت داخل الشعر ويحافظ على رونقه ونضارته.
دواء تساقط الشعر بالزيوت.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

xvideo horny young blonde fucked live.
spankwire
pawnee amateur doggystyled for quick cash.http://www.girlsdoingporn.net